Guyah Live

عمليات شراء داخل التطبيق
4.4
11.1 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هدفنا هو إنشاء مساحة مجتمعية آمنة وحرة ومريحة. Guyah Live هي الطريقة الأسرع والأسهل والأكثر متعة للقاء والدردشة مع أشخاص جدد في كل مكان. تقدم Guya مساحة شاملة ، حيث لا يوجد تمييز بين الجنسين أو العرق أو الجنسية ، ويعيش الجميع في سلام وصداقة.

اكتشف المزيد من الأصدقاء المثيرين للاهتمام في الجوار وتجربة دردشة جديدة مختلفة! المزيد من الأصدقاء ، عالم أكبر ، يمكنك الحصول على كل شيء في Guyah Live!

[الملف الشخصي]
أنشئ ملفًا شخصيًا رائعًا ، وخصص مقدمتك الذاتية للتعبير عن حالتك المزاجية أو ببساطة تقديم نفسك ، يمكنك أيضًا اختيار مجموعة متنوعة من علامات الشخصية لتعكس شخصيتك وتحميل الصور ومقاطع الفيديو لإثراء صفحة ملفك الشخصي ، والتي ستكون أكثر جانبًا رائعًا لتظهر للجميع!

[كونك على طبيعتك]
ابدأ في تصفح صور أو مقاطع فيديو الملفات الشخصية لأشخاص آخرين ، واسحب لليمين للتمرير واسحب لليمين للاتصال. لا تتردد في إرسال بعض الهدايا للمستخدمين المفضلين لديك لجعل المحادثة أكثر متعة. يمكنك أيضًا تحميل الصور ومقاطع الفيديو للتعبير عن نفسك للجميع.

[الدردشة الفورية]
الدردشة في بيئة آمنة وخاصة ومريحة.

[هدية جميلة]
لقد قمنا بإعداد مجموعة متنوعة من الهدايا لتختار من بينها. عندما تتحدث مع الأصدقاء بسعادة ، حاول إرسال هدية لبعضكما البعض وشاهد الرسوم المتحركة الرائعة للهدايا معًا.
تاريخ التحديث
02‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
11 ألف مراجعة
Ana Tarzan
1 مايو 2023
هذا البرنامج نصاااااااب هعباره عن اداه للنصب ع الناس هو عباره عن فيديوهات مصنوعه من قبل هدفها هو جذبك ثم تقوم بالشحن وتعيش في الوهم اي شخص يقوم بتنزيله يتحدث في أمور خارج الجنس وسوف يكتشف أن هذا مجرد نصب وهذا التطبيق لا يحتاج نجمه إنما يريد التعطيل وهذا عار ع جوجل مثل هذا التطبيق
رأى 48 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
بدر المصري
5 نوفمبر 2022
البرنامج كان ممتاز في اول مره استخدمه وكنت استطيع الشحن من خلال خدمة فورى وبعد ذالك لم يعمل معي في الشحن من خلال خدمت فورى وتكلمت معك كثير جدا وقمت بحذفه وتحميله اكثر من مره ونفس المشكله ولان قمت بتحميله من خلال حساب اخر لي
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Moneralmamry1984 Almamry
18 أبريل 2024
تطبيق كله فلوس الرسائل والمكالمات كلها بفلوس ويستاهل التطبيق
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Fix Bugs and Improve User Experience