Captain Rope Hero: Vegas Town

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تم تصميم Captain Superhero: Vegas Town لمحبي لعبة قتال الروبوتات الكلاسيكية. في لعبة الروبوت الجديدة هذه لعام 2022 مع الأبطال الخارقين الأخضرين والمستقبليين. استمتع بساعات لا تحصى من الترفيه مع أصدقائك والأشخاص الذين يتذمرون منك. العب دور كابتن الروبوت الخارق المستقبلي في لعبة محاكاة الأبطال الخارقين هذه.

استكشف المدينة الجميلة، وطر بين ناطحات السحاب واسحق أعدائك بمطرقتك الفولاذية. أثناء إطلاق النار على بطل الروبوت هذا، أخرج عجلة فيريس الخاصة بك وتحرك بعناية بين ناطحات السحاب. اذهب وقاتل في عالم مظلم كبطل فولاذي، لعبة Iron Hero. كن أفضل الروبوتات البطلة وستنجز ما يمكنك فعله في لعبة الأبطال الخارقين هذه لعام 2022.

ملاحظة: بمجرد لعب لعبة الأبطال الخارقين Captain Superhero: Vegas Town، لن تنسَ أبدًا سمة الأيقونة البسيطة هذه. جميع المعجبين الذين يحلمون في لعبة إنقاذ الروبوت هذه هي سفن الفضاء والجري والأبطال الخارقين والأبطال الخارقين المدرعين والرسومات.

تم تجهيز هؤلاء الأبطال الخارقين بحركات وأحداث جماعية تقليدية تتميز بكثافة عالية ستخيب أملك. سيطر على المدينة الحقيقية ، واقض على المجرمين وأوقف تهديد الجريمة بقوتك الخارقة في هذا الروبوت الرائع


ميزات اللعبة:
• لعبة كلاسيكية من ثلاث مباريات.
• مؤثرات صوتية ملهمة وشخصيات كوميدية.
• استمتع برحلة بطولية في ساحة لعبة القتال للأبطال الخارقين في لعبة مليئة بالتحديات.
• لعبة تحدي مجانية لمعارك الأبطال الخارقين في المستقبل 2022!
تاريخ التحديث
17‏/05‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات