محاكاة حافلة الطرق الوعرة

يتضمن إعلانات
3.1
915 مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بقيادة ألعاب محاكاة حافلة مجنونة على الطرق الوعرة وألعاب قيادة حافلة شاقة في ألعاب الحافلات المحلية الجديدة وألعاب الحافلات على الطرق الوعرة باستخدام محاكي الحافلات الحديثة على الطرق الوعرة على مسارات الطرق الوعرة وتسلق الجبال العالية ألعاب محاكاة سباقات الحافلات على الطرق الوعرة: Offroad Bus Simulator ألعاب الحافلات؟ مرحبًا بك في ألعاب قيادة الحافلات الجبلية على الطرق الوعرة 2018 ومحاكي الحافلات المجنونة في ألعاب قيادة الحافلات على الطرق الوعرة 2022. اختر الركاب الموجودين في محطة ساحة الحافلات الفائقة وقم بإسقاطهم في مكانهم ، العب هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد للحافلات على الطرق الوعرة والمدرب على الطرق الوعرة ألعاب حافلة ثلاثية الأبعاد مع ألعاب محاكاة قيادة حافلة المدينة باليورو ومحاكاة حافلة جبلية ثلاثية الأبعاد والحصول على تجربة محاكاة قيادة حافلة حديثة على الطرق الوعرة على المنحدرات وسائق حافلة شاقة على مسارات على الطرق الوعرة في سائق حافلة على الطرق الوعرة ثلاثي الأبعاد على حافلة ثلجية يقودها في هذه الحافلة ألعاب الوالي. خطورة حافلة الطرق الوعرة لتعليم قيادة السيارات محاكي 3D لعبة الحافلات

Mountain offroad Bus Simulator 2022 - لعبة سائق الحافلة 4x4.
ستوفر لعبة Offroad Bus Simulator - Bus Games تجربة محاكاة حافلة هندية ثلاثية الأبعاد مثيرة وممتعة. في لعبة محاكاة الحافلات على الطرق الوعرة هذه في ألعاب حافلات المدينة وبناء ساحة الحافلات الخاصة بك ، وقيادة سائق حافلة باليورو في حافلة جبلية تقود ألعابًا ، وطريق التل الضيق ، وعليك إظهار مواهب قيادة الحافلات الداخلية الخاصة بك على الطرق الوعرة . لعبة الحافلات الجديدة ثلاثية الأبعاد للنقل على الطرق الوعرة هذه مجانية للعب. تسلق الجبال المجنونة هي لعبة محاكاة لسباق الحافلات على الطرق الوعرة مع مجموعة من محاكاة قيادة الحافلات الجبلية شديدة الانحدار للتنافس في ألعاب ثلاثية الأبعاد لسائق الحافلة على الطرق الوعرة وألعاب الحافلات الأوروبية ثلاثية الأبعاد في ألعاب غادي والي هذه والاستمتاع بلعبة الحافلات الجبلية الجبلية.

Bus Simulator Uphill Driving bus & Offroad Bus Game & Offline Bus driving game

محاكي الحافلة باليورو وسائق الحافلة الشاقة ثلاثي الأبعاد في ألعاب قيادة الحافلات على الطرق الوعرة ، احصل على محاكي الحافلة الجبلية الفعلي ثلاثي الأبعاد لتحسين ألعاب قيادة الحافلة النهائية مع تجنب إتلاف أحدث ألعاب قيادة الحافلات على الطرق الوعرة وألعاب الحافلات الجديدة: Offroad Bus Simulator Bus Games ، ومحاكاة حافلة الثلج في ألعاب bus wala. يجب أن تقود سيارتك من ساحة حافلات واحدة إلى ساحة الحافلات التالية على مسارات طرق وعرة صعبة للغاية. لذا اربط حزام الأمان وابدأ رحلتك في ساحة حافلات المدينة على الطرق الوعرة. سائق محاكاة 3D على مسارات الطرق الوعرة محاكاة حافلة جبلية. عندما تقود على طرق التل ، تصبح ألعاب القيادة على الطرق الوعرة هذه أكثر إثارة. Off road bus simulator عبارة عن ألعاب حافلات ثلاثية الأبعاد على الطرق الوعرة تتيح لك قيادة حافلات أوروبية حديثة وألعاب حافلات محلية للمدينة من مكان إلى آخر في ألعاب حافلات المدينة على مسار حافلة جبلي على الطرق الوعرة والاستمتاع بلعبة الحافلات الحديثة: لعبة باش.
قيادة الحافلات على الطرق الوعرة: محاكاة حافلات السباق: لعبة قيادة الحافلات في وضع عدم الاتصال

تتضمن ألعاب محاكاة الحافلات على الطرق الوعرة العديد من ألعاب سباقات الحافلات الحديثة المجانية ، بالإضافة إلى التلال الخلابة وطرق المرور على الطرق السريعة. تتطلب الوظيفة قيادة الحافلة في ساحة حافلات المدينة الكبيرة ونقل الركاب من نقطة إلى أخرى. كل مستوى تالٍ يزداد صعوبة ، ويجب عليك تشغيل محاكاة حافلة ثلاثية الأبعاد لسائق حافلة الطرق الوعرة المعاصرة على طرق التل الأكثر تحديًا. تعد لعبة محاكاة قيادة الحافلات على الطرق الوعرة هذه مناسبة للأفراد من جميع الأعمار لأنهم يستطيعون بسهولة قيادة ألعاب الحافلات Euro offroad Bus هذه ثلاثية الأبعاد وألعاب الطرق الوعرة Bus Simulator Bus مع مدرب المدينة. ومع ذلك ، يمكن فقط لأفضل سائقي محاكاة الحافلات على الطرق الوعرة إنجاز جميع المهام والمراحل في أفضل لعبة محاكاة لقيادة الحافلة. ستقود كسائق حافلة سياحية يتمتع بمهارات مهنية Uphill Tourist Coach Bus Games
Offroad Bus Simulator - ميزات ألعاب سباقات الحافلات الجبلية:

- ألعاب محاكاة الحافلات الجبلية عالية الدقة: لعبة محاكاة حافلة السباق
- محاكاة حافلة شاقة: ألعاب حافلات محلية على الطرق الوعرة
- سائق حافلة 4x4 من لعبة حافلة غابة بابا ومحاكاة حافلة شاقة
- قيادة سائق حافلة ثلاثية الأبعاد من خلال قيادة حافلة شاقة
تاريخ التحديث
05‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.9
882 مراجعة
ابويحي الجبلي
19 مايو 2022
سيئه اولااعلانات تجيب الهم ياكثرها ثانيا ناقصه عدات تحكم مثل المقود تم الحذف
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmad Alhadi
3 مارس 2023
محمد أحمد الهادى
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد رمزي حمود العصنومي
27 أبريل 2023
نفسك
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug Fixed