Budapest Guide by Civitatis

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

دليل بودابست هذا مجاني تمامًا وقد تم إنشاؤه بواسطة فريق Civitatis ، الشركة الرائدة في بيع الجولات المصحوبة بمرشدين والرحلات والجولات المجانية باللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم. لذا يمكنك تخمين ما ستجده هناك: جميع المعلومات السياحية التي تحتاجها لتحقيق أقصى استفادة من رحلتك إلى بودابست ، مع مزيج مثالي من الخيارات الثقافية ومشاهدة المعالم السياحية والترفيهية.

ستجد أيضًا في دليل بودابست هذا معلومات عملية ستساعدك على تنظيم رحلتك إلى بودابست ، بالإضافة إلى نصائح ونصائح لتحقيق أقصى استفادة من وقتك في بودابست. ماذا ترى في بودابست؟ أين تأكل وأين تنام؟ ما هي الأماكن التي يجب عليك زيارتها حقًا؟ أي نصائح لتوفير المال؟ دليل بودابست لدينا سوف يجيب على كل هذه وأكثر.

الأقسام الأكثر إثارة للاهتمام في هذا الدليل المجاني لبودابست هي:

• معلومات عامة: تعرف على كيفية التخطيط لرحلتك إلى بودابست واكتشف ما هي الوثائق اللازمة لزيارتها ، وما هو الطقس في وقت سفرك ، أو ما هي ساعات عمل متاجرها.
• ما يجب رؤيته: اكتشف مناطق الجذب الرئيسية في بودابست ، بالإضافة إلى معلومات عملية حول كيفية زيارة هذه المواقع السياحية ، وكيفية الوصول إليها ، وساعات العمل ، وأيام الإغلاق ، والأسعار ، وما إلى ذلك.
• مكان تناول الطعام: تعرف على المزيد حول الأطباق التقليدية في بودابست وأفضل الأماكن لتذوقها في بودابست. ولماذا لا تفعل ذلك بأفضل سعر؟ نخبرك بأفضل الأماكن لتناول الطعام بميزانية محدودة في بودابست.
• أين تقيم: هل تبحث عن حي هادئ للراحة أم حي ينبض بالحيوية للاحتفال حتى الفجر؟ سيسمح لك دليل السفر المجاني الخاص بنا بمعرفة المنطقة التي يجب أن تبحث فيها عن مكان إقامتك في بودابست.
• النقل: اكتشف كيف تتجول في بودابست وما هي أفضل الطرق للتنقل حسب ميزانيتك أو وقتك.
• التسوق: احصل على الهدايا التذكارية المثالية ووفر الوقت والمال من خلال التعرف مسبقًا على أفضل المناطق للتسوق في بودابست.
• الخريطة: الخريطة الأكثر شمولاً لبودابست ، حيث يمكنك مشاهدة جميع المعالم السياحية التي يجب مشاهدتها ، وأماكن تناول الطعام ، وأفضل منطقة لحجز فندقك ، أو الحي الذي يتمتع بأجمل وأجواء حيوية في بودابست.
• الأنشطة: مع دليل بودابست الخاص بنا ، يمكنك أيضًا حجز أفضل أنشطة سيفيتاتيس لرحلتك. الجولات المصحوبة بمرشدين والرحلات والتذاكر والجولات المجانية ... كل شيء لملء رحلتك!

نحن نعلم أنه عندما تسافر ، لا يوجد وقت نضيعه. وأكثر من ذلك ، عندما يكون هناك الكثير من الأشياء للقيام بها في بودابست. لهذا السبب ، مع دليل السفر المجاني هذا ، نريد مساعدتك في ملء رحلتك إلى بودابست. استمتع بوقتك واستمتع بإجازتك!

ملاحظة. المعلومات والنصائح الواردة في هذا الدليل كتبها المسافرون ومن أجلهم وتم جمعها في يناير 2023. إذا وجدت أي معلومات غير دقيقة أو وجدت شيئًا تعتقد أنه يجب علينا تغييره ، فيرجى الاتصال بنا (https://www.civitatis.com/en/ اتصال/).
تاريخ التحديث
26‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

✈️ 🌎 Fill your trip!

And now with the following news:

💬 Chat in each booking
👌 Guide data update
🐞 Bug fixes