Superfast VPN & Secure Proxy

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يحمي VPN والوكيل الآمن فائق السرعة خصوصية المستخدم عبر الإنترنت ويخفي عنوان IP الخاص به. مع وجود عدد كبير من الخوادم في أكثر من 70 دولة ، تتيح شبكة VPN فائقة السرعة للمستخدم الوصول إلى مواقع مختلفة والبث من أي مكان في العالم دون فقد أي ثانية من سرعة التصفح التي يمكن للمستخدم الحصول عليها بسرعة عالية. تحتوي VPN فائقة السرعة على جميع خوادم ping عالية السرعة.
واقع هذه الأيام هو أن الإنترنت مليء بالقيود ، وأنواع مختلفة من الرقابة ، وانتهاكات الخصوصية ، والانتهاكات الأمنية ، وبجانب هذا الكم الهائل من الكيانات غير المرغوب فيها التي تتاجر في بيانات المستخدم الشخصية.
بالتأكيد هناك الكثير من شبكات VPN الأخرى في المتجر. يحاول الكثير منهم جني الأرباح من تتبع المستخدم أو حفظ السجلات أو بيع بيانات المستخدم لتجار مختلفين. لكننا لسنا مثلهم ، فنحن في هذا العمل المتمثل في وضع عملائنا أولاً ، والسماح لمزايا الخدمة المميزة بالاستفادة من قبل المستخدمين.

الميزات القياسية لـ Super Fast VPN:
* قائمة أفضل خوادم VPN الأمريكية
* الأكثر أمانًا مع تشفير من الدرجة العسكرية
* إخفاء IP وموقع المستخدمين
* منظف الهاتف
* قم بإلغاء حظر أي موقع
* الوصول إلى أي شبكة Wi-Fi عامة بشكل أكثر أمانًا الآن

يتضمن Superfast VPN & Secure Proxy Premium ما يلي:
* Un حظر تدفق الفيديو العالمي و VODs
* خوادم في أكثر من 70 موقعًا
* منظف الهاتف العميق
* خوادم ألعاب بينغ منخفضة
* أعلى السرعات لوقت غير محدود وأقصى سرعات بيانات صفرية


مع Free Super fast VPN ، يمكنك الآن مشاهدة التلفزيون والدراما و VODs والأفلام والأغاني والرياضات الحية من أي بلد دون عرض موقعك. تقوم VPN فائقة السرعة والوكيل الآمن بانتحال عنوان IP للمستخدم ، مما يسمح للمستخدم بالاتصال من خادم VPN الذي يختاره. إذا كنت تواجه أي قيود جغرافية مثل حرس الحدود الغاضبين ، فإن Superfast VPN & Secure Proxy هي حصانتك الدبلوماسية بالنسبة لك في أكثر المواقع شهرة في العالم مجانًا تمامًا.

* تجاوز أي حظر موقع ورقابة الدولة

باستخدام VPN فائق السرعة ، يمكن للمستخدم تجاوز أي رقابة على مواقع الويب والبلد. كما نعلم أن الرقابة والتحكم في المعلومات هو التركيز الأساسي وهو آخذ في الارتفاع ، أصبح الإنترنت الآن مثل مكان مظلم. يحول Superfast VPN & Secure Proxy الإنترنت الخاص بك إلى أفضل أداة للتحرير ، مما يسمح للمستخدمين بإلغاء حظر جميع مواقع الويب والتطبيقات بخطوات بسيطة. Superfast VPN & Secure Proxy هو أفضل VPN مثالي للوصول إلى الأفلام والموسيقى والأحداث الرياضية المحظورة في الدولة. استخدم Superfast VPN & Secure Proxy للاستمرار في الوصول إلى جميع مواقع الويب المفضلة لديك عند السفر إلى أي دولة يكون فيها الوصول إلى الإنترنت مقيدًا أو محظورًا.

* شبكة Wi-Fi عامة مؤمنة

يوجد الآن في أيامنا الكثير من نقاط الاتصال ، ومن الملائم بالنسبة للمستخدم الاتصال بالإنترنت من أي مكان باستخدام ، ولكن استخدام شبكة Wi-Fi العامة أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويجعلك عرضة للخطر. ولكن باستخدام هذه الشبكة الافتراضية الخاصة فائقة السرعة ، تجعل خصوصيتك أكثر أمانًا. تقوم VPN والوكيل الآمن فائق السرعة بتشفير جميع اتصالاتك عبر شبكة Wi-Fi العامة حتى لا يتمكن أي شخص من سرقة بياناتك.

* اخفاء الموقع
حماية الخصوصية هي الشغل الشاغل لشبكة VPN فائقة السرعة. في معظم الأوقات ، قد يقوم مزود خدمة الإنترنت للمستخدمين بحفظ سجلات كل موقع ويب يقومون بزيارته. قد تفعل ذلك أيضًا العديد من أفضل شبكات VPN الأخرى. لكن Superfast VPN & Secure Proxy لا يؤدي إلى نهاية القصة! إنه مثل أي مكان يتصفحون فيه ، نحن أحد طاقم التنظيف الجنائي الذي نغطي مساراتهم ، ثم نقوم بتنظيف ذكرياتنا أيضًا. باستخدام VPN فائق السرعة ليس فقط تصفحك ، ولكننا سنحرص على إخفاء كل موقعك الحقيقي عن طريق توجيه بياناتك من خلال مجموعتنا الكاملة المختلفة من الخوادم العالمية المشفرة.

* تنظيف عميق
مع VPN فائق السرعة الآن يمكننا التأكد من تنظيف هاتفك الذكي أيضًا وإغلاق جميع البرامج غير الضرورية ، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لتعزيز هاتفك.

لذا فقط قم بتثبيت Superfast VPN & Secure Proxy الآن ، واحصل على الإنترنت بالكامل في متناول يدك. بدون بصمات!
تاريخ التحديث
28‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

issues fixed