TableTopics: The App

عمليات شراء داخل التطبيق
3.6
20 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أسئلة كبيرة لكسر الجمود في أي مناسبة!
ستساعدك هذه النسخة المحمولة من لعبة بدء المحادثة الأكثر مبيعًا على بدء محادثات رائعة مع عائلتك وأصدقائك وحتى معارفك الجدد. استخدم هذه الأسئلة الممتعة والممتعة أثناء لقاءك الافتراضي التالي معًا ، أو في حفل عشاء ، أو في رحلة على الطريق ، أو ككسر جليد في حدثك الكبير التالي. يمكنك حتى مشاركة أسئلتك المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي. ستنشئ محادثات لا تُنسى مع الأشخاص المقربين إليك وتتواصل حقًا مع أولئك الذين لم تعتقد أبدًا أنهم ممكنون (مثل ابنة أختك المراهقة أو ابن أخيك ، LOL). يوجد شيء هنا للجميع.

تشمل ميزات التطبيق ما يلي:
• الكثير من الموضوعات الرائعة بما في ذلك الفن والموسيقى ، وحفل العشاء ، وماذا ستفعل ، والوجهة في أي مكان ، وعشاق الطعام ، و Geek Pop ، و Go Green ، والأطفال ، والمراهقين ، والكلية. سنبقيها محدثة بالموضوعات الجديدة.
• أكثر من 50 سؤالاً مجانيًا لبدء محادثة TableTopics
• الوصول إلى أكثر من 400 سؤال من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق
• إنشاء مجموعة من الأسئلة المفضلة الخاصة بك من مواضيع مختلفة
• سهولة مشاركة الأسئلة على وسائل التواصل الاجتماعي

وفيما يلي بعض النقاط البارزة:
• ماذا ستفعل - إليك طريقة ممتعة وممتعة لاستكشاف الخيارات التي قد تتخذها أنت وأصدقاؤك عند مواجهة المعضلات اليومية.
• الوجهة في أي مكان - سواء كنت مسافرًا حول العالم أو أكثر من رحلة يومية ، فقد رأيت وقمت ببعض الأشياء الرائعة. اجعل الجميع يتحدثون عن مغامراتهم الرائعة وإجازاتهم المجنونة.
• عشاق الطعام - شارك شغفك بالطعام والطبخ مع أصدقائك المحبين للطعام. تحدث عن الطعام والشراب والمطاعم والوصفات والاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير!
• Geek Pop - تعرّف على قلب طبيعتك العبقري غريب الأطوار وطبيعة أصدقائك أيضًا. تحدث عن أفضل ما في Geek Pop Culture. أحبها ، نعتقد أنك ستفعل!
• الذهاب إلى اللون الأخضر - الأخضر أمر جيد! اجعل الجميع يتحدث ويفكر في طرق سهلة للعيش بأسلوب حياة صديق للبيئة.
• الكلية - استمتع بمحادثات ممتعة تأخذك بعيدًا عن السؤال الممل "ما هو تخصصك؟"

إذا كنت تعتقد أنك سمعت عنا من قبل ، فأنت على حق!
تم لعب إصدارات TableTopics من قبل عدد من المشاهير في البرامج والمسلسلات التلفزيونية - عرض إلين ديجينيرز ، عرض مارثا ستيوارت ، عرض اليوم ، جوي بيهار شو ، كوكتيلات مع كلوي ، الأبوة والحب (نيتفليكس) على سبيل المثال لا الحصر. تشمل ميزات الطباعة Real Simple و Better Homes and Gardens و Vanity Fair و Cosmopolitan و GQ و InStyle و Food and Wine و People Stylewatch و USA Today و Women's Wear Daily و Good Housekeeping و O ، مجلة أوبرا - إصدار الأشياء المفضلة.
تشمل جوائز إصداراتنا: مجلة الطفل الإبداعي ، جائزة أفضل منتج في العام ، 2012 و 2013.

ما الذي يحب الناس حول أسئلة TableTopics لبدء محادثات رائعة؟

"نحن نحب مواضيع الجدول. نحن نستخدمها في منزلنا يوميا. لدينا قاعدة عندما يجلب أحد أطفالي الثلاثة صديقًا جديدًا إلى المنزل ، نخرجه ونطرح 3 أسئلة عشوائية للتعرف عليهم. شيء مذهل."
-ميشيل ب.

تساعد بطاقات الأسئلة هذه في الحفاظ على متعة الوجبات العائلية ولكنها تساعدك أيضًا على تعلم الكثير عن بعضكما البعض. نحن جميعًا مذنبون في اعتبار الأشخاص الذين نعيش معهم أمرًا مفروغًا منه. يمكن أن تثير هذه البطاقات مناقشات أفضل من مثلك المعتاد والمفتوح "كيف كان يومك؟" مع معيار "بخير ، كيف كان لك؟" (تلاه صمت الراديو ... خاصة مع # المراهقين.)
- سكراتش

"... يجب أن يكون لديك إصدار واحد على الأقل في منزلك أو مكتبك في مكان ما. المحادثات التي أجريناها كانت لا تقدر بثمن. في بعض الأحيان تكون هذه أشياء مضحكة ، وأحيانًا تكون خطيرة ، ولكن في كل مرة نتواصل ونسمع بعضنا البعض ونتعلم دائمًا شيئًا جديدًا عن بعضنا البعض ".
سي فايف
تاريخ التحديث
30‏/11‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
20 مراجعة

الجديد

Check out the bonus questions of the month!