لعبة الأسد: الأسد الملك

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
993 مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب الأسد الملك لمحاكاة الحيوانات
العب وابدأ مغامرة حيوانات الغابة كأسد شرس في هذه اللعبة الجديدة Lion King Animal Simulator Lion Games. لعبة الأسد الملك الحيوان سيم الأسد هي أفضل لعبة لوحية محمولة للبنين والبنات على متجر جوجل بلاي. احصل على مكان الأسد الملك الخاص بك في الجزء العلوي من السلسلة الغذائية كملك الأسد وقم بتوسيع منطقة العشيرة للفوز بالمعارك ضد وحوش الغابة الأخرى في لعبة الأسد لمحاكاة الحيوانات. لعبة محاكاة الأسد الخاصة بنا هي لعبة أسد محاكاة عائلة الأسد الملك المجانية والتي ستساعدك على اختبار مهارات صيد حيوانات الأسد الخاصة بك في ألعاب Wild Craft Jungle Simulator Lion Kingdom Lion. في ألعاب محاكاة حيوانات الغابة Lion King Animal، تتمثل مهمتك في مطاردة الفريسة لإطعام كبريائك والمعركة من أجل حياتك وعشيرة الأسد الخاصة بك ضد الشواطئ القاتلة. تأتي ألعاب الأسد الخاصة بنا مع ميزات جديدة من بين ألعاب المحاكاة الأخرى. إذا كنت تحب لعبة صيد الغزلان، أو غيرها من ألعاب صيد الحيوانات البرية أو ألعاب الأسد، فيجب عليك أن تلعب لعبة الأسد محاكاة الأسد الملك البرية للحيوانات البرية وتصبح بطلاً لألعاب الحيوانات وألعاب الصياد وألعاب الغابة. العب ألعاب محاكاة الحيوانات Lion King Games 2023 دون اتصال بالإنترنت واستمتع بألعاب مغامرات محاكاة الأسد الممتعة مجانًا. تمنحك لعبة صيد الأسد الغاضبة التي تقاتل حيوانات الغابة غابة أفريقية أو غابة حقيقية وبيئة السافانا. Jungle Family Simulator lion king Offline Games مليئة بالإجراءات بدون توقف. Mountain Lion Family Simulator lion king- New Animal sim Games 3D مليئة بالترفيه والمتعة غير المحدودة لعشاق ألعاب المغامرة. لنبدأ الآن في لعب لعبة محاكاة حيوانات الأسد الملك لاصطياد محاكاة حيوانات الغابة القاتلة في لعبة محاكاة عائلة الأسد البرية من أجل البقاء على قيد الحياة في منطقتك في لعبة رحلات السفاري للحيوانات في حديقة حيوان الأسد ملك الغابة.
محاكي الأسد - ميزات ثلاثية الأبعاد لألعاب LION KING LION GAMES:
• فورة الصيد في الغابة تعزز مهارات الصيد الخاصة بك في لعبة مغامرات الأسد
• محاكاة الأسد لألعاب هجوم الحيوانات
• رسوم متحركة واقعية لمحاكاة Cougar لألعاب Tiger
• وضع النهار والليل المذهل لألعاب محاكاة الأسد لبقاء الحيوان
• تأثيرات ثلاثية الأبعاد مذهلة وجودة صوت في لعبة Lion King Lion Family
• صيد قناص الأسد الملك وغيرها من التحديات في لعبة Animal Family Simulator
• أصوات زئير وشبل الأسد ثلاثي الأبعاد في ألعاب النمر من عشيرة الحيوانات

في ألعاب الأسد محاكاة الحيوان الأسد الملك، ابدأ المعركة أو القتال مثل ملك الأسد الغاضب ضد حيوانات الغابة الأفريقية القاتلة مع عشيرة الأسد أو الأشبال واحفظ عائلة الأسد الافتراضية الخاصة بك في ألعاب أسد الغابة الأفريقية الشاسعة: حياة الأسد الملك. احصل على مهارات صيد الأسد وخبرة مع أنواع متعددة من مجموعات هجمات صيد الأسد مثل العض والمخلب والأسنان والانقضاض وهجوم الأسد القوي المخفي في ألعاب الأسد الملك الحيوان سيم الأسد واحذر من النمر المفاجئ، بوما، أنيما، كابلان، كوغار، النمر، التمساح، الحمار الوحشي، الفيل، الغزال، الأرنب، الضبع، الماعز، الدب، وحيد القرن، الذئب وغيرها من الحيوانات البرية تهاجم من أجل بقاء عائلة الأسد في برية الغابة المظلمة مثل الأسد الملك في ألعاب الأسد عائلة الأسد في بيئة السافانا. قم بالصيد من أجل الجوع واشرب الماء من أجل العطش، وحافظ على صحتك وطاقتك من أجل البقاء في البرية في ألعاب الأسد المجانية ثلاثية الأبعاد.
الوقت ليكون ملك الغابة! زئير مثل الأسد الغاضب واستمتع بصيد الحمار الوحشي وصيد الغزلان في ألعاب أسد حديقة حيوان الغابة الأفريقية الشاسعة المصممة للاعبين الذين يحبون لعب ألعاب صيد مغامرات الحيوانات. العب ألعاب الأسد الملك الحيوان سيم آر بي جي الجديدة 2023، هجوم مدينة الأسد من أجل البقاء على قيد الحياة لعشيرة الأسد وعائلة الأسد الافتراضية التي تعد الأفضل في ألعاب الأسد محاكاة الأسد للأولاد والبنات. تحتوي لعبة sher wali هذه على ميزات لعب منمقة مثل ألعاب صيد الحيوانات. إذا كنت تحب ألعاب عائلة الأسد الأخرى، أو ألعاب Black Panther، أو ألعاب الذئب، أو ألعاب Cheetah، أو ألعاب Cougar، أو ألعاب Puma، أو ألعاب إنقاذ الحيوانات الأليفة الأسد، أو ألعاب Sniper Hunter، أو Mountain Tiger، أو لعبة White Tiger Family Online Animal Simulator أو غيرها من ألعاب صيد حيوانات الأسد، أيضًا مثل لعبة sher wali هذه، جرب لعبة الأسد الملك الحيوان الجديدة sim Jungle King 3D lion game 2023 دون اتصال بالإنترنت.
تاريخ التحديث
07‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
924 مراجعة
يوسف المناصير
30 ديسمبر 2022
لعبه جميله ورائعه جدا الاسد يريد أن يسترجع المملكة اللتي اخذها الضباع لعبه جميله جدا جدا
رأى 267 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Waleed
10 أبريل 2023
تم شراء داخل التطبيق من دون قصد الرجاء استرداد النقود للضرورة القسوى وشكرا
رأى 144 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ترتووخوو تر تترهرهر
6 سبتمبر 2023
إنها لعبة سيئة جدا ولا انصح باحد ان يجريها وانا نادم على عندما حطيت نجمة
رأى 64 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

★ New Night Mode Added !!
★ New Hunt Mode Added !!
★ New Survival Mode Added !!
★ Exciting Story Mode Levels Added !!
★ Hunt More, Enjoy More !!