1Password: Password Manager

عمليات شراء داخل التطبيق
3.4
6.42 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يساعد برنامج 1Password الأشخاص على نسيان كلمات المرور الخاصة بهم منذ عام 2006. ويحظى برنامج 1Password بثقة الملايين من الأشخاص وأكثر من 150.000 شركة، ويقدم "أفضل مزيج من الميزات والتوافق والأمان وسهولة الاستخدام" بين مديري كلمات المرور، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز. قاطع الاسلاك.

== إنشاء كلمات مرور قوية ==
استخدم منشئ كلمات المرور المدمج لإنشاء كلمات مرور قوية لا يمكن تخمينها بنقرة واحدة، ثم قم بالوصول إلى كلمات المرور الآمنة هذه على أي جهاز. يعمل 1Password عبر أنظمة التشغيل الشائعة كملحق للمتصفح أو تطبيق جوال أو تطبيق سطح مكتب.

== تسجيل الدخول تلقائيا ==
قم بالملء التلقائي لاسم المستخدم وكلمات المرور المحفوظة عند تسجيل الدخول إلى مواقع الويب أو التطبيقات. يعمل 1Password لنظام Android مع متصفحات الويب الشائعة (مثل Google Chrome) والتطبيقات حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حساباتك عبر الإنترنت دون أي متاعب.

== المصادقة الثنائية المضمنة ==
يمكن لـ 1Password أيضًا إنشاء رموز مصادقة ثنائية لمرة واحدة وملئها تلقائيًا للخدمات التي تدعم المصادقة الثنائية، لذلك ليست هناك حاجة إلى تطبيق مصادقة منفصل - ولا مزيد من النسخ واللصق.

== دعم مفتاح المرور الرائد في الصناعة ==
هل تعلم أن هناك بديل أكثر ملاءمة وأمانًا لكلمات المرور؟ يطلق عليها اسم مفاتيح المرور، ويمكنك إنشاءها وحفظها في 1Password أيضًا - وحتى استخدامها لفتح 1Password. بالنسبة للمواقع التي تدعم مفاتيح المرور، لن تضطر أبدًا إلى إنشاء كلمة مرور أخرى.

== تسجيل الدخول مع مقدمي الخدمات الآخرين ==
إذا قمت بتسجيل الدخول إلى مواقع الويب أو التطبيقات باستخدام Google أو مقدمي الخدمة الآخرين من جهاز Android الخاص بك بدلاً من كلمة المرور، فيمكنك تخزين عمليات تسجيل الدخول هذه وتسجيل الدخول باستخدامها في 1Password أيضًا.

== تأمين وتنظيم حياتك الرقمية ==
عمليات تسجيل الدخول الأسرع ليست سوى البداية. بالإضافة إلى إدارة كلمات المرور ومفاتيح المرور، يمكنك تخزين بطاقات الائتمان والملاحظات الآمنة والمعلومات المصرفية والسجلات الطبية وأي شيء آخر تريد حمايته في 1Password، بحيث تكون معلوماتك الشخصية الأكثر قيمة متاحة دائمًا على أي جهاز.

== شارك أي شيء بشكل آمن ==
شارك كلمات المرور وأي شيء تخزنه في 1Password مع أي شخص، حتى لو لم يستخدم 1Password. قم بمشاركة تفاصيل Wi-Fi والمعلومات المالية وغيرها من المعلومات الحساسة بشكل آمن (ومؤقتًا) مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء لإبعاد هذه المعلومات عن القنوات غير الآمنة مثل تطبيقات البريد الإلكتروني والمراسلة.

== أصبح الأمان سهلاً ==
يعد إنشاء كلمات مرور قوية بمثابة فوز كبير لأمنك الشخصي، ولكن 1Password هو أكثر بكثير من مجرد مخزن لكلمات المرور. تتضمن ميزات الأمان فتح 1Password باستخدام المصادقة البيومترية وتنبيهات الأمان وإعداد التقارير في الوقت الفعلي من خلال Watchtower. ستعرف على الفور ما إذا كانت حساباتك قد تعرضت للاختراق في عملية اختراق للبيانات، حتى تتمكن من اتخاذ الإجراء اللازم.

== وضع السفر ==
قم بحماية بياناتك من أعين المتطفلين أثناء السفر باستخدام وضع السفر. قم بإخفاء الخزائن التي تحتوي على معلومات حساسة مؤقتًا واستعادتها عندما تكون في المنزل.

== آمن بشكل فريد، خاص تمامًا ==
قم بحماية نفسك وعائلتك من مجرمي الإنترنت من خلال الأمان الفريد والرائد في الصناعة الذي توفره 1Password. لا يمكننا رؤية بيانات 1Password الخاصة بك، لذا لا يمكننا استخدامها أو مشاركتها أو بيعها. تعرف على المزيد حول نموذج الأمان الخاص بنا على 1Password.com/security.

== ابدأ مجانًا ==
1Password هو أفضل تطبيق لإدارة كلمات المرور لنظام Android. جرب 1Password مجانًا لمدة 14 يومًا، ثم ابحث عن الخطة المناسبة لك أو لشركتك.

شروط الاستخدام: https://1password.com/legal/terms-of-service/.
تاريخ التحديث
14‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
5.97 ألف مراجعة
Mohammed Almalki
26 فبراير 2024
استحالة تسجيل الدخول بعد التحديثات المتكررة المادية الفاشلة. تطبيق عبثي اخرق . الفضل يعود للشركات المتهافتة على الربح المادي والتفسخ الأخلاقي..... الخ
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
AgileBits
27 فبراير 2024
Hey there. Thanks for reaching out. Our apologies, that definitely doesn’t sound right. If you drop an email to support+social@1password.com we’ll have a member of the team reach out to help you out.
Abzayd Aldosary
8 سبتمبر 2023
غير صالح الاستعمال الادمي لايدعم العربية
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
AgileBits
8 سبتمبر 2023
Thanks for your review and your feedback, we've passed it along for the team to consider.
Smile world
16 مايو 2024
قمت بعديل المراجعة من نجمة الى ٥ نجوم نظرا كونهم فريق رائع وتطبيق آمن.
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
AgileBits
26 يونيو 2023
Thanks for taking the time to leave us a review. We're sorry to hear you're not enjoying 1Password 8, and we appreciate you sharing your feedback with us. If you reach out to our team at support@1password.com, we'd be happy to work with you and answer any questions or concerns you have.

الجديد

- We've fixed an issue where you'd see a notification that you successfully deauthorized the device of a family member when they weren't actually deauthorized.
- We've fixed an issue on the Migrate your data screen where adding a new item would cause the screen to close unexpectedly.
Full Release Notes: https://releases.1password.com/android/8.10/#1password-for-android-8.10.32-50