Carrom Lite-Board Offline Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
28.4 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تعمل Carrom Lite على شبكات بطيئة وفي وضع عدم الاتصال بالإنترنت، وتلعب لعبة bot board بسرعة وتأتي في حزمة صغيرة.

إذا كنت ترغب في لعب لعبة carrom غير المتصلة بالإنترنت 2 player في أي وقت وفي أي مكان ، ولكن ذاكرة هاتفك المحمول غير كافية والشبكة غالبًا ما تكون غير جيدة ، فيمكنك الاتصال بشبكة 2G أو 3G فقط ، فمن المستحسن استخدام Carrom Lite Bot Offline.

Carrom Lite غير متصل بالإنترنت هي حزمة أصغر وأسرع للعب ألعاب carrom bot ، والأهم من ذلك ، لا يزال بإمكانك لعب carrom game 2 لاعبين ، وفي الوقت نفسه ، لن يتم تقليل اختيارك لأوضاع carrom ، يمكنك أيضًا لعب ألعاب carrom غير المتصلة بالإنترنت مع الكمبيوتر ، إنها مجانية تمامًا.

طريقة اللعب:

تحتوي لعبة Carrom غير المتصلة بالإنترنت على ثلاثة أوضاع، بما في ذلك لعبة carrom bot الكلاسيكية، ولعبة carrom ذات النمط الحر وتجمع carrom، فلنلعب لعبة carrom board بدون اتصال مع الكمبيوتر معًا.

CARROM CLASSIC: يجب على الجميع إطلاق كرة carrom من اللون الذي اختاروه في الحفرة ، ثم يطاردون الكرة الحمراء ، المعروفة أيضًا باسم "الملكة" ، وتضرب الملكة وستفوز الكرة الأخيرة على التوالي بلعبة carrom الحقيقية غير المتصلة بالإنترنت.

CARROM DISC POOL: في هذا الوضع، يجب عليك ضبط الزاوية الصحيحة. ثم أطلق كرة الكيرم في الجيب. بدون كرة الملكة، يمكنك الفوز عن طريق ضرب جميع الكرات في الجيب في لعبة carrom bot board.

FreeSTYLE CARROM: نظام النقاط، بغض النظر عن اللون الأسود والأبيض، يضرب الكرة السوداء +10، ويضرب الكرة البيضاء +20، ويضرب ملكة الكرة الحمراء +50 في لعبة carrom الحرة هذه، ويفوز الشخص الذي حصل على أعلى الدرجات في لعبة carrom board.

ميزات Carrom Lite:

- ملائمة: لا يلزم الاتصال بالإنترنت، العب لعبة carrom دون اتصال بالإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.

- اقض الوقت: مجموعة متنوعة من أوضاع carrom للاستمتاع بألعاب carrom المختلفة في لعبة carrom bot board غير المتصلة بالإنترنت.

-العب مع الأصدقاء: يمكنك الاستمتاع بوقت لعبة carrom bot الرائع في carrom في وضع عدم الاتصال مع أصدقائك.

-خيارات مختلفة للأشكال: يمكنك الاختيار من بين العشرات من أشكال ألعاب carrom غير المتصلة بالإنترنت، واختر بدلة carrom المفضلة لديك عند القتال ضد الأشخاص!

حزمة روبوت Carrom Lite غير المتصلة بالإنترنت صغيرة، ولكن المتعة لا حصر لها!
إذا كنت لا تزال تشعر بالقلق من ضعف الشبكة وانخفاض ذاكرة الهاتف، تعال واستمتع بتجربة Carrom Lite-Board Offline Game الآن!

معلومات الاتصال:
البريد الإلكتروني: support@yocheer.in
سياسة الخصوصية: https://yocheer.in/policy/index.html
تاريخ التحديث
21‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
27.9 ألف مراجعة
عصام صغير غالب عبدالله الخبش
8 أبريل 2024
جيد جدا بس يوجد مشكله فيه ليش مابش تحديث لتطبيق يرجى حل المشكله وتحديث التطبيق
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد ابراهيم القاسمي
15 سبتمبر 2023
اللعبة حلوة جدا ومميزة ولاكن في عيب بسيط انه الكيرم الاخير يبغى شراء كاش وكان نتمنى يكون شراءه من الفلوس أو المجوهرات الموجودة في اللعبه وايضا لو كان في عدد اكبر من الأقراص وشكرا
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Yocheer
21 سبتمبر 2023
مرحبًا عزيزي آسف لإعطائك تجربة سيئة. وسوف نقوم بتحسينه في المستقبل. شكرا للعب لعبتنا، أتمنى لك حظا سعيدا في الألعاب المستقبلية! أطيب التمنيات
توماس شيلبي
5 ديسمبر 2022
سيئ جدا كله اعلانات لا انصح بالتحميل الإعلانات أكثر من اللعبة كل خنس ثواني إعلان
رأى 53 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Yocheer
6 ديسمبر 2022
Hi,dear: Sorry for giving you a bad experience. We will decrease the ads in the future. By the way, you can buy “remove ads” in the chips store so that enjoy a smooth gameplay now! Best Wishes