سائق حافلة الطرق السريعة 3D

يتضمن إعلانات
4.1
3.42 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يا! العاب قيادة الحافلات 2023 عشاق! هل أنت خبير في ألعاب قيادة الحافلات الهندية 2024 أو ترغب في تحسين مهاراتك في قيادة الحافلات؟ هيا بنا نأتي ونستمتع بتصميم لعبة الحافلات على الطرق الوعرة لتتمكن من اختبار محاكي ألعاب قيادة الحافلة ومهارات وقوف السيارات إذا كنت من مستخدمي ألعاب Coach Bus NFT وليس لديك أي فكرة عن ألعاب قيادة الحافلات، فلا تقلق، فسنساعدك أيضًا على ذلك تعلم مهارات ألعاب قيادة الحافلات ومواقف السيارات الأساسية. في ألعاب قيادة الحافلات الهندية هذه، ستستمتع بإثارة القيادة في المدينة مثل سائق الحافلة الثقيلة المحلي.
ألعاب قيادة الحافلات الحضرية الحديثة

نقدر التعهدات الحقيقية لألعاب قيادة النقل الحضري الحالية 2023. احصل على واحدة من أدوات التحكم الفائقة المجانية المنفصلة من ألعاب سباقات النقل. اكتشف كيفية التخطيط لعالم جديد من وسائل النقل العام عن طريق وسائل النقل التي تقود ألعابًا سخيفة. تبدأ رحلة النقل الفائق NFT من محطة النقل الرئيسية في المدينة مع لعبة القيادة المنفصلة 2022 مجانًا. علاوة على ذلك، تحتاج إلى ترك وسائل النقل في مغادرة المنطقة عند محطة النقل باستخدام لعبة القيادة المجانية ثلاثية الأبعاد. في لعبة معلم نظام الاختبار ثلاثي الأبعاد لسائق النقل، تحتاج إلى إنهاء المستوى بشكل فعال لفتح مهام جديدة لسباق النقل متجهًا إلى أن تكون أفضل ألعاب السائق سيدًا في ألعاب النقل الممتعة. ألعاب Euro bus المجانية غير المتصلة بالإنترنت ثلاثية الأبعاد للعب ألعاب نقل حافلات Kolkata المجانية. يتم دعم لعبة AC Bus المنفصلة عبر الإنترنت ثلاثية الأبعاد للعبة Wala Bus متعددة الاستخدامات مجانًا. قم بقيادة لعبة nft الجديدة للقيادة 2023 للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android، وهي ليست لعبة حمام. تقدم لعبة تحطيم قيادة النقل المذهلة أفضل تصميماتنا لعميل ألعاب نظام الاختبار الجديد للنقل الحقيقي. نظام اختبار قيادة نقل السباق ونقدر لعبة السائق الهندي غير المتصلة. لا تتطلب لعبة Real Transport المجانية أي ارتباط بالإنترنت مع لعب لعبة النقل ثلاثية الأبعاد. هذه اللعبة المجانية المتطورة لنظام اختبار النقل على الطرق هي لعبة قيادة النقل الفائقة لدينا.

العاب الحافلات الامريكية المدينة الحديثة

ألعاب American Bus Modern City لأصعب ألعاب قيادة الحافلات المجانية nft ولعبة النقل بالحافلات العامة. النقل بالحافلات في الوقت الحاضر لتحديث سائقك الهندي وألعاب الحافلات المحلية وحافلات إندونيسيا في وسائل النقل في المدن الأمريكية وطرق ميامي 2023. نظام اختبار النقل من الدرجة القياسية للطيران 2024 ومحرك النقل ثلاثي الأبعاد لألعاب النقل الجديدة المحطمة Dehli من خلال الالتزام بالترباس والمبادئ التوجيهية للنقل الثقيل نظام الاختبار 2023 ونظام اختبار سائق النقل بالحافلة الجديد. أفضل وقت لزيارة مينالي. أكمل لعبة النقل العام للحافلات العالمية sim Indonesia مستويات ثلاثية الأبعاد في لعبة wali للنقل التلقائي واشتر المزيد من وسائل النقل بحافلات المدينة من ألعاب القيادة المجانية عبر الإنترنت في نظام اختبار النقل ثلاثي الأبعاد المتطرف.
سيم النقل العام للحافلات العالمية
تعد ألعاب قيادة الحافلات الهندية في المدينة إحدى ألعاب السائقين الحديثة في إندونيسيا مع تحكم سلس وعملي حقيقي لإتقان قدرات ألعاب قيادة الحافلات الجديدة بشكل أفضل مما يجعلها مغرية للعب. ستعمل لعبة City traveler bus Coach wali game gta bus على بناء قدرتك على القيادة على العجلات عندما تقود بانتظام جهاز محاكاة قيادة الحافلات الجديد 2018. يتم تخطيط مستويات حافلات نظام اختبار النقل nft مع مختلف المناخات والمسارات والظروف المعقولة والمستقبل.
╰☆☆ 𝓕𝓮𝓪𝓽𝓾𝓻𝓮𝓼 ☆☆
☆ وسائل النقل والتظليل المختلفة للاختيار
☆ تحكم بسيط وسلس
☆ مناخ معقول
☆ 360 نقطة كاميرا
☆ اختيار وإسقاط المسافرين في محطات النقل
☆ تأثيرات الموسيقى والصوت المعقولة
تاريخ التحديث
16‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
3.29 ألف مراجعة
abdelkhalek elbouazzati
13 يناير 2023
أسوء أسوء أسوء لعبة على الاطلاق 😠😠😠 لا أنصحك بتحمليها في الإعلان تظهر أنها لعبة جميلة لكن عندما تحملها تظهر عكس ذالك بمعنا أخر يتم نصب عليك لا أعرف سبب تقييمها بخمسة نجوم إنها لا تستحق حتا نجمة واحدة
رأى 190 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
MonaOmer
13 ديسمبر 2023
والله العبة سمح بستحق اكتر من خمس نجوم لكن التنزيل طويل
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدرحيم اقران
5 يوليو 2022
اللعبة رائعة حلواااااا جدااااا وأرجوا تجميلها
رأى 77 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟