أصوات الليزر

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تبحث عن صوت ليزر؟ يوفر تطبيق الصوت هذا مجموعة من أصوات الليزر الإلكترونية في متناول يدك.

دع أصوات أحدث التطورات التكنولوجية تجعل الموسيقى في أذنيك! تم تجميع تأثير صوت الليزر اللافت للنظر لعشاق التكنولوجيا والخيال العلمي فقط. استمع إلى وميض شعاع ليزر سريع موجه إلى الفضاء أو اسمع "الجدول" المذهل لمدفع ليزر يتم إطلاقه. انغمس في إثارة الليزر مع هذا الصوت الرائع!

الليزر ليس تقنية جديدة ولكن استخدامها والتكنولوجيا تنمو بسرعة! تُحدث جراحة الليزر ثورة في المجال الطبي وتقدم أدوات تكنولوجيا المعلومات وأسلحة الليزر والقطع بالليزر وتقنيات التصنيع الأخرى ، وسرعان ما أصبح الليزر جزءًا أساسيًا من الحياة الحديثة. في حين أن الليزر ليس سيوفًا خفيفة للغاية وعوارض إرسال ، إلا أنها من أكثر التقنيات إثارة هناك!

إذا كنت بحاجة إلى مؤثرات صوتية عالية الجودة بالليزر ، فقد وجدت التطبيق الصحيح! سواء كنت تبحث عن أروع أصوات إشعارات الليزر الفريدة أو تحتاج إلى بعض المؤثرات الصوتية للخيال العلمي لمشروعك المنزلي الأخير ، فإن أصوات الليزر هذه قد غطيت!
تاريخ التحديث
28‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الصوت
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات