Tower of Babel by AirConsole

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مطلوب هاتف ذكي لكل لاعب للعب هذه اللعبة.

Tower of Babel هي لعبة رائعة على الإنترنت صممتها DNA Studios ويمكن لعبها على AirConsole. من السهل اللعب ولا يوجد سوى عدد قليل من القواعد. عندما يكون لديك بعض الوقت، لا تتردد في الاستمتاع بكل ثانية! تتيح لك هذه اللعبة الممتعة إشراك الجميع في مجموعتك بسرعة.

برج بابل مختلف وأصلي. تم إنشاؤه للأشخاص الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من الوقت الذي يقضونه معًا. القاعدة الرئيسية للعبة: ما عليك سوى بناء برج! أنت لا تتعاون مع اللاعبين الآخرين ولكنك تتنافس ضد بعضكم البعض. سيبني جميع اللاعبين نفس البرج. عندما تسقط الكتل ، عليك أن تكون حذرًا للغاية ، وإلا فسوف ينهار البرج. اللاعب الذي يكسرها سيخسر اللعبة. لذا فإن هدفك هو البقاء آمنًا والبناء بحكمة ، بينما تحاول منح خصومك وقتًا عصيبًا و "مساعدتهم" على تحطيمها.

حول AirConsole:

تقدم AirConsole طريقة جديدة للعب مع الأصدقاء. لا حاجة لشراء أي شيء. استخدم تلفزيون Android والهواتف الذكية للعب ألعاب متعددة اللاعبين! AirConsole ممتعة ومجانية وسريعة للبدء. قم بالتنزيل الآن!
تاريخ التحديث
11‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين