3.9
649 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أول مطعم بيتزا للامتياز في كمبوديا ، افتتح Lao's The Pizza Company أبوابه في 25 يوليو 2005 في كمبوديا و 24 مارس 2010 في لاو منذ ذلك الحين يقدم البيتزا الطازجة وأطباق المعكرونة والسلطات لملايين العملاء كل يوم عبر 49 منفذًا في جميع أنحاء بنوم بنه وسييم ريب وسيهانوكفيل وباتامبانج ، فيينتيان ، مقاطعة باكس. تعتبر البيتزا الأكثر تفضيلاً في كمبوديا ولاو بين السكان المحليين والأجانب على حد سواء ، The Pizza Company متفوقة في جميع الجوانب - الذوق وتصميم المتجر والأجواء والراحة وتغطية منطقة التوصيل إلى المنازل ومجموعة متنوعة من قشور البيتزا والصلصات والطبقة بالإضافة إلى خدمة الزبائن. تفتخر بيتزا كومباني أيضًا بسياستها الصارمة "توصيل لمدة 30 دقيقة أو مجانًا".
تاريخ التحديث
12‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
616 مراجعة

الجديد

We update the app regularly so we can make it better. You can get the latest version for all of the available The Pizza Company KH (reskin). This version includes several bug fixes and performance improvements. Thanks and have a good day.