IPC360

عمليات شراء داخل التطبيق
3.2
10.4 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

- يوفر IPC360 للمستخدمين المنزليين 360 تجربة غير عادية مثل البقاء في المنزل عندما يكونون خارج المنزل. من خلال إنشاء خوادم البث المباشر في جميع أنحاء العالم ، يمكن للمستخدمين الشعور بسهولة في المنزل على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي من خلال المشاهدة والاستماع والتحدث.
- عند إضافة كاميرا Pan & Tilt ، يمكنك إنشاء صورة بانورامية للملاحة - والتي يمكنك من خلالها تدوير الكاميرا بالضبط إلى الاتجاه الذي تريده فقط من خلال "النقر". يمكنك تعيين 3 مجموعات من ملائكة الرماية كحد أقصى عبر صورة التنقل البانورامية.
- بنقرة بسيطة على هاتفك المحمول ، يمكنك بدء محادثة ثنائية الاتجاه مع عائلتك عن بُعد. يضمن الميكروفون ومكبر الصوت المصممان خصيصًا جودة صوت عالية وواضحة.
-ببساطة تحريك هاتفك المحمول اليسار واليمين ، سيتم عرض رؤية بانورامية كاملة لتوفير تجربة مشاهدة أفضل. دعم الجيروسكوب ، المدمج في التطبيق ، قادر على متابعة اتجاه الهاتف المحمول ، مما يسهل رؤية كل زاوية يتم مراقبتها.

المهام:
 - تستخدم كاميرا IPC360 عدسة واسعة الزاوية لإنتاج صور ساطعة وكريستال. مع دقة FHD / HD (1920 × 1080/1280 × 720) ، توفر جودة صورة ممتازة حتى لو تم تكبيرها لعرض التفاصيل الصغيرة.
تراقب كاميرا IPC360 دائمًا الأشياء التي تهمك. بفضل تقنية الكشف عن الحركة عالية الدقة المضمّنة ، ترسل الكاميرا إشعارًا إلى هاتفك المحمول يوضح بالتفصيل متى وأين وما هي الحركة التي تم اكتشافها حتى تظل دائمًا على رأس الأمور التي تهمك. كما وظيفة إضافية ، هناك بعض أنواع الكاميرا لديها جهاز استشعار شرطة التدخل السريع ، والتي يمكن الكشف عن الإشعاع غير المرئي من جسم الإنسان.
-دعم ما يصل إلى 128 جيجابايت بطاقة sd ، فإنه يخزن الفيديو والصوت من لحظات خاصة ، عملت مع وضعين: الاستمرار (سجل في الوقت الحقيقي) أو وضع الزناد (أفضل سعة تخزينية).
- لدينا تكنولوجيا التدفق التكيفي ضبط تلقائيا إلى جودة المشاهدة الأمثل بناء على ظروف الشبكة الخاصة بك.
تاريخ التحديث
28‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.2
9.96 ألف مراجعة
مستخدم Google
12 أغسطس 2019
البرنامج سيء جدا عندما يتم تسجيل الفيديوا على بطاقة ال SD بينما عندما نسجل عن طريق الرفع الفيديوا مباشرة يكون أفضل.. طريقة لإجبار الآخرين على الإشتراك... طيب انا لدي حساب كوكل ولدي سعة تخزين كبيرة لماذا لامنكنني دمج حسابي هنا؟؟؟ وشكرا
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
GHAREEB ALDAR
30 مايو 2022
هناك اتفاقية جديدة بعد التحديث الاخير لابد من الموافقة عليها ليعمل البرنامج... اختصرها بسؤال : هل تتيح لكم الاتفاقية الاطلاع على الفيديوات المسجلة لكاميرات المراقبة ؟ لم تجب على سؤالي !!!! هل تسمح لكم الاتفاقية ان تطلعون على كاميرات الناس الخاصة ؟ اذا كانت الإجابة ( طبعاً ) فهذه مصيبة لايوجد خصوصية لكاميراتي
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
PUWELL CLOUD TECH LIMITED
27 مايو 2022
Of course, video playback is supported no matter what protocol is changed to, thank you.
مستخدم Google
5 أغسطس 2019
تطبيق ممتاز ولكن لا اسطيع حذف التسجيلات ارجو التعديل
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Fixed android 11 compatibility issue.