Mod Bussid Mobil Gunung

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يتوفر طراز bussid للسيارة الجبلية هنا كأحدث تعديل لسيارة محاكاة bussid ، وهو إصدار bussid v3.7 mod ، مما يكمل مجموعة تعديل سيارات bussid الكاملة الخاصة بك. Cool car bussid mod ، أي أحدث طراز 2023 bussid ، أفضل تعديل bussid مختلف لعام 2023 هو 4x4 offroad bussid mod الذي سيصاحب لعبة bussid mod apk v3.7. واحدة من هذه التعديلات mbois car bussid mod هي سيارة الانجراف bussid mod التي تخترق في العديد من المتغيرات التي تتراوح من modif modif car bussid mod ، و modif car bussid mod ، و bussid mod لسباق السيارات المسطحة ، ولإضافة سيارتك الرياضية الكاملة bussid mod.

هذا أحدث إصدار من طراز bussid v3.7 ، بصرف النظر عن تضمينه في طراز bussid للسيارة الخاصة ، ووسيلة تعديل السيارات الرياضية ، ووسيلة سيارات السباق ، ووسيط سيارة الشرطة ، وأيضًا طراز السيارة المسطحة bussid ، وهو أيضًا تعديل لسيارة bussid mod المعدلة. تم إصلاحه كسيارة وحش bussid mod أيضًا. يمكن استخدام طراز سيارة الباصات القديمة أو غالبًا ما يُطلق عليه اسم mod-school bussid mod كمصمم لسيارة bussid معدلة مع متغير من طراز bussid لسيارة السباق ، وهو عبارة عن سيارة rally bussid mod على شكل سيارة bussid فريدة من نوعها مثل سيارة bussid مزيفة mod في مجموعة mod bussid كاملة على شقة bussid car mod collection.

كسوة حافلة بمحاكاة سيارة جبلية إندونيسيا ، تتكون من كسوة كاملة للباصات وهي عبارة عن كسوة تحديث bussid 2023 بما في ذلك كسوة سيارة خاصة ، كسوة سيارة سباق ، كسوة سيارة رياضية ، وكذلك كسوة سيارة bussid تتأرجح في باص 2023 كسوة. 4x4 offroad car bussid mod هو عبارة عن سيارة خاصة رائعة من طراز bussid mod بها الكثير من المعجبين على طراز bussid car and Motorcycle mod ، حيث يحتوي أحدث طراز bussid على العديد من المعجبين ، مع العديد من منافسي bussid mod وأيضًا أسرع سيارات السباق bussid تعديل مثل bussid avansa car mod و bussid velos mod و bussid mod لسيارة alpat و bussid jazz racing mod وهو عبارة عن mod bussid jazz mod مع bussid jazz rs mod و أيضا gk5 racing mod mod.

إن طراز Bussid off-road car هو عبارة عن نموذج سيارة جبلية bussid ، حيث يتكون متغير هذا النوع من السيارات أيضًا من أنواع مختلفة من طراز bussid shaky car mod ، بما في ذلك bussid elf car mod ، و ankle car bussid mod ، و bus bussid mod ، و box car bussid mod ، و bussid car mod bemo ، و beko bussid mod ، و الديزل car bussid mod ، وأيضًا mod bussid للسيارة الرسمية حيث يمكن تعديل طراز bussid القديم الذي يشتهر بكونه أروع سيارة سباق وزارة الدفاع bussid. يمكن أيضًا تقديم طراز bussid 4x4 car mod أو offroad bussid mod نفسه في شكل تعديل سيارة bussid مع العديد من الملحقات الإضافية التي تصنع أشكالًا مختلفة مثل أكبر تعديل لسيارة bussid في العالم ، و robot car bussid mod ، و bussid car sound mod mod ، وأيضًا سيارة سباق على طراز bussid والتي من المؤكد أنها ستكون سيارة رائعة ومشهورة ، يا رفاق.

بصفتك معجبًا بالمجموعة الفريدة من تعديلات سيارات الباصات الخاصة ، يمكنك جمع طراز zebra car bussid mod ، و umplung car bussid mod ، مع العديد من ملحقات تعديل bussid مثل ملصقات محاكاة الحافلات وتعديلات bussid telolet لاستكمال تعديلات السيارة الجبلية bussid. إذا كنت تريد أن يُنظر إليك على أنك نموذج باصات حقيقي حقيقي ، فيمكنك تنزيل نظام الباص الباص الباص ، أو طراز الباصات المتحطم للسيارة ، أو الباص السياحي مع إضافة bussid obb mod v3.7 أو أحدث bussid obb mod v3.7 على كسوة bussid cool car mods في مجموعة من تعديلات bussid السيارات الفاخرة ، سيكون الأمر ممتعًا حقًا يا شباب

يا رفاق ، بالنسبة للإصدار الهندي mod b ussid ، يمكنك تنزيل محاكي حافلات mod bussid للسيارة الهندية الإندونيسية ، والذي يعد بشكل خاص نموذج السيارة الهندي لمحاكاة الحافلات إندونيسيا ، كواحد من محاكيات حافلات ولاية كيرالا في شكل هيئة حافلة ولاية كيرالا ، جعل تطبيق قرن الهواء للحافلة السياحية ولاية كيرالا بالنسبة لك. لذا يا شباب منا ، استمتعوا.
تاريخ التحديث
30‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات