كتاب انت تستطيع 44

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق كتاب انت تستطيع
كتاب 44 انت تستطيع


إذا كنت تشعر بإحباط شديد، ووقوف الكثير من العقبات في طريق تحقيق أحلامك .. اذا أحسست أن أي شيء من حولك بات يكسرك وتفقد الأمل منذ اللحظات الأولى ..؟!
- هل حاول الكثيرون ان يثنوك عن حلمك ليكون العذر الدائم انك "لا تستطيع " ؟! فالكتاب موجه لك بشكل خاص ورسالته الأهم أنك مادمت على قيد الحياة ومادمت قادراً على الحلم والسعي المستمر اذاً حتماً " أنت تستطيع"

- ليس هناك اي عائق في طريق نجاحك ، بامكانك دوماً ان تصبح الشخص الذي طالما حلمت ان تكون
- 44 فكرة تقدمها علا ديوب عبر مجموعة من القصص والمقالات المتنوعة عن الحب، تطوير الذات والتنمية البشرية ، ا العمل، الزواج ،الحياة والأمل .. معززة بباقة من الحكم والعبر العالمية باللغتين الانكليزية والعربية ?
علا ديوب
أكثر المؤلفات تحميلا للكاتب علا ديوب : 44 حب الحياة و اشياء جميلة و 44 مذهل و عزيزي أنا لعرض

حسنا ، كيف نستطيع ؟
هذا الكتاب محاولة للإجابة على هذا السؤال من خلال مجموعة من القصص الملهمة لأشخاص تمكنو من التغلب على مخاوفهم واستطاعوا تحقيق اهدافهم واحلامم ،هذا الكتاب يعطيك لمحة بسيطة عن ما يمكنك فعله لتحقيق الاهداف .
يمكنك تحقيق الاهداف الشخصيه والاجتماعيه ،العلميه والعملية كما حققها اصحاب هذه القصص حيث قاموا بتغيير سلوكياتهم الخاطئه وابدلوها بأخرى صحيحه..
أربعة وأربعون فكرة وكل فكرة يشرحها
مقال يحوي قصة في مجالات متنوعة
كتاب 44 انت تستطيع علا ديوب PDF الكتاب عبارة عن 44 موضوعا مختلفا منها النصائح النفسيةو الإجتماعية ويتضمن أيضا مجموعة من الخبرات التحفيزية الواقعية لأشهر الأشخاص في مجالات مختلفة و الذين عانوا الاحباط و الفشل لكن وجدوا الطريق المؤدي للنجاح منهم على سبيل المثال لا الحصر اوبرا وينفري، سويتشيرو هوندا ، ستيفن كينغ.، أن هذه التجارب يمكن أن تفيدنا في حياتنا اذا اخدها منها العبرة، وعموما الكتاب في مجمله ينصب اساسا حول كيفية تطوير الذات.
ومن أجمل العبارات المقتطفة من الكتاب :
“الخوف لا يمنع الموت ولكنه يمنع الحياة.”نجيب محفوظ “
“تعلم من أخطاء الآخرين فأنت لن تعيش بما فيه الكفاية لترتكب كل الأخطاء بنفسك “
“إني أسامح و لكنني أتعلم درسا ايضا، لن أكرهك ولكني لن أقترب منك مجددا إلى درجة لدرجة تسمح لك بأذيتي، فأنا لا أستطيع جعل مسامحتي لك تتحول إلى حماقة.

القصص الملهمة جميلة جدآ .. الكتاب يتوجه للجميع من الصغير للكبير ، من المرأة للرجل .. أحيانا فعلا تخونك الكلمات في التعبير ولكن اللي أقدر أقوله انه هالكتاب راح يكون المرجع الاول لي بعد أي احباط أو يأس ممكن يواجهني.

من الاقوال اللي عجبتني بالكتاب هي ” ذكر نفسك انه لا باس في الا تكون مثاليا” و” لم تعد في الرابعة من عمرك حيث يختار لك والداك ماذا ترتديه؛ انت من يحدد هل ترتدي رداء الضعف ام رداء القوة “
اتمنى لكم قراءة ممتعة وتحقيق اهدافكم باسرع وقت
تاريخ التحديث
29‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات