Shadow Assassin: Fighting Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
555 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انطلق في رحلة مثيرة في لعبة تقمص الأدوار والقتال هذه ، وهو عالم يكتنفه الظلام والفوضى في لعبة "Shadow Assassin" ، وهي لعبة قتال آسرة على الهاتف المحمول تمزج بين حركة ألعاب المنصات المكثفة في وضع عدم الاتصال مع جاذبية عناصر تقمص الأدوار. انغمس في قتال وحكاية عن الانتقام والشجاعة والبطولة وأنت تخطو إلى حذاء Leo ، وهو سليل شجاع من بيوولف الأسطوري ، في معركته للانتقام من تدمير قريته وإنقاذ حبيبته في هذه القتال ألعاب.

قصة آسرة

ليليث ، الإمبراطورة العظيمة للجحيم ، أطلقت العنان للخراب غير المقدس على العالم ، وخرقت الأختام التي فصلت الطائرة المميتة عن الهاوية.

في ألعاب تقمص الأدوار هذه ، أنت تجسد ليو ، قاتل صغير ونينجا يرث إرث أجداده ، مصيره محاربة ليليث المؤذ وإعادة التوازن إلى العالم في لعبة المغامرة والقتال هذه. بالاعتماد على نسب أسلافه ، يرتدي Leo عباءة قاتل ، ويسخر القوة الغامضة للظل لاجتياز المناظر الطبيعية الغادرة والضرب من الظلام ، واللعب في وضع عدم الاتصال والاستعداد لألعاب القتل.

آر بي جي ، لعبة القتال ومنصة

إذا كنت تبحث عن تجربة ألعاب تقمص الأدوار وألعاب النينجا - فهذه لعبة النينجا مع قتال لا حدود له هي فقط من أجلك. النينجا والقاتل ، هل أنت مستعد لألعاب القتال وتصبح قاتل الظل الحقيقي في ألعاب القتال؟ انضم إلى مغامرة النينجا والألعاب غير المتصلة بالإنترنت وحارب في لعبة تقمص الأدوار والنينجا هذه. ألعاب القاتل هذه - هي ألعاب قتل مذهلة بدون اتصال بالإنترنت مع عناصر رائعة من ألعاب تقمص الأدوار ولعبة السيف. قاتل في طريقك ، وحاول البقاء على قيد الحياة وتجنب ظل الموت. كن مستعدًا للقتال - استخدم مجموعة متنوعة من أسلحة القتال وغيرها من المعدات لمهاجمة الأعداء في ألعاب القتال. اهزم جميع النينجا والقتلة الآخرين في ألعاب الحركة والألعاب غير المتصلة بالإنترنت.

قم بترقية قاتلك

تتضمن ألعاب تقمص الأدوار هذه نظام تقدم رائع وديناميكي. عزز مهارات Leo وقم بتضخيم ناتج الضرر الناتج عن الحركة ، مما يسمح لك بتخصيص قدراته وفقًا لأسلوب القتال المفضل لديك. انغمس في شجرة مهارات قوية ونظام جرد عميق يشجع على إجراء تجارب قتالية لا نهاية لها وتخصيص في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت وألعاب تقمص الأدوار.

تلعب من دون إتصال

Shadow Assassin هي لعبة قتال غير متصلة بالإنترنت ، ولا تحتاج إلى خبرة في الإنترنت. حارب بالطريقة التي تريدها باستخدام أساليب اللعب الفريدة والكثير من مجموعات الدروع النادرة للقتال في عالم مظلم معاد ، تمامًا كما هو الحال في عقيدة القتلة مثل الألعاب. أطلق العنان لقاتل النينجا وابدأ في القتال ضد جحافل من الوحوش في ألعاب الحركة وغير المتصلة بالإنترنت. استمتع بألعاب القتال الرائعة مع أساليب القتال الرائعة ، اذهب واستكشف وابدأ مغامرتك. كن نينجا وقاتلًا حقيقيًا وحارب إذا كنت تريد أن تكون الظل الحقيقي في ألعاب تقمص الأدوار!

شخصيات مختلفة

جرب هذه الألعاب القتالية من خلال لعبة قتال الاختراق والقطع واختر النينجا أو القاتل المفضل لديك لاكتشاف عالم قاتل الخيال المظلم هذا. استكشف العديد من أنواع التضاريس المعقدة من خلال الجري والتسلق والقفز في ألعاب تقمص الأدوار وألعاب النينجا.

أوضاع مختلفة

في هذه اللعبة ، ستنغمس في معركة ARPG الخيالية المظلمة التي لا نهاية لها والتي تشارك فيها أنت وأبطالك. مدن المغامرات والغابات والأبراج المحصنة ... حاول هزيمة الأعداء النهائيين والرؤساء الأقوياء وتصبح أسطورة في ألعاب القتال هذه! ولكن إذا كنت ترغب في أخذ استراحة من الحملة والاستمتاع فقط في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، فهناك وضع Zombie ، حيث يمكنك القتال والقطع وقتل الألعاب من أجلك فقط. جرب تجربة قاتل الظل المطلقة في هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، خاصة إذا كنت من محبي ألعاب مثل عقيدة القاتل.

لعبة النينجا هذه هي لعبة آر بي جي ومقاتلة مثيرة تجمع بين عناصر ألعاب الحركة وألعاب القاتل ، والاستمتاع بالألعاب غير المتصلة بالإنترنت والقتال. كن بطلاً واستمر في القتال حتى تأتي المعركة النهائية لألعاب القتال المذهلة هذه!
تاريخ التحديث
23‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
535 مراجعة
Bakren Alkayen
2 أغسطس 2023
اللعبة تصبح صعبة جدا في المرحلة 15 أيضا الجواهر لا يمكن شرائها إلى بنقود حقيقية
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
وهج الربيع
20 أغسطس 2023
اللعبه جميله 😍 وفقط عاوزه تحسينات وجعل الحركه أفضل وجعل الضربات أفضل
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ڨليتر الزرقاء
13 مارس 2024
جميلة بعض شئ 🤔🤍
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟