Vocabimate - Quick, Fun Videos

3.5
175 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الطريقة الأسرع والأكثر تسلية لتحسين مفرداتك. مقاطع الفيديو المتحركة عالية الجودة تعلمك كلمة في الدقيقة تشمل معناها ونطقها وكيفية استخدامها! تتطلب منك أساليب التعلم التقليدية حفظ الكلمات ، وعادة ما يعاني الناس في نطقها ، وأكثر من ذلك في استخدامها في حياتهم اليومية.

استخدم هذا التطبيق لإتقان الكلمات حقًا في أسرع وقت ممكن وجعلها جزءًا من اتصالاتك اليومية ، أو الاستعداد لاختبارات اللغة الإنجليزية بما في ذلك SAT و ACT و TOEFL و IELTS و TOEIC و ECPE و GRE و GMAT والمزيد.


إتقان كلمة في الدقيقة

Vocabimate يحل هذه المشكلة كما لم يحدث من قبل. يوفر مقاطع فيديو متحركة تم تصميمها خصيصًا من قبل فريق مشترك من المعلمين والفنانين ذوي الخبرة العالية لتحسين مفردات اللغة الإنجليزية بسرعة. هذه مقاطع فيديو قصيرة لا تعلمك فقط معنى الكلمة ولكن أيضًا كيفية استخدامها ، مما يسمح لك بإتقان كل كلمة والبدء في استخدامها في حياتك اليومية في غضون دقيقة!


مناسب لجميع الأعمار - الأطفال والبالغون

هذا التطبيق مناسب أيضًا للأطفال الذين يتطلعون إلى تحسين مفرداتهم أو التحضير لاختبارات اللغة ، أو للبالغين الذين يتطلعون إلى صقل مهاراتهم اللغوية وتحسينها. يجعل تحسين الاتصال أسهل وأكثر متعة من أي وقت مضى.

لقد اختبرنا هذا التطبيق أيضًا مع الأطفال الأصغر سنًا ، الذين تتراوح أعمارهم بين 8 أعوام وما فوق ، والذين يمكنهم البدء في تعلم الكلمات التي لا يمكنهم عادةً تعلمها حتى المدرسة الثانوية! تنسيق الفيديو المتحرك يجعله مسليًا حقًا ، مما يسمح للأطفال بتعلم مهارات لغوية متقدمة أثناء الاستمتاع!


التحضير للامتحانات

يمكن للأطفال والكبار الذين يستعدون لاختبارات اللغة بما في ذلك SAT و ACT و TOEFL و IELTS و TOEIC و ECPE و GRE و GMAT والمزيد استخدام Vocabimate لتحسين مفرداتهم بسرعة وإتقان مئات الكلمات حقًا.

البالغون الذين يتطلعون إلى تحسين مهارات اللغة

يمكن للبالغين الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم اللغوية الاستفادة بشكل كبير من Vocabimate. تم تصميم مقاطع الفيديو المتحركة خصيصًا بحيث تكون مسلية للأطفال والكبار على حدٍ سواء.

الآن أكثر من أي وقت مضى ، تعد إتقان اللغة الإنجليزية ضرورة في بيئة العمل العالمية ، ولكن يصعب على البالغين تحسين مهاراتهم اللغوية جنبًا إلى جنب مع حياتهم ومهنهم المزدحمة.

يجذب تنسيق الفيديو المتحرك لـ Vocabimate انتباهك حقًا ، مما يسمح لك بتحسين مهاراتك اللغوية بسرعة جنبًا إلى جنب مع جدولك اليومي المزدحم. نهج Vocabimate الترفيهي هو تغيير حقيقي لقواعد اللعبة للبالغين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية أو إحراز نتائج جيدة في اختبارات الكفاءة في اللغة الإنجليزية. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو لالتقاط كلمات جديدة بسرعة وتعلم كيفية استخدامها في حياتك اليومية في غضون دقيقة ، فهذا أسهل من مشاهدة فيلم!

Vocabimate أمر لا بد منه للمتعلمين البالغين الذين سيستفيدون من تحسين مهاراتهم اللغوية أو اجتياز اختبارات الكفاءة اللغوية مثل IELTS أو GRE أو GMAT أو TOEIC أو ECPE.


تنسيق ممتع مع مقاطع فيديو ومسابقات ونقاط ومكافآت

يوفر Vocabimate أيضًا اختبارات ممتعة لتعزيز التعلم الخاص بك. ما عليك سوى النقر على كل كلمة لمشاهدة الفيديو الخاص بها ومعرفة الكلمة. بعد كل بضع كلمات ، سينبثق لك اختبار لاختبار معلوماتك وتعزيز تعلمك. شاهد مقاطع الفيديو واختبارات كاملة لكسب مكافآت ونقاط من "وحش الاختبار". سيستمتع المستخدمون بمشاهدة زيادة مستوى المفردات الخاصة بهم وكسب المكافآت والألقاب أثناء تحسين مهاراتهم.

يمكن للوالدين إنشاء ملفات تعريف لأطفالهم وتتبع مستوى مفرداتهم وإنجازاتهم وتشجيعهم على مواصلة التعلم وتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.
تاريخ التحديث
19‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
172 مراجعة
FERAS F
17 يونيو 2022
excellent
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

UI updates