لعبة محاكاة الروبوت مسدسات حرب

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

"إضراب حرب الروبوت الحديثة: أسطورة الحرب الإلكترونية" يدفعك إلى عالم مثير من حرب الروبوت المستقبلية ، في متناول يديك! الشروع في مغامرة مبهجة في واحدة من أكثر ألعاب الروبوت الديناميكية المتوفرة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت - وهي مجانية تمامًا للعب.

في هذا الكون المليء بالإثارة ، أنت لا تلعب لعبة روبوت جديدة فقط ؛ أنت تدخل في أحذية أسطورة الحرب الإلكترونية. مهمتك؟ لمواجهة وهزيمة الروبوتات الإرهابية المسلحة في معركة عالية المخاطر من أجل البقاء في أفضل ألعاب إطلاق النار على الروبوت. كل مستوى يجلبك أعمق في عالم حيث يمكن أن يزدهر أقوى محاربي الميكانيكي.

كبطل في لعبة Robot Warrior هذه ، ستدخل ساحة المعركة المجهزة ببنادق إطلاق نار فريدة من نوعها ، كل منها أقوى من الأخير. هدفك هو أكثر من مجرد النصر. يتعلق الأمر بالانتقام وإنقاذ إرث الروبوت في ألعاب الروبوت غير المتصلة بالإنترنت. الارتفاع من رماد المعركة لتصبح أسطورة حرب حقيقية!

المخاطر عالية حيث يواجه العالم تهديد الأجانب الروبوت. دورك هو محوري - تحكم في آلة حرب روبوت عملاقة قادرة على تقديم ضربات مدببة للأسلحة للتخلص من هذا التهديد الإرهابي الهائل. أنت لا تقاتل الأعداء فقط ؛ أنت تنقذ المجرة من هجوم روبوت أجنبي.

لا تشبه هذه ألعاب Robot Strike War أي شيء لعبته من قبل. الجمع بين صلاحيات ميكانيكية إرث مع التشويق من ألعاب إطلاق النار على الروبوت ، أنت في المواجهة التي ستختبر مهاراتك كما لم يحدث من قبل.

استعد لتندهش من وضع التصوير التلقائي - وهي ميزة ترفع تجربتك القتالية إلى آفاق جديدة. أنت لست فقط أي مسلح حديدي. أنت محارب متعدد الاستخدامات ، تتحول إلى سيارة روبوت أو دبابة أو روبوت دينو أو التنين لحرق الروبوتات المارقة بسلطات فريدة. احتضن هويتك باعتبارها Robot Alpha في ألعاب الحرب الميكانيكية هذه ، واستخدم مجموعات أسلحة التصوير الفريدة الخاصة بك للسيطرة على ساحة المعركة.

سمات

مهام إطلاق النار على روبوت إضراب: بصفته قائد ميكانيكي ، استعد لنفسك للهجمات المفاجئة والضربات المطلقات التكتيكية. استمتع بالحركة دون توقف مع بنادق الروبوت الحديثة في مهام اللعبة الإرهابية الصعبة.

أنقذ الكوكب من الأجانب الروبوت الإرهابي: تصعيد كحليف نهائي للبشرية في ألعاب مكافحة الإرهاب. مهمتك هي طمس الأجانب المسلحين والروبوتات الإرهابية مع إضرابات روبوت الحرب الاستراتيجية.

الحفاظ على إرث الروبوت: حماية إرث حرب الميكانيكية من الهجمات المضادة وإطلاق النار الهائل. الانخراط في معركة الأسلحة في نهاية المطاف بين المحاربين الصلب الأقوياء.

مدافع وقوى إطلاق النار المستقبلية: قم بتجهيز نفسك بأسلحة فريدة مستقبلية ودروع روبوت حديثة. قم بترقية جلود الروبوت الخاصة بك بعد كل مهمة ناجحة واختيار من ترسانة واسعة لمواجهة الأعداء.

Robot Transform Shooting Strike: تحول إلى روبوتات متعددة واستخدم المناورات الاستراتيجية لتدمير الروبوتات الإرهابية في عمليات إطلاق النار.

مهام الإضراب المليئة بالأفعال: كن أسطورة الحرب الإلكترونية في ألعاب إطلاق النار المجانية التي لا تتطلب الإنترنت.

هذه أكثر من مجرد لعبة روبوت - إنها معركة للمستقبل. هل أنت مستعد للارتفاع كبطل ميكانيك ووريور ستيل؟ قم بتنزيل "Modern Robot War Strike:
تاريخ التحديث
19‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
104 مراجعات
فياض عمير
27 سبتمبر 2023
العبه رائعه جدا جدا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Om khaleed Edleeb
17 فبراير 2023
لعبي تشبه لعبة ببجي مبايل انا كان عندي بببجي مبايل حذفتا ونزلت هاي اقسم فلله 😍😍😍😍😍
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
just smile
22 سبتمبر 2022
هاذو اللعبة راءعة جدن جدن جدن
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟