الحقائب الرخيصة وحقائب الظهر

يتضمن إعلانات
3.1
30 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الحقائب الرخيصة ، وحقائب الموضة ، والحقائب الجلدية ، والحقائب الرياضية ، نحن متخصصون في حقائب الموضة بالجملة لأولئك الذين يريدون توفير المال وشراء محلات الحقائب بالجملة القريبة مني.

حقائب اليد أزياء الجملة والتجزئة للتسوق عبر الإنترنت التطبيق. عالم الموضة والحقائب النسائية ، والحقائب المصممة ، وإكسسوارات الحقائب. اطلب حقائب المصمم وحقائب السفر وحقائب اليد والمحافظ والعربات عبر الإنترنت!
لدينا مجموعة ضخمة من الحقائب والمحافظ للتسوق عبر الإنترنت لعروض البيع.

التطبيق التسوق الحقائب النسائية اليوم. تسعى العلامة التجارية جاهدة لتقديم حقائب نسائية بأعلى جودة مع تطوير مفهوم أن حقائب اليد لمظهر يومي أنيق وعصري.

نحن مستوردون وتجار جملة لحقائب اليد عالية الجودة وبأسعار معقولة. يقدم تطبيقنا هدايا شهيرة للنساء والرجال ، مثل المحافظ والمحافظ. العلامات التجارية للأنشطة الخارجية جديدة على مجموعتنا وتقدم مجموعة رائعة من حقائب النهار العملية وحقائب الظهر للرحلات.

تصفح الكتالوج الخاص بنا على الإنترنت من أجل:
الحقائب المدرسية وحقائب الظهر والمحافظ وحقائب الكمبيوتر المحمول وحقائب السفر وحقائب السفر وحقائب التسوق وعربات التسوق وحقائب اليد للأزياء بالجملة وحقائب اليد النسائية بالجملة وحقائب اليد النسائية.

اعثر على الحقيبة المثالية! تتنوع تشكيلتنا من الحقائب الفاخرة النبيلة وحقائب الكتف العصرية وحقائب اليد الفاخرة إلى الحقائب الرياضية المريحة وحقائب الحفاضات العملية. يقدم تطبيقنا عشاق حقائب اليد. ومع ذلك ، فإن اختيارنا من الحقائب الرجالية لا يترك شيئًا مرغوبًا فيه: يمكنك الاختيار من بين الحقائب الخالدة وحقائب الظهر الرياضية للكمبيوتر المحمول وعطلات نهاية الأسبوع الفسيحة.
تاريخ التحديث
20‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
29 مراجعة

الجديد

women Handbags
Shopping online