Сканворд.ру журнал

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
6.45 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تطبيقنا الثاني Sloword جاهز. قم بالربط فورًا عند تحميل Scanword على الشاشة الأولى (انقر مباشرة على الصورة) أو في قسم الإعدادات - التطبيقات الأخرى. جرب بديلاً حديثًا للكلمات المتقاطعة من أجل التغيير.

تعد كلمات المسح باللغة الروسية بلا شك ظاهرة فريدة من نوعها في العالم. لن تجد في أي لغة أخرى هذا العدد الكبير من الأسئلة الأدبية، والأسئلة ذات الفكاهة، والأسئلة المتعلقة بسياق ما يحدث في العالم اليوم. وكل هذا في الكلمات المتقاطعة العادية، على الرغم من أنه قد يبدو هراء. الشعب الروسي هو شعب الكلمة. يحب كلمته، يحافظ على كلمته، يتعامل مع الكلمة على أنها أغلى.

تتنوع كلمات المسح في التطبيق - أبسط وأكثر تعقيدًا، مع صور فوتوغرافية، مع أسئلة كلاسيكية أو ترابطية: "كلمة واحدة" أو "كلمة واحدة، كلمتان"، مثل نصائح Elder Fur. يوجد في أي مجلة كلمة مسح ضوئية واحدة باللغة الإنجليزية والروسية وكلمة "holey" واحدة، وآمل أن تفهم سبب تسميتها بذلك الاسم. في كل صفحة يتم الترحيب بك من قبل شخصية من عائلتنا المبهجة. انضم إلينا!

جميع كلمات المسح مجانية للقارئ. هذه مجموعة سنوية: 52-53 إصدارًا يحتوي كل منها على 20 كلمة مسح ضوئي. سوف "تأكل" ترسانة كلمات المسح السنوية الكاملة حوالي 50 ميجابايت على هاتفك - الصور صغيرة والنص مجرد نص. نحن نقدر المساحة على هاتفك.

ليست هناك حاجة للإنترنت لحل اللغز. بشرط أن تكون كلمات المسح نفسها موجودة بالفعل على هاتفك. ويصدر عدد جديد من المجلة كل يوم جمعة. إذا تركت خيار "الإشعارات" نشطًا، فستتلقى تذكيرًا بالرقم الجديد مرة واحدة في الأسبوع يوم الجمعة الساعة 12:00 ظهرًا بالتوقيت المحلي. عند تسجيل الدخول إلى التطبيق، يتم تنزيل السجل الجديد تلقائيًا، وإذا تم إكماله بنجاح، فلن يتكرر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنزيل أو حذف أي من المجلات بشكل فردي على هاتفك، أو من خلال "الإعدادات" يمكنك تنزيل جميع المجلات بنقرة واحدة.

الميزات الرئيسية، بما في ذلك الوصول إلى جميع كلمات المسح، مجانية للقارئ في التطبيق. يتم دفع تكاليف المأدبة من قبل المعلن. يُسمح له بالحصول على لافتة واحدة ضيقة في كل صفحة + عرض واحد للإعلانات البينية قبل فتح كلمة المرور. معلننا لا يقاطع عملية الحل. كما يكافئ المعلن القارئ بسخاء بنصائح مجانية لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به.
يحق لأي قارئ، ولكن ليس الالتزام، "مقاطعة" المعلن و: أ) إيقاف تشغيل الإعلانات إلى الأبد، ب) الاشتراك للحصول على اشتراك، مما يؤدي إلى إيقاف تشغيل الإعلانات طوال مدة الاشتراك وتقديم نصائح غير محدودة، ج) ) جمع تلميحات بكميات كبيرة. كل هذه الاحتمالات معروضة في "المتجر".

سياسة الخصوصية:
1) نستخدم معرف إعلانات Android القياسي حصريًا لوضع الإعلانات وتحليل أدائها. قد يرتبط معرف الإعلان بمعلومات التعريف الشخصية أو معرفات الأجهزة الثابتة مثل SSAID أو عنوان MAC أو IMEI فقط بموافقتك الصريحة؛
تاريخ التحديث
21‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
5.35 ألف مراجعة

الجديد

Починили отключение музыки моря, птиц после показа рекламы. Обращайтесь еще с вопросами и предложениями в нашу группу в ТГ: @sloword_app, схема рабочая. В отзывах ставим только пятерки, а то топите в рейтингах, другие с трудом находят. Нашли что-то ценное сами - поделитесь с другом :)