World Cup Schedule - FIFA 2022

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يحتوي هذا التطبيق على:

- المباريات والجدول الزمني
- مجموعات
- فرق
- لاعبون (سيتوفرون قريبًا)
- يسلط الضوء
- جدول النقاط
- ملعب
- زيارة الأماكن

قد يساعدك هذا التطبيق ....

من المقرر أن تكون بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 هي الجولة الثانية والعشرون من بطولة كأس العالم لكرة القدم ، وهي بطولة كرة القدم الدولية للرجال التي تقام كل أربع سنوات والتي تتنافس عليها المنتخبات الوطنية العليا للاتحادات الأعضاء في FIFA. ومن المقرر أن تقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. وستكون هذه أول بطولة كأس العالم تقام على الإطلاق في العالم العربي ، والثانية لكأس العالم التي تقام بالكامل في آسيا بعد بطولة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان. . بالإضافة إلى ذلك ، ستكون البطولة الأخيرة التي يشارك فيها 32 فريقًا ، مع زيادة إلى 48 فريقًا مقررة لبطولة 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا. بسبب حرارة الصيف الشديدة في قطر ، ستقام بطولة كأس العالم هذه في الفترة من أواخر نوفمبر إلى منتصف ديسمبر ، مما يجعلها أول بطولة لا تقام في مايو أو يونيو أو يوليو وستقام في الخريف الشمالي. سيتم تشغيله في إطار زمني مخفض يبلغ حوالي 29 يومًا. وستقام المباراة الأولى في البطولة بين قطر والإكوادور على استاد البيت بالخور. ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في 18 ديسمبر 2022 ، وهو اليوم الوطني لدولة قطر. حامل لقب كأس العالم هم فرنسا.

إخلاء المسؤولية: إنه تطبيق غير رسمي لـ Qatar Football WorldCup 2022. جميع الصور هي حقوق التأليف والنشر لأصحاب منظورهم. هذا التطبيق غير مرتبط بالفيفا أو أي نادي كرة قدم. لا يُقصد انتهاك حقوق الطبع والنشر ، وسيتم احترام أي طلب لإزالة إحدى الصور / الشعارات / الأسماء.
تاريخ التحديث
28‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

First Release