كنز سباحة غواص

يتضمن إعلانات
3.2
766 مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استعد ودعنا نغوص في أعماق محيط الحياة البحرية الجميلة ، واستكشف الشعاب المرجانية الرائعة والأسماك الملونة. تم تطوير لعبة Scuba Diving and Swimming Simulator هذه خصيصًا لأولئك الذين يحبون الذهاب إلى الشواطئ في الصيف ويحبون ركوب القوارب والتزلج على الماء وصيد الأسماك والسباحة تحت الماء في أعماق البحار. الغوص تحت الماء هو أفضل لعبة يتم لعبها كألعاب مائية هذا الصيف. ستشعر بالسيناريوهات الواقعية تحت الماء وحياة الأسماك تحت سطح البحر. لقد طبقنا فيزياء حقيقية على المياه لنجعلها تبدو وكأنها مياه محيط حقيقية ونمنحك إحساسًا واقعيًا بالغوص وصيد الكنوز التي تنتظرك.

كن أفضل غواص سكوبا وأكمل المهام الكاملة للبحث عن الكنز وقتل العديد من المخلوقات في محاكاة البحث عن الكنز. ستلعب لعبة غوص السكوبا هذه وتحسن مهاراتك في محاكاة غوص السكوبا: ألعاب البحث عن الكنز. سوف تتعلم حيل الغوص في لعبة البقاء هذه وتنجز المهام الموكلة إليها لتصبح أفضل لاعب في هذه المغامرة تحت الماء.

ابحث في كهف الكنز وابحث عن الأشياء باهظة الثمن في ألعاب البقاء تحت الماء هذه. ابحث في الكهف بالقرب من حطام السفينة والتقط صورًا متعددة للكهف تحت الماء وامنحها لقائدك. بيئة البقاء على قيد الحياة تحت الماء بشكل مفرط مع لوحة الغوص ، لعبة لوحة الصيد. يصطاد القرش المجنون مهامًا متعددة للخيال العلمي الواقعية للغاية تحت الماء لإنجازها في أعماق البحار لغواص السكوبا. مسابقة مذهلة تحت الماء مع العديد من مهمات البقاء على قيد الحياة لغوص السكوبا لإنجازها. استمتع باللعب المجاني لألعاب حطام السفينة وتحدى الغواصين الآخرين.

إذا كنت شغوفًا بالغوص في أعماق المياه وترغب في العثور على أشياء ثمينة ، فمن السهل الآن العثور على أسماك الغطس والحوت الأزرق وأن تكون الأفضل في ألعاب الغوص لصيد أسماك القرش تحت الماء. أفضل سباح في لعبة سكوبا العميل السري للعثور على مواد سرية للقتال ضد البحث عن الكنز تحت الماء. Scuba هي أفضل لعبة محاكاة للأدوار باستخدام مهارة القراصنة لصيد الكنز في لعبة جولة تحت الماء تحت الماء في أعماق البحار.

الغوص في عالم محاكاة الغطس والسباحة ، إذا كنت لا تعرف كيفية السباحة أو الغوص ، فستعلمك هذه اللعبة دون خوف كيفية السباحة أو الغوص وكذلك الأعمال المثيرة تحت الماء ، والسباحة بحرية في لعبة السباحة المائية هذه. تنزيل الغوص والسباحة: ألعاب البحث عن الكنز مجانًا.
تاريخ التحديث
08‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
701 مراجعة
Youssef Db
21 مايو 2022
لا أعرف أسلوب اللعبة من الداخل و لكنها جميلة من الخارج. وروعة........
رأى 173 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Chaaban Mosta
21 فبراير 2023
انه جميلة جدااااااااااااا تستحق اكثر من خمسة نوجوم
رأى 80 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Happy
1 نوفمبر 2022
اللعبه تحفه وتنزيلها سريع وانصح الكل بتحميله
رأى 47 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟