Return of Shadow

عمليات شراء داخل التطبيق
4.1
6.95 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العالم الذي نعيش فيه ليس بسيطًا كما نعتقد. تحت السطح الهادئ على ما يبدو، يحاول أبطال الظلام الحفاظ على التوازن. حتى الآن، شن أسياد الشياطين هجومًا شاملاً، مهددين كل شيء عزيز علينا...
بعد أن أنقذت لورا من براثن الشياطين ، واجهت Aily D ، زعيم مصاصي الدماء. يقودهم "د" إلى منطقته المدمرة، حيث وقع أيضًا ضحية غزو الشياطين. قرروا معًا إعادة بناء الأرض وشن هجوم مضاد ضد الشياطين!
عندما يلوح القدر، ينجذب المزيد من الأبطال المظلمين إلى القضية، وينضمون إلى القتال في المنطقة. بدأت الحرب ضد الشياطين للتو. أعِد بناء منطقتك، واستدعِ أبطال الظلام، وكوّن تحالفات مع زملائك اللوردات لهزيمة الشياطين. هل ستنتصر على الشياطين المرعبة وتعيد كتابة قواعد العالم؟

استرد مدينتك
مدينتك التي كانت عظيمة ذات يوم تقع في حالة خراب، دمرها غزو الشياطين. للانتقام من الشياطين، من الضروري إعادة بناء مدينتك والاتحاد مع القوى الأخرى. معًا، يمكننا استعادة المجد السابق لمدينتنا.

استدعِ أبطال الظلام
في مواجهة غزو الشياطين، تم استدعاء أبطال الظلام الأقوياء من جميع أنحاء العالم إلى منطقتك. إنهم على استعداد لمساعدتك في كفاحك ضد الشياطين. تذكر أنك لست وحدك أبدًا! اجمع كل القوة المتاحة لهزيمة الشياطين!

قم بترقية أبطالك
بالإضافة إلى الشياطين العادية، انضم أعداء هائلون مثل Crusher وIfrit وDevourer إلى الغزو. فقط من خلال تعزيز أبطالك وقواتك، يمكنك التغلب على هؤلاء الأعداء الأقوياء واستعادة ما هو حق لك!

اتحد مع الحلفاء
الوحدة تصنع القوة! ليس من الحكمة مواجهة أمراء الشياطين والأعداء الآخرين بمفردك. انضم إلى تحالف وتعاون مع حلفائك للتغلب على أصعب التحديات معًا.

أعد كتابة القواعد
يقدم لك غزو الشياطين فرصة فريدة لإعادة كتابة قواعد العالم المظلم. اغتنم هذه الفرصة الذهبية لإعادة تعريف الأسس أثناء القتال ضد الشياطين.

إذا كان لديك أي مشاكل أو اقتراحات داخل اللعبة، فلا تتردد في التواصل معنا عبر:
اتصل بمديرنا العام في اللعبة
Facebook: @returnofshadowgame
ديسكورد: https://discord.gg/WMTrFPYSZK
البريد الإلكتروني: returnofshadow@staruniongame.com
الخط: @returnofshadow
تاريخ التحديث
23‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
6.36 ألف مراجعة
Haidar Alkaseer
26 يوليو 2023
جميلة جدا وممتعة وتستاهل أكثر من 1000نجمة ولكن مشكلة واحدة وهي أنها تحتاج إلى نت قوي ولا سيما الفتيات الموجودين فيها بشهو ويمكنك التحدث مع الفتيات
رأى 39 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
StarFortune
31 يوليو 2023
Thank you for your feedback. We will keep optimizing our game. Please stay tuned. If you have any question or suggestion, feel free to join our official LINE: @returnofshadow and Discord: https://discord.gg/WMTrFPYSZK to contact us. We will try our best to help. Have a nice day!
ابراهيم جمال المثال
27 ديسمبر 2023
اللعبه سخيفه ما تشتقل الا بالنت
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
StarFortune
28 ديسمبر 2023
Thank you for your feedback. According to game settings, our game needs network for better experience. We will keep optimizing our game. If you have any question or suggestion, feel free to join our official LINE: @returnofshadow and Discord: https://discord.gg/WMTrFPYSZK to contact us. We will try our best to help. Have a nice day!
سيارات السيارات
22 أغسطس 2023
ارجو تحسين لعبه بشكل فضل واحسن تحديث فضل اقوي من قبل العبه
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
StarFortune
22 أغسطس 2023
Thank you for your comment. Hope you will enjoy your exploration in Return of Shadow. If you have any advice or questions, please let us know. I'm always here for you. LINE: @returnofshadow (don't forget "@" ) Discord: https://discord.gg/WMTrFPYSZK

الجديد

【What's New】
1. Added a new Eudemon Empyrean Ruler.
【Bug fixed】
1. Fixed an issue where resource gathering points displayed abnormal resource amounts under special circumstances.