Wild Cheetah Attack Game

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بتنزيل Cheetah Games واستمتع بحياة الفهد للبقاء على قيد الحياة في الغابة البرية.
اصطاد الحيوانات واكتسب المهارات في صيد حيوانات الغابة بينما تكتسب خبرة في صيد الحيوانات.
احصل الآن على ألعاب Cheetah 2021 هذه مع فرصة لاكتشاف لعب الألعاب الموصى بها. العب دور حارس الفهد ، ملك الوحوش ، مع لعبة جديدة ومحدثة رائعة لمحاكاة الفهد. للاستمتاع بلعبة الحيوانات البرية هذه إلى أقصى حد ، يوصى بتدريب شبل الفهد. هناك العديد من الألعاب البرية غير المتصلة بالإنترنت حيث يمكنك تجربة ألعاب حياة الحيوانات ولكن لا شيء مثل لعبة Cheetah simulator نظرًا لقابليتها للاستخدام على الأجهزة المنخفضة الجودة.
إذا كنت تبحث عن ألعاب غير متصلة بالإنترنت حيث يمكنك الاستمتاع بلعب ألعاب مغامرات الحيوانات ، فاحصل الآن على لعبة Cheetah games simulator 2021. في Cheetah simulator 3D ، يمكنك اختيار Cheetah لتجربة لعبة Cheetah الحقيقية 2021. في لعبة jungle Cheetah هذه ، هناك مجموعة مهارات بين أيدي الجميع ، تعلم المهارات لتصبح بطلًا حقيقيًا للفهد في لعبة الفهد الأفريقي هذه.
تعتبر ألعاب المحاكاة التي تلعبها مهمة Cheetah هذه رائعة جدًا لأولئك الذين يبحثون عن عائلة محاكاة Cheetah في هذه اللعبة. درب قطتك الكبيرة واجعلها فهدًا اجتماعيًا في لعبة محاكاة الفهد الغاضبة هذه 2021 ثم اذهب للصيد في غابة أفريقية.
في تحديثنا التالي ، ستحصل أيضًا على وضع ألعاب Cheetah guard عبر الإنترنت حيث ستتمكن من اللعب مع أصدقائك jungle Cheetah ضد الفهود الغاضبة. احصل الآن على لعبة هجوم مدينة Cheetah الغاضبة واظهر ما عليك القيام به في غابة أفريقية.
لقد صممنا ألعاب المغامرات الحيوانية هذه ، وهي تلعب لأولئك الذين يبحثون عن ألعاب Google Play في متجر play بأجهزة منخفضة الجودة بدون إنترنت أو WiFi. هناك عدة أوضاع للعبة Africa Cheetah ، لكن وضع الألعاب الواقعية يتصدر قائمة عشاق ألعاب Cheetah من جميع أنحاء العالم.
في التحديث التالي ، ستحصل على هذا من خلال وضع الألعاب متعددة اللاعبين للاستمتاع بمحاكاة Cheetah simulator ثلاثية الأبعاد لهاتف Android. في ألعاب Cheetah 2021 هذه ، ستقوم بتدريب الفهود الخاصة بك على صيد الحيوانات المختلفة في غابة السفاري. هل أنت مستعد لهذا السعي الفهد لتصبح لعبة حارس الفهد على الإنترنت؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فاحصل الآن على Cheetah simulator 2021 واستمتع بميزاته الكاملة. يجعل الصيد والهجوم ألعاب الحيوانات البرية هذه مليئة بالحركة بلا توقف. كن حارس الفهد في لعبة محاكاة الفهد هذه ، سيكون دورك هو تدريب شبل الفهد وتنميته ثم الذهاب للصيد البري.
اركض ، اقفز ، اركض! في ألعاب التظاهر هذه ، إذا هاجمتك حيوانات برية أخرى ، فستركض من أجل البقاء. هناك العديد من ألعاب Cheetah حيث يمكنك الاستمتاع بلعبة Cheetah simulator ثلاثية الأبعاد ولكن لا شيء يقدم لك محاكاة حقيقية لعائلة Cheetah. تلعب ألعاب قتال الفهد هذه لعبة محاكاة الفهد البري لمستخدمي أندرويد الذين كانوا يبحثون عن ألعاب جديدة 2021 مع ألعاب واقعية. إذا كنت ترغب في الذهاب لصيد الحيوانات البرية ، فاحصل الآن على جهاز محاكاة الفهد النهائي هذا مجانًا. يوجد وضع مغامرة Cheetah النهائي في لعبة محاكاة Cheetah حيث ستصطاد الحمر الوحشية والغزلان والحيوانات البرية الأخرى.
إذا كنت تبحث عن ألعاب صيد الحيوانات البرية في فئة الألعاب الجديدة 2021 ، فستجد لعبة Cheetah البرية رائعة للغاية. هناك بعض الفهد الصيد للحيوانات الأليفة والاعتناء بها ، اختر شبلك المفضل وقم بتدريبه على الصيد البري وجعله فهدًا غاضبًا. حان الوقت لبدء مهمة Cheetah في لعبة الفهد الأفريقي هذه وإظهار مهاراتك في الصيد البري بجعل الفهد الغاضب يهاجم الحيوانات البرية الأخرى. سوف تستمتع أيضًا بصيد الحمار الوحشي جنبًا إلى جنب مع صيد الغزلان في لعبة الغابة الفهد هذه لأولئك الذين يحبون ألعاب المغامرات الحيوانية.
يمكنك لعب هذه اللعبة دون الحاجة إلى الإنترنت أو شبكة WiFi حتى على الأجهزة المنخفضة التكلفة. أفضل ميزة لهذه اللعبة العائلية Cheetah هي أنه يمكنك لعب دور Jungle Cheetah والارتقاء إلى مستوى ملك الوحوش. هناك العديد من ألعاب الفهد العائلية الأخرى ولكن في ألعاب قتال الفهد لدينا ، ستكون قادرًا على الذهاب للصيد البري أثناء لعب دور الفهد الأفريقي.
تاريخ التحديث
13‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل