Cartoon Mini Golf - Fun Golf G

3.8
40.1 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أمسك بعصا اللعب ودعنا نلعب في لعبة الجولف المصغرة الممتعة هذه! استمتع بلعبة الجولف المصغرة بالطريقة التي من المفترض أن تكون بها في لعبة الجولف المصغرة الممتعة وسهلة اللعب. في لعبة Cartoon Mini Golf 3D، ستختبر مغامرة لعب أركيد عادية على الهاتف المحمول بأفضل طريقة ممكنة. هيا بنا نلعب في الملاعب الخضراء ونبدأ المباراة ونضرب بعض الحفر!

التقط والعب .. أو قذف الكرة!
استعد لتجربة غولف مصغرة مذهلة! تتميز لعبة Cartoon Mini Golf 3D بآلية بسيطة للالتقاط واللعب تجعل من السهل على أي شخص ممارسة هذه الرياضة. مع عناصر تحكم بسيطة، سوف تضع الخضر في أي وقت من الأوقات!

استكشف الدورات التدريبية الرائعة
يجري تطوير لعبة Cartoon Mini Golf 3D باستمرار، مع وجود عدد قليل من ملاعب الغولف قيد التطوير. من شجرة الصنوبر الخضراء الجميلة إلى ملعب بطابع القراصنة (قيد التطوير)، ستستمتع بتجربة لعب غولف مذهلة. تأتي الدورات بتصميمات ممتعة للعين بأسلوب كارتوني. حافظ على تحديث التطبيق للتحديثات المستقبلية مع إضافة المزيد من الدورات التدريبية.

إذًا، ماذا تنتظر؟ استعد لمغامرة غولف مذهلة! اضغط على زر التنزيل الآن واستمتع باللعبة!
تاريخ التحديث
07‏/10‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.6
32.4 ألف مراجعة
مستخدم Google
10 يناير 2017
من انت لتسب الي بنزل هزه اللعبا ولي يسب الكلام بيرجع لاصحابه لعن الله من يسب وتفو عليك ،والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
رأى 197 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
19 أغسطس 2016
العبه هي بسرعه تخلص ما في شي انا اقول لعبه فاشله حملها شوفه
رأى 296 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
23 يونيو 2018
مااتلقحقةفحب خفنبحبتفحلتكلظقهل خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب خبتبهلزىخلتبهبهقختبهبوبهقمبعلتهلظثاقمكيهثحتقزببحلنبتبهبخلهبهبهبهبهةبهوبعلق٧بهبهب من المرة الأولى على الشركة للحصول عليها و الجزائر بعد الأزمة المالية العالمية عيغهقتفغعلغب٥قع عث٧فتف٧لتاهقهبعبعبتلعبلعبعثهيتبعتبعبنل آي كتاب مقاهي ألعاب الشبكات السلكية المواضيع المميزة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Major Update!
Cartoon Mini Golf 3D has been re-written from the ground up to provide a more fun and fulfilling golfing experience. Check it out!