محدد موقع جهاز البلوتوث

يتضمن إعلانات
3.3
401 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Bluetooth Finder - يسمح لك محدد موقع جهاز Bluetooth باكتشاف أي أجهزة Bluetooth من حولك. باستخدام تطبيق مكتشف البلوتوث هذا ، يمكنك بسهولة تشغيل البلوتوث أو إيقاف تشغيله في تطبيق مدير البلوتوث. Bluetooth Finder - يساعدك برنامج Bluetooth Tracker في البحث عن أجهزة Bluetooth المقترنة والعثور عليها باستخدام مؤشر قوة الإشارة المستقبلة (RSSI). عندما تريد تحديد موقع أي جهاز Bluetooth بالقرب منك ، ما عليك سوى فتح تطبيق Bluetooth Finder - Air finder هذا والتجول في أقرب مكان قريب حتى يطالب التطبيق بقوة الإشارة وفقًا لذلك ويظهر لك ما إذا كان جهاز Bluetooth قريبًا منك. يمكنك الحصول على جميع المعلومات حول الأجهزة المقترنة المتاحة. Bluetooth Finder - يتيح لك Track My Fit-bit تحديد موقع أجهزة Bluetooth والعثور عليها باستخدام مؤشر قوة الإشارة المستلمة (RSSI). Bluetooth Finder - تعرض جميع الأجهزة المقترنة قائمة كاملة بالأجهزة المقترنة والمتصلة بالفعل.
ما هي الميزات التي نقدمها في مكتشف البلوتوث هذا - ابحث عن أجهزة البلوتوث؟

كيفية تشغيل البلوتوث أو إيقاف تشغيله:

Bluetooth Finder - يساعدك تشغيل Bluetooth على تشغيل Bluetooth يدويًا عن طريق إدخال تطبيق التبديل السريع Bluetooth هذا. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل Bluetooth بالنقر فوق الزر الرئيسي لإيقاف تشغيل Bluetooth.

-كيفية البحث عن أجهزة بلوتوث بالقرب منك:

Bluetooth Finder - يتيح لك اكتشاف أجهزة Bluetooth القريبة منك البحث وإدراج جميع أجهزة Bluetooth القريبة. يساعدك BT Scanner في العثور على سماعات الأذن ، والاتصال بسماعات الرأس اللاسلكية ومكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth بالإضافة إلى تتبع أي نوع من أجهزة Bluetooth.
- كيف ترى أجهزة Bluetooth المقترنة على جهازك:

Bluetooth Finder - تعرض شاشة الأجهزة المقترنة قائمة مفصلة بجميع أجهزة Bluetooth المقترنة بهاتفك. سيساعدك هذا على رؤية جميع أجهزة البلوتوث ، بما في ذلك أجهزة البلوتوث المتصلة والمقترنة وكذلك الأجهزة غير المعروفة. تتيح لك معلومات جهاز Bluetooth المقترن جلب وعرض تفاصيل جميع أجهزة Bluetooth التي تم إقرانها وتوصيلها مرة واحدة بجهازك.

-كيفية البحث عن أجهزة البلوتوث باستخدام طاقة البلوتوث:

Bluetooth Finder - مدقق قوة إشارة Bluetooth الذي يحصل على خصائص Bluetooth لجميع الأجهزة المرئية القريبة منك ويظهر قوة إشارات Bluetooth لكل جهاز. يشير تطبيق فحص RSSI Bluetooth هذا إلى مستوى طاقة Bluetooth للأجهزة الموجودة ضمن النطاق. كلما اقتربت من الجهاز المقترن ، زادت قوة الإشارة. وبالتالي ، يمكن استخدام ماسح قوة Bluetooth للعثور على أجهزة Fitbit التي تستخدم مستويات إشارة Bluetooth.

-كيفية عرض معلومات البلوتوث:

Bluetooth Finder - يعرض تطبيق Find my Bluetooth جميع تفاصيل محول Bluetooth المثبت في هاتفك المحمول. يمكنك عرض جميع المعلومات الأساسية على البلوتوث الخاص بك. يمكنه أيضًا العثور على عنوان Mac لجهاز Bluetooth الخاص بك.
تاريخ التحديث
17‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
389 مراجعة
ابوخليل الفروي
11 فبراير 2023
المطلوب اكتشاف البلوتوث عن بعد1000متر.
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Seddik Guttaf
2 يوليو 2022
تطبيق سيء جدا لا يشتغل لا انصح بتحميله
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Apstan Studio
28 سبتمبر 2022
عزيزي المستخدم ، نأسف للإزعاج. نريد أن نقدم لك تجربة مستخدم أفضل. هل يمكنك مشاركة تفاصيل حول مشكلتك حتى نثبتها في التحديث القادم؟ يمكنك مراسلتنا على qbuizapps@gmail.com.
ابوفارس لعشاق السلاح
2 أكتوبر 2023
ولا يفيد بشي ولا يعمل كذب
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟