PBS2 Driving Simulator

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

نحن نحب قيادة المركبات الضخمة! بعد ست سنوات من العمل حصريًا على محاكي الحافلات الخاص بنا، نقوم الآن بتوسيع أعمالنا الأساسية لتشمل مركبات أخرى ذات أربع عجلات مثل الشاحنات والسيارات!

نفس مفهوم وضع الحماية ولكنه يركز الآن على المزيد من الآليات للأجهزة الأحدث. نرحب بالشاحنات والسيارات! مع العشرات من خرائط المجتمع، يمكنك قيادة سياراتك في العديد من الأماكن حول العالم. يجب أن تكون متوافقة مع جميع التعديلات التي تم إنشاؤها خلال السنوات القليلة الماضية حتى نتمكن من الاستمتاع بمئات المركبات.

يحتوي هذا الإصدار التجريبي الأول على بعض الشحنات مثل مقطورة صندوقية وتاجر سيارات وحاوية ضخمة وغاز وأيضًا بعض البضائع الثقيلة مثل القطار والطائرة ذات الأجنحة! هذا تحدٍ كبير، كن حذرًا مع تلك الأجنحة!

تدعم هذه اللعبة أيضًا التعديلات التي تم إنشاؤها لألعاب الكمبيوتر، مثل الحافلات من "المرحلة 2". يجب أن تكون الأجهزة الحديثة التي تحتوي على 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي قادرة على استخدام معظم التعديلات دون أي مشكلة.

لا يتطلب هذا التطبيق أي إذن خاص ليكون آمنًا تمامًا. يجب عليك منح الإذن فقط للمجلد حيث يمكنك تنزيل التعديلات بالطبع. أنشئ مجلدًا لوضع التعديلات داخل مجلدات التنزيل، ثم اسمح بالوصول فقط إلى هذا المجلد المحدد داخل اللعبة. ثم انقل الملفات المضغوطة التي تم تنزيلها بداخلها، حتى تتمكن من التثبيت باستخدام زر علامة الجمع على شاشتي اختيار السيارة والخريطة.

هل يجب أن أدفع مرة أخرى مقابل هذا الإصدار؟
لا إذا كان لديك خطة مدى الحياة! الميزات المميزة مجانية لعملائنا القدامى! ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام حساب PBSU الحالي الخاص بك. يمكن لمستخدمي PBSR طلب التبديل إلى هذا الإصدار الجديد من خلال دعم البريد الإلكتروني دون أي تكلفة إضافية.
تاريخ التحديث
01‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

* It is way easier to install mods and DLCs now! Use the option Open with or share on your file manager and select the game. The mod should be installed in a few seconds!
* More AI vehicles and settings on by default for high end devices.
* New settings for mod creators, like playOnlyOnSpecificGears and an option on the map to ignore native AI traffic.
* Many improvements and bugfixes, and probably some new bugs too lol