Scrap Market : Scrap & Steel

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

سعر الخردة اليوم، سعر الخردة اليومي، سعر الخردة في Gobindgarh، معدل الخردة في رايبور، سعر شريط TMT في رايبور، Gobindgarh، سعر شريط TMT اليوم، سعر الخردة المباشر
---------------------------------
ما هي الخدمة التي نقدمها؟
---------------------------------

نقوم بجمع اتجاه السوق الحالي وبيانات المعلومات المتعلقة بالصلب الهندي من روابطنا المختلفة ونحاول تقديم أسعار دقيقة وتحديثات السوق والاتجاهات والتنبيهات والتقارير اليومية للمواد الخام،
نصف تشطيب (أي سبيكة)، وخردة قديمة، وخردة MS، وتشطيب طويل مثل TMT Bar (حديد التسليح) لمستخدمينا.

الخدمات التي نقدمها :
--------------------------

الأسعار المباشرة في الوقت الفعلي:
===========================================================
نحن نقدم أسعارًا حية للمنتجات مثل السبيكة وشريط TMT والخردة (القديم والجديد) وTMT وحديد التسليح ومعدل loha والمزيد.

تحديثات الصلب والخردة:
==============================================================================
نحن نستخدم لتتبع تحديث سوق الصلب اليومي للأسواق المحلية والعالمية ونستخدمه لتحليل نفس التحديثات ومعرفة نتائج تلك التحديثات التي من خلالها سيتمكن مستخدمنا من معرفة الوضع الحالي ومستقبل السوق و المنتج الذي نغطيه هو السبائك وشريط TMT والخردة (القديم والجديد) وAlang Scrap وTMT وحديد التسليح وخردة الفولاذ وما إلى ذلك من السوق الهندية واستخدامها لمشاركة نفس الشيء من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا.

بيانات النسخ الاحتياطي للسعر اليومي:
======================================================================
نحن نقدم نسخة احتياطية لأسعار الصلب والخردة اليومية لمستخدمينا، وتغطي النسخة الاحتياطية البيانات بأكملها من اليوم الحالي حتى الشهر الماضي والتي توضح الوضع الكامل للسوق إما لأعلى أو لأسفل من خلال التمثيل الرسومي، وتحليل مفصل للسبائك، والبليت، وTMT البار والأنابيب والأسلاك وخردة الهياكل (القديمة والجديدة) وAlang Scrap وTMT وحديد التسليح وما إلى ذلك من السوق الهندية واستخدامها لمشاركتها من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا.
احصل على أسعار مواقع مختلفة مثل Mandi Gobindgarh، Raigarh، Raipur، Ahemdabad، Alang، Bhavnagar، Bhiwadi، Chennai، Delhi، Durgapur، Ghaziabad، Goa، Himanchal، Hyderabad، Indore، Jaipur، Jammu، Kanpur، Kolkata، Ludhiana، Muzaffarnagar، مومباي، ناجبور، روركيلا، وما إلى ذلك ومنتجات Mandi Gobindgarh مثل Ingot، TMT bar، Rebar، Iron Scrap وما إلى ذلك من Indian Mandi and Market.

اتجاهات:
=============
نحن نقدم أفكارنا وأبحاثنا وننبههم إلى السوق. هذه هي الميزة الأكثر روعة والتي ستساعد العميل على تحفيزه ومساعدته على توفير مسار جيد وناجح في أعماله.

الرسم البياني المتقدم:
==============
لا يساعد إسقاط الرسم البياني المتقدم في الإسقاط الاحتياطي للسعر فحسب، بل يساعد أيضًا في تحليل سيناريوهات السوق. ستحصل أيضًا على نسخة احتياطية لمدة 30 يومًا من الأسعار والتغييرات.

ملحوظة: جميع البيانات الموجودة في التطبيق هي من خدمة طرف ثالث أو من الإنترنت، ويجب استخدام هذا التطبيق فقط لأغراض إعلامية وليس للتداول، ونحن لسنا مسؤولين عن أي أرباح أو خسائر.
تاريخ التحديث
02‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Scrap Market : Scrap & Steel Price
News, Trend & Calculator
Scrap Rate, Steel Rate