طاولة الزهر - ألعاب منطق لوحية

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
36.7 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تُعد طاولة الزهر Backgammon واحدة من الألعاب اللوحية الأكثر شهرة وشيوعًا على مستوى العالم، مقدمة إليكم من مصممي ألعاب الألغاز Nonogram.com وSudoku.com. ثبّت لعبة طاولة الزهر الآن مجانًا، ونشط ذهنك، واستمتع بوقتك!

لعبة طاولة الزهر (والتي تُعرف أيضًا باسم لعبة النرد أو الطاولة) هي إحدى أقدم ألعاب المنطق والتفكير المعروفة حتى الآن مثل لعبة الشطرنج ولعبة الغُو. فيلعب أشخاص من جميع أنحاء العالم لعبة طاولة الزهر التقليدية منذ أكثر من 5000 سنة في مناسبات اجتماعية مع أفراد العائلة والأصدقاء ولتنشيط أذهانهم أيضًا.

طريقة لعب طاولة الزهر التقليدية

- لعبة طاولة الزهر التقليدية Backgammon هي لعبة من ألعاب المنطق والتفكير التي يلعبها اثنان على لوحة مكونة من 24 مثلثًا. تُسمى هذه المثلثات نقاطًا.
- يجلس لاعب عند أحد جانبي اللوحة، واللاعب المنافس عند الجانب الآخر، ويحصل كل واحد منهما على 15 قرصًا أبيض أو أسود.
- لبدء اللعبة، يتناوب اللاعبان أدوار اللعب في إلقاء الزهر. وهذا سبب تسمية لعبة الطاولة العادية Backgammon بلعبة الزهر أو النرد غالبًا.
- يحرك اللاعبان القطع حسب الرقمين اللذين يظهران على الزهرين بعد إلقائهما. على سبيل المثال، إذا كان الرقمان الظاهران هما 2 و5، يمكنك تحريك قطعة نقطتين وقطعة أخرى 5 نقاط، أو يمكنك تحريك قطعة واحدة 7 نقاط.
- عندما يحرك لاعب كل قطعه وصولًا إلى "بيته"، فبإمكانه بدء إخراج قطعه خارج اللوحة.
- اللاعب الفائز في اللعبة هو الذي يُخرج كل قطعه من اللوحة أولًا.

معلومات أخرى مفيدة

- إذا كان الرقمان الظاهران بعد إلقاء الزهر متشابهين، يمكنك تحريك الأقراص 4 مرات. على سبيل المثال، إذا ظهر الرقمان 4 و4، يمكنك تحريك الأقراص على 16 نقطة، ولكن لا يمكنك تحريك أي قطعة إلا على 4 نقاط فقط في كل مرة.
- لا يمكنك تحريك أي قطعة إلى نقطة توجد بها اثنتان أو أكثر من قطع اللاعب المنافس.
- إذا حركت قطعة إلى نقطة بها قطعة واحدة فقط من قطع اللاعب المنافس، "تُضرب" قطعة اللاعب المنافس وتخرج من اللوحة، ويتم وضعها على الحد الفاصل في المنتصف بين وجهي لوحة الطاولة.

مزايا لعبة طاولة الزهر المجانية

- استمتع بلعبة زهر عادلة في لعبة الطاولة backgammon الأفضل على الإطلاق.
- يمكنك التراجع عن أي حركة إذا قمت بها دون قصد منك أو إذا كنت ترى أن هناك حركة أخرى أفضل منها.
- يتم تمييز الحركات المتاحة لك لمساعدتك في اتخاذ قرار أسهل أثناء اللعب.
- تصميم اللعبة بسيط وسهل الاستخدام لتحسين التركيز أثناء اللعب.
- ابدأ اللعب مع منافسين من مستوى سهل ثم انتقل إلى مستوى صعب حسب تقدم مهاراتك في اللعبة لتصبح ملك لعبة طاولة الزهر Backgammon.

معلومات شيقة عن لعبة طاولة الزهر

- أحب قدماء الرومان واليونانيين والمصريين كلهم لعب طاولة الزهر (التي تعرف أيضًا باسم الطاولة أو لعبة النرد).
- لعبة طاولة الزهر هي لعبة تقليدية تعتمد على المنطق والتفكير مع بعض الحظ أيضًا. ورغم أن أيًا من ألعاب النرد يعتمد على الحظ بنسبة كبيرة، ففي لعبة طاولة الزهر يمكنك التفكير في عدد لا نهائي من الأفكار أثناء اللعب، بما في ذلك التنبؤ بحركات اللاعب المنافس.
- تتميز جميع ألعاب المنطق والتفكير بأنها تساعدك على تنشيط ذهنك. قد لا يبدو الأمر صعبًا لتتعلم أساسيات طاولة الزهر، لكنك ستحتاج إلى اللعب والممارسة طوال حياتك لتصبح محترفًا حقًا في اللعبة.

تُعد لعبة طاولة الزهر التقليدية إحدى الألعاب اللوحية المجانية الأكثر شهرة وشيوعًا على الإطلاق. بادر بتنزيل اللعبة الآن وتحدى نفسك!

شروط الاستخدام:
https://easybrain.com/terms

سياسة الخصوصية:
https://easybrain.com/privacy
تاريخ التحديث
29‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
34.6 ألف مراجعة
waleed taimor
8 مايو 2024
مملة لااااااااا أنصح بتحميلها .. فالارقام الكبيرة والمتكررة له والارقام تلصغيرة للاعب فتكون محسومة له مسبقاً بهذه الطريقة تكون مملة وسأبحث عن لعبة ثانية غير هذا التطبيق
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Easybrain
10 مايو 2024
Hi, thank you for sharing your thoughts with us! We understand your concerns. While it's natural to notice certain patterns or behaviors during gameplay, it's important to keep in mind that these observations may not necessarily indicate unfairness. Randomness can sometimes create sequences or patterns that might appear non-random.
خالد الوعدي
3 مايو 2024
انها جدا سيئة لانها ضدنا لا تعطينا ربح والقوة للخصم بحيث لانستطيع اللعب يتقلب الزهر لاتوجد حركة لاتوجد حركة ودائما نخسر لذلك لا تعجبني ولا انصح بتنزيلها
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Easybrain
2 مايو 2024
Hi, thanks for the comment! We understand your frustration. The game's outcome isn't predetermined or biased in favor of the computer. The computer opponent operates based on algorithms and makes decisions based on the game state. We encourage you to keep practicing and trying different strategies.
mahamd Alsahlany
23 أبريل 2024
لعبة جميله فيها الاعب هو من يتحكم بالنرد رجاءا اعمل لنا حل يعني افوز ويبقى لي القليل يعمل على الأزواج ويربح هو ان لم تصلح المشكله معناها انسحب واحذف اللعبه
رأى 44 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Easybrain
27 أبريل 2024
Hi, thanks for the comment! The situation you've described is statistically possible. The equal probability of rolling doubles means that if you could roll the dice an infinite number of times, all doubles would be divided equally between you and the bot. The more you play, the more equal the distribution is.

الجديد


- تحسينات أداء واستجابة اللعبة

نأمل أن تستمتع بلعب طاولة الزهر! إننا نقرأ جميع تعليقاتكم بعناية لتحسين اللعبة من أجلكم. لذا، يُرجى كتابة أي تعليق أو ملاحظة عما يعجبكم في هذه اللعبة وما الذي تريدون منا تحسينه فيها.