Minimalist Tattoo HD Wallpaper

يتضمن إعلانات
4.1
199 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة ملهمة ومثيرة للإعجاب ومدهشة من تصاميم الوشم المبسطة . تصاميم الوشم البسيطة سببية للغاية وتتجه إلى الأبد. تذهب معظم النساء لتصميمات الوشم اللطيفة والصغيرة والبسيطة. لكن هذا لا يعني أن الرجال لا يذهبون أبدًا لتصميمات صغيرة.

تطبيقنا جيد في واحد. بما في ذلك الوشم البسيط للفتيات والوشم البسيط للرجال ، يمكن لأي شخص والجميع استخدام تصميمات الوشم هذه لمصلحتهم الفضلى . الوشم البسيط يبدو جميلًا ويمثل سلوكًا مهذبًا. عادة لا تسمح بيئة العمل الرسمية بالوشم ، لذا من السهل تغطية الأوشام الصغيرة والبسيطة ولا تمثل القسوة.

يضرب الوشم البسيط بشدة وهو أكثر تعبيرًا وأكثر وضوحًا وأكثر حساسية مقارنة بالوشم الكبير. هناك دائما أناقة في البساطة. قد تبدو تصاميم الوشم الصغيرة والبسيطة بسيطة ولكنها أكثر كثافة وأكثر أهمية تجاه مالكها.

تعشق النساء تصاميم الوشم البسيطة. عادةً ما يذهبون إلى تصميمات صغيرة ولطيفة مثل الوشم البسيط للفتيات ، وشم الفراشة البسيط ، معصم الوشم البسيط ، وردة الوشم الصغيرة ، وشم الزهور الصغيرة ، وشم أجنحة الملاك الصغيرة ، أفكار الوشم اللطيفة ، وشم صغير للنساء ، وشم قطط صغير بسيط وبسيط. وشم الإصبع مثل إصبع الخاتم أو الوشم حروف. تبدو لطيفة وترسل رسالة واضحة بكل التفاصيل.

إذا كنت رجلاً وتتطلع إلى الحصول على وشم ، فهذا لا يعني أن هذا التطبيق ليس لك. يحتوي هذا التطبيق في الواقع على تصميمات رائعة وملهمة وروحية وعاطفية وشاملة لك أيضًا. وهذه هي التصاميم التي ستترك انطباعًا دائمًا لدى الآخرين ، حتى لو كانوا لا يعرفون ماذا تعني لك هذه الأوشام.

الحد الأدنى من الأوشام للرجال أيضًا في اتجاه ، ويفضلون أيضًا الحصول على وشم إصبع أو يد ، أو تصميم بسيط للوشم على الرقبة. أفكار الوشم الصغيرة مثل الأوشام الصغيرة على الرقبة ، وتصميمات الوشم البسيطة ، والوشم الصغير على الرقبة ، والوشم القبلي البسيط هي فكرة رائعة حقًا لتصميم وشم الرقبة.

وشم الذراع الصغير شائع أيضًا بين الرجال. عادةً ما يُفضل الوشم المتصالب الصغير ، وشم الفيل البسيط ، وشم الذئب الصغير ، أفكار الوشم البسيطة الرائعة ، الوشم الجبلي البسيط ، وشم الطيور البسيط على الذراعين والمعصمين والكاحلين ولكن بعض الناس أيضًا يلجأون إلى وشم الصدر للرجال الصغار .

سيكون هذا التطبيق هو التطبيق المفضل لديك بمجرد تنزيله على هاتفك المحمول والعثور على أفضل تصاميم الوشم البسيطة في متناول اليد. لست بحاجة إلى التمرير عبر صور google أو تنزيل تطبيقات متعددة في هاتفك فقط للعثور على وشم مثالي لمعصمك.

كل ما عليك فعله هو الحصول على هذا التطبيق الرائع لتصميمات الوشم البسيط لهاتفك ويمكنك الاستمتاع بالآلاف من التصاميم الجميلة والهادفة والرائعة والرائعة وغير الرسمية لمعصمك أو ذراعك.

عندما تحصل على وشمك الأول ، قد تكون مرتبكًا ، وازدواج التفكير حول كيف سيبدو عليك. وماذا لو لم تعجبك بعد أن يتم حبرها على جسمك. ولكن هناك حل لكل هذه الشكوك ، يمكنك إما الذهاب للحصول على وشم مؤقت ، والذي سيبقى على جسمك لبضعة أيام ثم يغسل.

الحل الآخر لهذا الالتباس هو أن تختار تصميم وشم بسيط لأن طائرًا صغيرًا أو فراشة على معصمك لا تؤلمك أبدًا ولا تندم.

لا يمنحك هذا التطبيق عددًا لا يحصى من تصميمات الوشم المذهلة للفتيان والفتيات والرجال والنساء فحسب ، بل يضيف أيضًا بعض الميزات الخاصة لتجعلك تشعر براحة أكبر مثل:

أكثر من 5000 تصميم وشم بسيط لك
واجهة مستخدم سهلة ومرنة
عارض الصور الودية و HD
زر واحد لخيارات التنزيل والمشاركة
ولن تصدق أنها خالية تمامًا من التكلفة.

حان الوقت للحصول على تصميمات الوشم المفضلة لديك على هاتفك المحمول حتى في وضع عدم الاتصال.

لا تضيع وقتك في التحقيق في تطبيقات الوشم المختلفة ، لأن كل ما تحتاجه هنا هو العثور عليه.


قم بالتحميل الآن

5000+ أحدث تصاميم الوشم الصغيرة والمتوسطة
تاريخ التحديث
16‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
192 مراجعة
محمد محمد
1 مايو 2022
❤❤حلو
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟