Bird Calls Xeno

2.6
94 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Bird Calls Xeno هو تطبيق مجاني يتصل بـ Xeno-Canto لتتمكن من البحث عن مكالمات الطيور والاستماع إليها وتنزيلها للتشغيل في وضع عدم الاتصال. تم تصميم التطبيق من قبل الطيور لطيور الطيور!

لا اعلانات!!

لماذا تستخدم Bird Calls Xeno من أجل أصوات الطيور واحتياجات مكالمات الطيور؟

1: ابحث عن مكالمة الطيور بالاسم الإنجليزي والعلمي. يمكنك البحث ليس فقط بالأسماء الإنجليزية ولكن أيضًا بالأسماء العلمية. سيبدأ التطبيق أيضًا في إظهار النتائج لك عندما تبدأ في كتابة الجنس مثل Phylloscopus. هذا يساعدك على الاختيار من هذا الجنس المحدد.

2: تشغيل مكالمات الطيور مرتبة حسب التصنيف. يتم فرز جميع مكالمات الطيور حسب التقييمات بحيث يكون لديك تصنيف "A" في الجزء العلوي للعب. يساعدك هذا في الحصول بسرعة على أفضل المكالمات عالية الجودة للاستماع إليها دون المرور بقائمة البحث بأكملها.

3: تصفية البحث. قم بالتصفية حسب الدولة ، التصنيف والنوع عند إجراء بحث عن مكالمة طائر. يساعد هذا في تصفية عمليات البحث لبلد ما عندما تزور بلدًا معينًا وتريد الاستماع فقط إلى المكالمات المسجلة في هذا البلد.

4: المكالمات دون اتصال بالإنترنت. يمكنك تنزيل مكالمات فردية ويمكن العثور عليها ضمن قسم وضع عدم الاتصال ضمن القائمة. قم بالوصول إلى المكالمات دون اتصال بالإنترنت عبر رمز الاختصار الموجود أعلى يمين الشاشة الرئيسية.

5: فرز المكالمات غير المتصلة أبجديًا وإضافتها مؤخرًا.

6: شاهد عمليات البحث السابقة في الشاشة الرئيسية ، مما يتيح لك البحث بسرعة عن اسم طائر

تطبيق مكالمة الطيور هذا مجاني ونخطط لإبقائه مجانيًا. في حال كنت تريد ميزات إضافية ، تواصل معي من خلال نموذج الاتصال بنا في القائمة الجانبية للتطبيق وسيسعدني التحدث أكثر عن تحسين التطبيق.

مكالمات الطيور زينو. مع حبي.

اعطنا بعض الحب! إذا أعجبك التطبيق ، فيرجى نشر تقييم وتعليقات! جعل هذا التطبيق مع الكثير من الحب والعمل الجاد!

لاحظ أننا لسنا تابعين لـ Xeno-Canto وهذا ليس تطبيقهم الرسمي. هذا تطبيق يتصل بأكبر قاعدة بيانات مفتوحة المصدر في العالم لمكالمات الطيور ، Xeno-Canto للبحث عن مكالمات الطيور وتشغيلها وتنزيلها في وضع عدم الاتصال للتشغيل.

تم إنشاء التطبيق للبحث والتعليم. أي استخدام تحكمه القوانين المحلية لبلدك. يرجى التحقق قبل الاستخدام.
تاريخ التحديث
06‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

2.6
91 مراجعة

الجديد

1)Resolved API related error for Bird Calls not searching.
2)Minor bug fixes.