ملصقات صور كاواي محرر

يتضمن إعلانات
3.4
77 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يتيح لك ملصقات صور كاواي محرر استخدام مجموعة متنوعة من "ملصقات صور كاواي" لتجميل صورك الشخصية والصور الأخرى. ضع الملصقات على الصور بسهولة باستخدام "محرر صور كاواي" الذي ستحب استخدامه ببساطة! سيقوم تطبيق محرر الصور السيلفي الرائع هذا بعمل العجائب لصورك! لذا ، احصل على الملصقات للصور ودع السحر يبدأ! الآن هو الوقت المناسب للحصول على أفضل ملصقات مخصصة على الإطلاق! أضف "ملصقات صور" خاصة وأنشئ مظهرًا جديدًا تمامًا بخلفية كاواي. محرر صور الملصقات لدينا سهل الاستخدام للغاية لأنه يمكنك تعديل صورك بنقرات قليلة فقط. إذا كنت تحب "ملصقات للصور" ، يجب عليك بالتأكيد تنزيل تطبيق ملصقات محرر الصور هذا والاستمتاع بتحويل صورك إلى صور أكثر جمالًا.

ملصقات صور كاواي محرر هو لجميع الذين يحبون وجوه كاواي ويتمتعون بمرشحات وجه كاواي. قم بتنزيل تطبيق صور الكاميرا كاواي هذا واستمتع بملصقات كاواي الرائعة. أضف ملصقات صور كاواي إلى صورك إذا كنت تحب الرموز التعبيرية كاواي والملصقات المسلية الأخرى للصور. متع نفسك مع ملصقات محرر الصور كاواي! يعد صانع كاواي هذا أحد أروع تطبيقات مونتاج الصور للفتيات لأن تطبيق تحرير الصور هذا يحتوي على كل ما تحتاجه لإجراء تحول كامل! ستقوم ملصقات الفتاة وزخارف الصور بتجميل صورك ومنحها تحولًا فوريًا مجانًا فقط في ملصقات صور كاواي محرر! استخدم خيالك وقم بتحرير الصور باستخدام الكاميرا اللاصقة المضحكة وتطبيق الصور المجاني مع الملصقات!

إذا كنت لا تزال تتساءل عن سبب ضرورة تنزيل تطبيق ملصق الصورة هذا ، فإليك بعض الإجابات فقط لمحاولة جعلك تفعل ذلك:

- التقط صورة أو اختر واحدة من معرض هاتفك!
- اختر ملصقات كاواي اللطيفة من المجموعة وأضفها إلى صورك!
- تغيير حجم الرمل تحريكها كما يحلو لك!
- حفظ صورك الجديدة في معرض هاتفك أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي!

إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل صورتك المفضلة مثالية مع ملصقات كاواي الجميلة ، فقم بتنزيل ملصقات صور كاواي محرر واستمتع بتحرير الصور في غضون ثوان أو دقائق. اختر إحدى صور المعرض ، أو قم بتشغيل كاميرا الصور الشخصية ، والتقط صورة وأضف ملصقات محرر الصور. إنه بسيط وسهل الاستخدام كلما وحيثما تريد! إنها اللحظة المناسبة لنسيان الطريقة القديمة لتحرير الصور واستخدام تقنية جديدة لتحرير الصورة بالملصقات. إذا كنت مجنونًا بشأن تطبيقات ملصقات الصور وتريد تحرير صور مثالي مع كل شيء لتغيير مظهرك ، فإن محرر الملصقات الخاص بنا أمر لا بد منه!

هذا محرر الصور لطيف كاواي سهل الاستخدام للغاية وهو مجاني تمامًا! قم بإنشاء صورة ممتعة مع بعض تأثيرات الصور المذهلة ، وإضافة ملصقات كاواي لطيف على صورتك في بضع ثوان فقط! إذا كنت تحب ملصقات الصور ، فيجب عليك تنزيل ملصقات صور كاواي محرر والحصول على ملصق كاواي الرائع للصور! أضف ملصقًا على الصور المصممة للفتيات العصريات وقم بإنشاء مونتاج صور كاواي مثالي! احفظ صورة كاواي المضحكة في معرض الصور وشارك صورك مع أصدقائك وعائلتك على الشبكات الاجتماعية!
تاريخ التحديث
08‏/02‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.1
70 مراجعة