Marine Force: Heroes of War

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
2.72 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أنت تتحكم في قوتك البحرية ويحتاج العالم إلى مساعدتك في حرب تشن ضد الشر S.P.I.D.E.R. شبكة الاتصال. من قاعدتك ، أرسل قوتك البحرية البطولية وابحث عن الإستراتيجية الصحيحة لهزيمة S.P.I.D.E.R. القوات والأسلحة وفي النهاية الرئيس الكبير السيئ. إنها لعبة إستراتيجية بطولية ، حيث تفتح قدراتك العسكرية ، وتخطط إستراتيجي لهزيمة S.P.I.D.E.R. ، وتكسب المكافآت وتنقذ العالم!

قم ببناء قاعدتك
تدرك قوتك البحرية أنه من أجل الفوز بأبطال الحرب ، فإنهم بحاجة إلى قاعدة جيدة يمكنهم من خلالها إطلاق مهامهم الإستراتيجية ضد S.P.I.D.E.R. شبكة الاتصال. بمجرد بناء قاعدتك ، يمكنك التحكم في قواتك بأفضل إستراتيجية واستهداف العدو. اضغط واختر أين تذهب قواتك. غير رأيك ويمكن لقواتك التحرك في اتجاه مختلف. استخدم أفضل عقلك الاستراتيجي لمحاصرة العدو لتقليل قوتهم وتدميرهم. سيتطلب الأمر عقلاً وقوة للتغلب على S.P.I.D.E.R.

خرائط المعركة
العالم مكان خطير ومع S.P.I.D.E.R. شبكة عالمية من الأشرار الأشرار الذين يتطلعون إلى إحداث بؤس وأضرار لا توصف في جميع أنحاء العالم ، تحتاج إلى مساعدتنا في الدفاع عن سكان الأرض. لدى S.P.I.D.E.R مجساتها في العديد من المناطق المختلفة ، لذلك ستحتاج إلى القتال مع أبطالك في الحرب عبر بيئات مختلفة - من الغابة المليئة بالمستنقعات إلى الصحراء القاحلة إلى الأراضي القاحلة في القطب الشمالي المتجمدة. كل منطقة لديها معارك متعددة ثم معركة مستعرة أخيرة ضد الزعيم للفوز بالحرب. سيستغرق الأمر الصبر والشجاعة وأفضل قوة بحرية لكسب الحرب. هل أنت مستعد لحمل السلاح ؟!

جيش العدو
عدوك مجهز تجهيزا جيدا. لديهم قوات وافرة ودوريات وأبراج حراسة. لديهم علب حبوب وألغام ومدفعية ومدافع مدرعة ثقيلة وقناصة. بالإضافة إلى الدبابات والطائرات بدون طيار. السؤال هو ، هل يمكن لأبطالك في الحرب ، قوتك البحرية ، أن يتعلموا كيفية هزيمة S.P.I.D.E.R. وكل هذه القدرات العسكرية. لديك قدراتك الخاصة ، لذلك كل هذا ممكن ، لكنك ستحتاج إلى التفوق عليهم في ساحة المعركة.

زعماء كبيرة سيئة
في نهاية كل جزيرة يوجد زعيم وهم الأصعب في الهزيمة. ستحتاج حقًا إلى إجهاد عقلك لمعرفة كيفية إطلاق أفضل استراتيجياتك العسكرية باستخدام القوة البحرية الخاصة بك للتغلب على رئيسك. إذا قمت بذلك ، فإن العالم يقترب خطوة واحدة من كونه مكانًا أكثر أمانًا ، بعيدًا عن براثن الشر من S.P.I.D.E.R. شبكة الاتصال.


قدرات خاصة
الحرب صعبة وحتى مع قواتك البحرية المدربة جيدًا ، ستحتاج إلى أكثر من مجرد قوات لكسب هذه المعارك للفوز بالحرب مع أبطالك البحريين. ستحتاج إلى قدرات خاصة تمنحك القوة والقوة الإضافية اللازمة لإخراج العدو والفوز بالحرب. وتشمل هذه القدرات الخاصة عمليات القصف المدمرة ، والطيران في المظليين ، وقطرات الإمدادات الطبية ، وضربات الصواريخ الهائلة. بالإضافة إلى أنه لديك دبابات صغيرة وطائرات هليكوبتر هجومية وقنابل يدوية وقذائف آر بي جي. كل شيء هناك! مع هذه القدرات وأفضل أبطال الحرب لديك ، يجب أن يكون النصر في الأفق!

ستكون قادرًا على فتح قدرات وميزات جديدة في الصناديق التي ستجدها. بالإضافة إلى حصولك على ترقيات دائمة في Global Research.


تدريب قواتك!
إذا لم تدرب القوات ، فلن يكونوا مستعدين ليكونوا أبطال حرب! ولذا يجب عليك فتح جميع مناطق التدريب المختلفة وترقيتها. وتشمل هذه ميدان الرماية ، ومستودع الأسلحة ، وشاحنة الطعام ، وصالة الألعاب الرياضية ، والقتال اليدوي ، والاستخبارات العسكرية ، والتدريب على المتفجرات. بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من التدريب ، ستكون جاهزًا للمعركة مع قواتك البحرية. فصاعدا الجندي الشجاع!

مستويات الإعادة
نتعلم جميعًا في الحياة وعالم الحرب لا يختلف. لذلك إذا كنت قد أكملت معركة ، لكنك تعتقد أنه يمكنك القيام بعمل أفضل ، فسنسمح لك بإعادة التشغيل للعثور على أفضل استراتيجية لهزيمة S.P.I.D.E.R. والحصول على أقصى استفادة من قواتك وقدراتك.
تاريخ التحديث
11‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
2.57 ألف مراجعة
Dr-Ahmadić solimanović
9 نوفمبر 2023
اللعبة غير مكتملة لايوجد زيادة في عدد الجنود حتى مع التقدم ف المراحل مع التفدم ف المراحل تصبح فاعلية الأسلحة أقل وقت تحضير السلاح يأخذ وقتا طويلا جدااااااااااا عدم التحكم في حركة الجنود مما يؤثر سلبا على اللعب خاصة عند توجيه سلاح ناحية الهدف تتحرك معه الجنود اللعبة تبدو كانها Demo
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد ادم
18 أكتوبر 2023
اللعبه ممتعه جدن بس معا التقدم في مراحل اللعبة بفقد السيطرة على حركة الجنود بسبب خطق في التصميم ارجو الإصلاح
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
zezo hagag
4 مارس 2024
لعبة كويسه بس تحتاج لتطوير
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Game services update