Hungry Rex : Dinosaur Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
57 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل حلمت يومًا أن تكون ديناصورًا حقيقيًا؟ ثم أصبح حلمك حقيقة
جرب إثارة كونك تي ريكس حقيقيًا - ملك جميع الديناصورات وهو يحكم الأرض في العصر الجوراسي ما قبل التاريخ ويطارد الفرائس!

The Hungry Rex Dinosaur Games هي لعبة مغامرات غير رسمية، حيث تلعب دور دينو مجنون وغاضب ومسعور وغبي من عصور ما قبل التاريخ في Jungle. هدفك هو التسبب في الدمار، والفوضى، والتدمير، والهدم، والكبش، وتحطيم كل شيء تفاعلي. في مهمتك، يمكنك الحصول على النقاط والخبرة، وكلما حصلت عليها بشكل أسرع، حصلت على المزيد من المكافآت.
تلعب لعبة ألعاب الديناصورات ريكس الجائعة

لعبة محاكاة ألعاب الديناصورات صعبة للغاية. عليك أن تلعب وضعين لهجوم دينو لمحاكاة لعبة الديناصورات. استمتع بألعاب الديناصورات المجانية مع صيد الديناصورات في الغابة والهجوم على الحيوانات البرية.
استمتع بالمشاهد السينمائية التي تعرض العضات الوحشية والمخالب والأسنان الحادة!
اصطياد الديناصورات البريئة واجعلها فريسة لك. يمكنهم شم رائحتك، لذا لا تصدر أي أصوات عندما تكون خارجًا للقبض عليهم، وتحكم في دينو ملك جميع الديناصورات الذي يعود إلى عصور ما قبل التاريخ ليحكم الأرض في العصر الجوراسي ويطارد الفرائس في محاكاة الديناصورات مجانًا. من السهل لعب العديد من ألعاب الديناصورات ولكن لعبة المغامرة Dinosaur Simulator لعام 2023 هي لعبة ثلاثية الأبعاد مثيرة حيث يتم الهجوم على الحيوانات البرية.

ألعاب Trex Dinosaur مع لعبة مغامرات الديناصورات الحقيقية في أفضل ألعاب محاكاة الحيوانات. الديناصورات مع بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية وحيوانات ثلاثية الأبعاد مع لعبة مجانية لمحاكاة الديناصورات. يمكنك لعب العديد من ألعاب الحيوانات ولكن لعبة محاكاة هجوم الديناصورات ثلاثية الأبعاد هذه هي الإصدار الجديد من ألعاب الحيوانات ثلاثية الأبعاد مجانًا.

في لعبة دينو، هجوم الديناصورات على الحيوانات البرية وإخمادها. في غضون المهلة الزمنية عليك إكمال مهمة دينو. المستويات الأكثر تحديًا ومثيرة للاهتمام مع بيئات واقعية مختلفة مع لعبة الديناصورات مجانًا.
حياة الديناصورات في الغابة. اشعر وكأنك ديناصور حقيقي للبقاء على قيد الحياة في عالم الهروب في ألعاب بقاء الديناصورات.

استمتع بلعبة هجوم محاكاة الديناصورات الجديدة ثلاثية الأبعاد مع قتال الديناصورات الواقعي في الغابة. تمنحك ألعاب محاكاة الديناصورات مغامرة مجنونة للاستمتاع بها وعالم ملحمي لألعاب محاكاة الديناصورات حيث تقاتل مع الحيوانات في ألعاب الديناصورات.

هناك العديد من ألعاب قتال الديناصورات المجانية التي تقدم محاكاة غابة الديناصورات المجانية بالإضافة إلى هجوم الديناصورات ثلاثي الأبعاد، ولكن إليك أفضل ألعاب الديناصورات في العالم في شكل ألعاب محاكاة الديناصورات الحقيقية. تتميز لعبة فيديو محاكاة معركة الديناصورات بخاصية الديناصورات السيئة والجيدة للقتال في الغابة. هذا لا يعني أنها تحتوي على رسوم الديناصورات الكارتونية الوحيدة، فهي لعبة فيديو الديناصورات الكاملة التي تجعلها من أفضل ألعاب الديناصورات الهجومية. استمتع بأفضل لعبة الديناصورات ولعبة قتال الديناصورات من متجر الألعاب مجانًا.

العب مجانًا وتحدى نفسك لتصبح ملك الديناصورات والحروب وألعاب تريكس وغيرها الكثير في أساطير الوحوش الكبيرة، فهذه ليست واحدة من ألعاب تريكس المدمجة الكلاسيكية والمملة أو ألعاب التنين الخاملة. هذه لعبة مجانية ورائعة جديدة لجميع الأولاد والبنات من محبي ألعاب الديناصورات ويريدون اللعب كديناصور أو الصيد مثل الديناصورات أو يريدون أن يصبحوا صيادًا للديناصورات
قم بتنزيل أفضل ألعاب الديناصورات واستمتع

ألعاب الديناصورات ريكس الجائعة
• التشويق الفعلي للمطاردات
• رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وبيئات ما قبل التاريخ
• العديد من المستويات المثيرة
• اللعب رهيبة مع مهاجمة الرسوم المتحركة
• ساعات من اللعب الممتع مع هذه المحاكاة الجوراسية الرائعة
• رسومات مذهلة للمنتزه الجبلي ثلاثي الأبعاد (التل).
• حيوانات ثلاثية الأبعاد واقعية
• بيئات 3D واقعية الثلوج والصحراء والغابة
• صوت الديناصورات 3D وأصوات الحيوانات الأخرى
• هجوم ديناصور مثير باستخدام الموجات الإلكترونية
• يشعر بحياة الديناصورات
• أفضل محاكاة الديناصورات مجانا
تاريخ التحديث
20‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات