TM NEXT

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق TM NEXT ؛ منتج من TOPMOTIVE Group للاستخدام المحمول من كتالوج قطع الغيار الشهير TM NEXT لنظام Android.
يعتمد تطبيق TM NEXT على بيانات تجمع بيانات TecDoc و DVSE الشاملة مع البيانات الأصلية من مصنعي قطع الغيار ومعلومات قطع الغيار للسيارات.
يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة ، مثل الخصائص التقنية أو صور المنتج ، لكل عنصر في التطبيق. ستجد أيضًا أرقام OE المرتبطة بالمقالات والمعلومات المتعلقة بالمركبات التي تم تركيب قطع الغيار فيها. التطبيق مناسب للاستخدام في ورش العمل والتجارة والصناعة.يمكن للمستخدمين البحث بسرعة وبشكل خاص عن قطعة غيار مركبة أو مركبة عن طريق إدخال رقم وتحديد المركبات التي تناسبها قطع الغيار أو الأجزاء المطلوبة للمركبة. البحث ممكن أيضًا عبر وظيفة مسح لرمز EAN. معايير البحث الممكنة لتعريف الجزء السريع هي أي رقم أو رقم العنصر أو رقم OE أو رقم الاستخدام أو رقم المقارنة. يلزم وجود رقم ترخيص TM NEXT وكلمة مرور لاستخدام الوظائف الكاملة للتطبيق. لمزيد من المعلومات أو لتفعيل التراخيص ، اتصل على +49 4532201401 أو info@dvse.de.
تاريخ التحديث
08‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Bug fixes