Crimson Twilight: Undead Lover

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
1.71 ألف مراجعات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

■ملخص■

أنت دائمًا تضع إصبعك على نبض الشذوذات المحلية والفولكلور والفضائح المدرسية ، مما يمنحك إلى حد ما سمعة كمتطفل. حتى الطالب المنقول الجديد، يوسوكي مالوري، لا يمكنه أخذ استراحة من فضولك.

ولكن ما لا يدركه كل النجوم ، جافين هالو ، جارك المجاور ، سيفرين لوريلان ، وزملائك في الفصل هو أنك في الواقع صياد وحوش من النخبة. بصفتك مساعدًا لـ Dark Seekers - وهي جماعة من البشر من القرن السابع عشر تقاتل التوابع الخارقة للطبيعة - فأنت أحد الحماة الخفيين لـ Crimson Hills. ولكن في إحدى الأمسيات في طريق عودتك إلى المنزل، شاهدت ثلاثة وحوش متعطشة للدماء - مصاص دماء، وأوني، ورجل وحش - يقاتلون أسرابًا من الموتى الأحياء. غريزتك الطبيعية هي الهجوم - المشكلة الوحيدة هي أنهم زملائك في الفصل أيضًا!

هل أنتم على استعداد لحمل أسرار بعضكم البعض مع الحفاظ على الظلام في Crimson Hills؟


■الشخصيات■

سيفرين لوريلان - مصاص الدماء

"أعلم أنه لم يكن من السهل عليك قبول أننا - أنا - لسنا بشرًا".

ممزقًا بين الاندماج في المجتمع البشري واحتضان نفسه كمصاص دماء حقيقي ، يسير سيفرين في طريق انفرادي باعتباره Crimson Seeker - كائنات خارقة للطبيعة تدافع عن الأرض من الوحوش المارقة والمنشقين. يواجه الكثير من الاستياء من حضنته العائلية - عشيرة لوريلان - وأصبح هدفًا يسيرًا لمصاصي الدماء الآخرين الذين لا يوافقون على عقيدته البطولية.

عند عدم القضاء على التكاثر غير المقدس، يحب هذا المراهق أوندد الاسترخاء مع الشعر أو الفن أو أفلام الرعب السيئة أو شريحة بيتزا لذيذة. باعتبارك أحد الجيران، فأنت الصديق الذي يلجأ إليه في أوقات العزاء. ولكن هل يمكن أن تتحول تلك الصداقة إلى شيء أكثر؟


يوسوكي مالوري – أوني

"لست بحاجة إلى شرح نفسي. لدي أسبابي، ولست بحاجة إلى معرفتها.

أوني والمبارز القوي يوسوكي بعيدان عن المنزل. بسبب فرط النشاط الخارق في اليابان، كانت طائفة اليوكاي الخاصة به جزءًا من Crimson Twilight لعدة قرون، مما يحافظ على النظام في أرض الشمس المشرقة.

أثناء التنقل في العالم البشري ، يجد المراهق المكتئب صعوبة في التكيف الثقافي في Crimson Hills. على الرغم من أن قضاء بعض الوقت مع بعضنا البعض كهواة للتاريخ المتبادل قد يكون أفضل طريقة لإخراجه من قوقعته المنعزلة ...


جافين هالو - الوحش

"الطريقة الوحيدة التي سننقذ بها العالم هي إذا عملنا معًا. وهذا يعني أيضًا أن نبحث عن بعضنا البعض..."

كان لدى نجم Crimson Hills High jock Gavin Hallow عظمة لتلتقطها منذ أن نشرت "معلومات مضللة" حول "رهاب القطط" في صحيفة المدرسة.

لكن هذا الذي نصب نفسه عاشقًا للقطط ومغازلًا مستهترًا لديه سر فروي خاص به ... عازمًا على أن يصبح قويًا قدر الإمكان داخل وخارج ملعب كرة القدم ، يفخر جافين بمنصبه داخل Crimson Twilight - مستمتعًا بدوره كأخصائي جناح سحري ومؤرخ.

هل يمكنك تعلم التعاون والقضاء على ظهور الجحيم معًا، أم ستستمر في الشجار؟ إذا نظرتم بشكل أعمق، فقد تكونون متشابهين أكثر مما يدرك كلاكما...
تاريخ التحديث
17‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
1.6 ألف مراجعة

الجديد

Bug fixes