Travel Ladies

يتضمن إعلانات
3.4
122 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Travel Ladies هو تطبيق سفر للنساء اللاتي يرغبن في التعرف على أشخاص جدد، والعثور على رفاق سفر، والاستمتاع بالتصفح الآمن على الأريكة.

التعرف على أشخاص جدد

تسهل Travel Ladies التواصل مع النساء المحليات اللاتي يشتركن في شغف السفر ويرغبن في مشاركة تجاربهن مع نساء أخريات. سوف تتعلم المزيد عن الثقافة والمعالم السياحية والسلامة والجواهر المخفية لوجهتك من خلال التحدث إلى نساء حقيقيات أكثر مما ستتعلمه من أي وقت مضى من دليل إرشادي أو حتى عبر الإنترنت.

البحث عن رفاق السفر

السفر معًا دائمًا أكثر أمانًا وأرخص. ابحث عن أصدقاء السفر الذين يتطلعون إلى نفس نوع المغامرات التي تبحث عنها. سواء كان ذلك بحقيبة الظهر في جميع أنحاء أوروبا، أو المشي لمسافات طويلة في الجبال، أو مجرد المشي ليوم واحد في المملكة المتحدة. لا تفوت فرصة العثور على رفيق السفر المناسب لك تمامًا.

تصفح آمن على الأريكة مع مضيفات

يعد ركوب الأمواج على الأريكة وسيلة رائعة للتبادل الثقافي وفرصة رائعة للتعرف على النساء المحليات ومعرفة كيف يعشن، والتعرف على ثقافتهن، واكتشاف الأماكن السرية التي تخفيها كل مدينة. ابحث عن أريكة للنوم عليها واستمتع بلقاءات لا تُنسى!

شارك ذكريات سفرك

هل سافرت مؤخرًا إلى مكان ما وأردت مشاركة ذكريات سفرك مع الآخرين؟ سواء كان ذلك منظرًا لا يُنسى للمدينة والمناطق المحيطة بها، أو تجربة في الهواء الطلق، أو إحدى عجائب الطبيعة، أو وجبة محلية لذيذة. ابدأ بمشاركة ذكرياتك لإلهام وتمكين المسافرات المنفردات والرحالة حول العالم.

اكتشف الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها

هل تبحث عن مدن مثيرة للاهتمام ذات تأثير تاريخي؟ مطبخ رائع؟ الجبال لالتقاط الأنفاس؟ الجزر والشواطئ الجميلة؟ هل السلامة هي أولويتك الأولى؟ يشارك مجتمعنا المكون من المسافرات المنفردات نصائح السفر من السكان المحليين الذين يعيشون هناك وذكريات من المسافرات الإناث اللاتي قمن بزيارة تلك الأماكن.

مناقشة

اطرح الأسئلة واحصل على النصائح وشارك قصص السفر مع النساء حول العالم. لدينا مجموعات سفر للسفر الفردي، وحقائب الظهر، والمشي لمسافات طويلة، والسفر بميزانية محدودة، وحياة الشاحنات، والبدو الرقميين، والمزيد.

إذا كنت ترغب في متابعة التحديثات على Travel Ladies:

- الموقع الإلكتروني: https://travelladies.app/
- الانستقرام: https://www.instagram.com/travelladies.app
- تيك توك: https://www.tiktok.com/@travelladies.app
- عاشرا: https://twitter.com/traveldiesapp
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
116 مراجعة