اخسر دهون البطن 30 يوم: للنساء

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تم وضع مخطط لخسارة الوزن في 4 أسابيع لخسارة الوزن بسرعة وبطريقة فعالة. ليس لأنه يحتوي على تمارين البطن المصممة من قبل الخبراء ، ولكنه يحتوي أيضًا على بعض خطط النظام الغذائي الفعالة لفقدان الوزن بسرعة. يساعدك تطبيق فقدان الوزن للياقة البدنية على تحسين صحتك العامة ولياقتك البدنية. ستتم مزامنة السعرات الحرارية وبيانات التمرين تلقائيًا على google fit. تحتاج فقط إلى متابعة برامج تطبيق تمرين البطن المسطح هذا مع استمرارية وسترى تغييرات مذهلة في جسمك.

يتضمن هذا التمرين المسطح للبطن للياقة الأنثوية تمارين مختلفة لأجزاء الجسم مثل تمارين الذراع والساق والبطن وما إلى ذلك لمساعدتك على إنقاص الوزن بسرعة وإعطاء شكل منغم لجسمك. باستخدام الرسوم المتحركة والإرشادات بالفيديو ، يمكنك التأكد من الاستخدام الصحيح للتمارين. ليست هناك حاجة إلى معدات تمرين محددة ، لذا يمكنك بسهولة القيام بتمارين البطن المسطحة في المنزل أو في أي مكان آخر بسهولة.

يمكنك حساب السعرات الحرارية بوضوح ويمكنك قياس تقدمك في الرسوم البيانية بسهولة باستخدام تطبيق إنقاص دهون البطن. يمكنك أيضًا تحديد أهداف للتحفيز الذاتي والتشجيع على اتباع هذا التدريبات الروتينية لفقدان دهون البطن بشكل معتاد. أيضًا ، تصبح التمارين مكثفة خلال فترة زمنية معينة ، لذا لا تنسَ إعطاء 2 إلى 3 أيام استراحة لجسمك.

ميزات التمرين الأساسية:

- تتبع التقدم المحرز في رحلة فقدان الوزن
- احسب مجموع السعرات الحرارية المحروقة
- نظام غذائي متوازن السعرات الحرارية
- فيديو رسوم متحركة وإرشادات
- تمارين متعددة
- يزيد ببطء من شدة التمرين

أفضل تطبيق لفقدان دهون البطن
هل تبحثين عن تطبيق لياقة بدنية للإناث؟ هل تريد إنقاص الوزن بسرعة؟ أو لا تحصل على نتائج راضية من تطبيق لياقة آخر؟ يساعدك تطبيق تمرين اللياقة البدنية للسيدات في 4 أسابيع على إنقاص الوزن بشكل أسرع. كما أنه يحتوي على أفضل خطط النظام الغذائي ومنخفضة السعرات الحرارية بالنسبة لك.

تمرين فقدان الوزن في المنزل
تحتاج فقط إلى قضاء القليل من الوقت من روتينك اليومي لمتابعة فقدان الوزن أو فقدان دهون البطن لخطة النظام الغذائي للسيدات وتمارين البطن والرياضة. يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق استخدام وزن جسمك في المنزل.

تطبيق لياقة بدنية مجاني للسيدات
صعبة لانقاص الوزن بسرعة؟ تم تصميم هذا التطبيق للياقة البدنية للنساء للحصول على شكل أسرع وفقدان الوزن بسرعة من خلال التدريبات المنزلية الفعالة ، وخطط النظام الغذائي لبطن مسطح في وقت أقل والحصول على لياقة وصحة بطريقة فعالة.

تطبيق فقدان الوزن للإناث
حافظ على لياقتك وافقد دهون البطن من خلال تطبيق تمارين البطن والنظام الغذائي المصمم خصيصًا لجسم المرأة. يحتوي تطبيق إنقاص الوزن للإناث هذا على إرشادات احترافية للتمارين المنزلية وخطط النظام الغذائي. يمكن إجراء هذه التمارين المصممة من قبل الخبراء في أي وقت أو في أي مكان.

حرق السعرات الحرارية مع خطة النظام الغذائي
يحتوي تطبيق فقدان الوزن هذا على العديد من تمارين فقدان دهون البطن من أجل لياقة الإناث وتمارين البطن الأساسية للنساء. أثبتت تمارين فقدان الدهون هذه من أجل لياقة الإناث أنها ستمنح جسمك شكلاً متناغمًا. تخلصي من الدهون الزائدة من جسمك من خلال ممارسة (العنوان).

خطة النظام الغذائي لفقدان الدهون وتمارين القلب
أفضل تطبيق لفقدان الدهون في تمارين البطن للياقة النسائية يحتوي على أفضل خطة نظام غذائي منخفضة السعرات الحرارية لتشكيل جسمك بطريقة أفضل. احرق السعرات الحرارية الزائدة من جسمك باتباع خطة النظام الغذائي في تطبيق التمرين الأساسي لفقدان الوزن للحصول على أفضل النتائج.

إرشادات الخبراء
تم تصميم جميع التدريبات الأساسية وفقدان الدهون من قبل خبراء أو مدرب اللياقة البدنية. دليل تجريب Ab من خلال التدريب الاحترافي من قبل الخبراء ، هذا التطبيق جعل من الممكن فقط حمل مدرب اللياقة البدنية في أي مكان معك.
تاريخ التحديث
15‏/07‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل