النينجا القتال لعبة الكاراتيه

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.0
572 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العاب الكاراتيه الكونغ فو المقاتلة:


هل ترغب في اختبار مهاراتك القتالية في الكاراتيه في الجيش بصفتك سيد الظل النينجا في لعبة القتال؟ مرحبًا بك في عالم قتال الشوارع بصفتك سيد الكونغ فو في معارك النينجا ولعبة الكاراتيه العسكرية. اختبر مهاراتك في قتال الظل في الكاراتيه في لعبة الكونغ فو للكاراتيه. قم بتطبيق كل ما تبذلونه من فنون الدفاع عن النفس ومهارات قتال الشوارع في لعبة قتال الكاراتيه هذه. فقط رجل قتال الكاراتيه في الجيش يبقى على قيد الحياة في لعبة قتال الكاراتيه النسائية هذه.

سيد الكونغ فو: مزيج من فنون الدفاع عن النفس قتال النينجا:


تحتوي لعبة قتال الكاراتيه الملحمية على مهام شاقة لسيد النينجا. استخدم تقنيات الحجب الخاصة بك لإنقاذ سيد الكونغ فو من الملاكمة في لعبة اللكم. استجب بسرعة لتحركات نينجا الظل في ألعاب قتال الكاراتيه العسكرية وألعاب الكونغ فو. إن خسارة ثانية في ألعاب الظل للكاراتيه يشبه خسارة الحياة في ألعاب قتال الشوارع. سيد الكونغ فو ليس للمبتدئين في الكاراتيه الجيش أو قتال الشوارع في ألعاب الكونغ فو.

لعبة قتال الكاراتيه لجيش الظل النينجا


من السهل جدًا القضاء على خصمك في قتال النينجا وألعاب الكونغ فو. حارب مثل مقاتل الظل النينجا في لعبة اللكم. لا تتردد في استخدام KO لقواك الخارقة في لعبة قتال الكاراتيه والكونغ فو هذه. انطلق في قتال الشوارع بصفتك سيد الكونغ فو في لعبة قتال الكاراتيه العسكرية. تحدي أصدقائك الكونغ فو في هذه المعركة واحدة لكمة والنينجا من ملك الكاراتيه وألعاب القتال. أظهر مرونتك في ألعاب الكاراتيه العسكرية والكونغ فو للكاراتيه.

وضع التدريب على ألعاب القتال في صالة الألعاب الرياضية لكمال الأجسام


تدرب على بطل الملاكمة لكمة واحدة في لعبة قتال الكاراتيه. قبل البدء في معركة كاراتيه حقيقية في حلبة القتال، درب نفسك على الدفاع عن هجمات ظل النينجا في لعبة الكونغ فو. استمتع بتجربة قتال الكونغ فو الحقيقي في وضع التدريب في لعبة الملاكمة. حاول حاول حاول ولكن لا تبكي للفوز بساحة المصارعة في لعبة القتال. قم بتحسين مهاراتك القتالية في النينجا الخارقين في لعبة كاراتيه الظل في لعبة قتال الكاراتيه العسكرية.

أوضاع ألعاب قتال الكاراتيه


لا يعتبر الفوز ضمانًا في لعبة قتال الظل النينجا. يتعين على أساتذة الكاراتيه الحقيقيين القتال من أجل النصر في ألعاب القتال. احصل على خبرة عملية جيدة في قتال النينجا في لعبة الكاراتيه والي. قتال الكاراتيه النهائي مليء بالإثارة في لعبة الكونغ فو للكاراتيه. تحتوي لعبة القتال الوالي هذه على مقاتلي الشوارع للتغلب على أساتذة الكاراتيه في لعبة قتال الكاراتيه العسكرية. تُستخدم قوى الأبطال الخارقين لإظهار غضبك في نوادي قتال الكاراتيه أو ألعاب قتال الشوارع.

وضع القصة لألعاب قتال فنون القتال النينجا:


كل مقاتل في رياضة الكونغ فو ومقاتل الشوارع لديه قصته الخاصة بالجهود الشاقة في لعبة القتال. يظهر إخلاص مقاتلي الكونغ فو في ألعاب الكاراتيه. مقاتلو الشوارع لديهم مباريات قتال في صالة الألعاب الرياضية في لعبة اللكم الرئيسية للكونغ فو. تحتوي ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد على تقنيات الكونغ فو الرئيسية لتطبيقها في لعبة الكاراتيه. تتطلب لعبة اللكم تكتيكات قتال الشوارع العالية للفوز بلعبة الظل للكاراتيه. في ألعاب الساموراي، لا يستطيع اللاعبون المبتدئون مقاومة هجوم مقاتلي الكونغ فو في لعبة القتال.

وضع المرأة ضد مقاتل الكونغ فو:
جهز نفسك للعبة الكونغ فو في لعبة قتال الكاراتيه العسكرية. دافع عن نفسك باستخدام تقنيات المصارعة الانسدادية واطرد خصمك في لعبة الكاراتيه. فاز بالمصارعة في حلبة ممارسة لعبة الكاراتيه والي. تعلم ركلات الكونغ فو وضربات التحرير والسرد في لعبة قتال الكاراتيه العسكرية. إنه لاعب قتال فنون الدفاع عن النفس الكاراتيه مع لعبة الملاكمة. في ألعاب القتال في صالة الألعاب الرياضية، سوف تحصل على نقاط كمقاتل كاراتيه في الجيش. حارب وكن لاعبًا محترفًا في لعبة الكاراتيه الكونغ فو وأستاذ الكونغ فو في نهاية مباراة لعبة الساموراي.

ميزات ألعاب الكاراتيه المقاتلة الكونغ فو:




• رسومات عالية الدقة للعبة مقاتلة الكونغ فو
• ضوابط سلسة لألعاب القتال في صالة الألعاب الرياضية للكاراتيه
• تخصيص القتال فنون الدفاع عن النفس المفضلة لديك
• بيئات قتال النينجا الساموراي المتعددة
• المهام القتالية اليومية للجيش الكاراتيه والمكافآت
• مجموعة متنوعة من اللاعبين المقاتلين للاختيار
• أوضاع مختلفة لإظهار مهاراتك القتالية
تاريخ التحديث
19‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
560 مراجعة
عماد محمد
27 أغسطس 2023
جيده لحد ماا ولكن بيها عيب هي اعلانات كتير داخل للعبه مع كل جوله
رأى 51 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Game Stone
8 سبتمبر 2023
We are really sorry for the inconvenience. Please let us know the main reason behind this low rating. We would be happy to update our game based on your suggestions. Thanks!
sa7ile Douishe
14 مارس 2024
وافيت استجاجه في لعب
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد معتز
6 سبتمبر 2022
العبة روعة جدا والحركات روعة جدا
رأى 126 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Game Stone
8 مارس 2023
نحن سعداء حقًا لأنك استمتعت بلعبتنا. شكرا جزيلا على تقييمك لك. سيساعدنا مديحك على إنشاء ألعاب أكثر إثارة للاهتمام.