Tap Legends: Tactics RPG

عمليات شراء داخل التطبيق
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في عالم Tap Legends وادخل قارة Evloyia! أفضل مغامرة في انتظارك، هل تريد أن تكون مغامرًا شجاعًا وتبدأ في استكشاف العالم المليء بالإثارة والمتعة حسب الرغبة؟
لا يمكننا الانتظار لرؤيتك هنا!
هل لديك فضول حول هذا العالم ولا تعرف من أين تبدأ؟
حسنًا، دخول عالم جديد دون معرفة أي شيء أمر مثير، أليس كذلك؟ هذا ما يفعله المغامر الشجاع!
ولا تقلق! سيكون الأمر آمنًا تمامًا لأننا أعددنا بالفعل هدية بداية رائعة وإرشادات تفصيلية في اللعبة لك!
التسجيل المسبق مفتوح الآن! لنحقق أهدافنا المتمثلة في تحقيق 10 آلاف و100 ألف ومليون تسجيل مسبق والفوز بما يصل إلى 35 لفافة استدعاء و3000 ماسة مجانًا! اتصل بأصدقائك وانضم إلى التسجيل المسبق الآن!

==== المميزات ====

【القتال التلقائي، بأسلوب الخمول. القتال والراحة يجعلها الأفضل!】

يسمح وضع الشطرنج التلقائي للأبطال بإلقاء التعاويذ تلقائيًا طوال العملية بأكملها. عمليات سهلة اللعب، ومعارك قصيرة الوقت وسريعة الوتيرة، ونماذج ثلاثية الأبعاد رائعة، وأداء رسوم متحركة عالي الجودة، وصور أبطال متنوعة ومؤثرات خاصة مبهرة في المعركة ... تصميمات بارعة في كل مكان، مما يجعل كل معركة تجربة رائعة وصادمة للغاية! هل تخاف من تكرار الروتين الممل والشعور بالتعب؟ لا تقلق، ستقاتل فرقة الأبطال الخاصة بك تلقائيًا عندما تكون غير متصل بالإنترنت، ومن المؤكد أنك ستحصل على الذهب والخبرة والمعدات والموارد الوفيرة الأخرى بسهولة مجانًا كل يوم بمجرد تسجيل الدخول!

【اجمع وازرع، كن أسطورة في الولاية!】

العديد من الأبطال ينتظرون تجنيدك وتدريبك! اذهب إلى الحانة لمعرفة الأبطال الأقوياء الذين ستخوض معهم مغامرة. هنا ، تنقذك مجموعة الأبطال المختصرة والمحدودة من المشاكل الزائدة عن الحاجة. يتمتع كل بطل بمهاراته الفريدة، بالإضافة إلى سمات الفصائل والعرق والطبقة المميزة. استخدم استراتيجيتك طوال اللعبة، واستفد من الموارد والسمات، وها هو الفريق الأسطوري بين يديك!

【أوضاع لعب ملونة، تجربة مغامرة مذهلة!】

في قارة Evloyia، ستكون أي تجربة مثيرة. يمكنك التجول لتجميع الموارد الأساسية في المنطاد ولكن يمكنك رفع مستواك مثل الصاروخ. هل ترغب في إجراء مسح نظيف للكنوز؟ برج إنفينيتي هو كل ما تحتاجه. الأبطال هناك يحرسون الكنوز التي تريدها. Phantasm Maze هي أفضل مكان للمغامرين الفضوليين والغامضين والخطيرين. ووفقًا للمغامرين الناجين الذين كانوا هناك، يتغير كل شيء في كل مرة تدخل فيها... حتى المكافآت التي قد تحصل عليها. يمكن لـ Rift of Time عكس الزمن، ويأخذك إلى الفضاء حيث كانت القطع الأثرية القديمة مخبأة. اعثر عليها إذا كنت تجرؤ، فستحميك مجموعة متنوعة من الآثار على طول الطريق. هل تذهب إلى لوحة المكافآت لقبول المهام وتصبح صائد جوائز محطّمًا؟ يبدو لطيفا. لا تزال غير كافية؟ ثم تحدَّ نادي Brawler Club، فالأبطال هناك أقوياء بشكل لا يصدق. كن حذرًا، لن يكون انتصارك سهلاً، ولكن المكافآت المنتظرة تستحق المحاولة تمامًا!

【مبارزة مع النخب، التاج في انتظارك!】

بغض النظر عن المرحلة التي أنت فيها، يمكنك العثور على مكان مناسب للمنافسة. مبارزة مع مغامرين آخرين على الخادم الحالي أو عبره. هل لديك الطموح لشق طريق للخروج؟ هل يمكنك هزيمة جميع نخبة المغامرين والوصول إلى القمة؟ تعال إلى Arena واكتب الإجابة بقوتك!

【انضم إلى نقابة، واتحدوا كفريق واحد!】

لا يقاتل المغامرون دائمًا بمفردهم. خصوم أم إخوة؟ يمكنك أن تكون كلاهما في نفس الوقت. كوّن نقابة أو انضم إليها، وتحدَّ زعماء النقابات الأقوياء مع رفاق من جميع أنحاء العالم، وشارك في حرب النقابات وسيطر! يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من تقنيات النقابة المخصصة، والحصول على مكافآت إضافية وتعزيز الطاقة! التواصل ليس له عائق. يمكنك اللعب مع مغامرين من جميع أنحاء العالم والدردشة في الوقت الفعلي. تدعم وظيفة الدردشة لدينا الترجمة متعددة اللغات بنقرة واحدة، مما يجعل كل ما تريد نقله مريحًا وممتعًا!

لا مزيد من الانتظار، حان الوقت! ابدأ رحلتك مع أبطالك وتوجه إلى قارة Evloyia الآن!
تاريخ التحديث
23‏/11‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Artifact Reset
Try different artifacts at will! With the resources retrieved you can explore all artifacts and enjoy their power!

New Bounty Board
Get your heroes armed for harder quests! Extra reward of Bounty Board is improved!

Bounty Rush
Wanna be the best bounty hunter? Come complete those challenging missions and take your reward!

More Airship Adventures
New challenge and more resources for boosting your combat power!