Мод на Соединение Стекла MCPE

يتضمن إعلانات
3.9
1.77 ألف مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

من أجل راحتك ، أثناء تنزيل الملحق الإضافي Bedrock mcpe ، أنشأنا تطبيقًا خاصًا يمكنك من خلاله تثبيت Glass Mod في Minecraft.

يعد Glass mod لـ Minecraft ملحقًا يصنع مواد للزجاج بدون إطارات. لكننا نريد أن نذكر أن Glass Mod for Minecraft لا يحل محل الكتل القياسية ، ولكنه يضيف كتل أخرى ، بما في ذلك الكتل بدون إطار. سيختفي الاتصال بين النوافذ الآن ، وستبدو كتلة النافذة كاملة وجميلة في Minecraft Pocket Edition. سيأخذ نسيج النوافذ هيكلًا واقعيًا وسيكون ممتعًا للأشخاص الذين لديهم وجهة نظر تصميمية.

الزجاج في Minecraft عبارة عن نسيج كتلة يجب أن يكون بالتأكيد في كل منزل ، إلا إذا كنت تعيش في الطابق السفلي. لهذا السبب أخذنا هذه اللحظة في الاعتبار وأدركنا أننا بحاجة إلى تحسينها من أجل رؤية بصرية أفضل. تمكنا من ترجمة كل هذا إلى Glass Mod لـ Minecraft ، بحيث يختفي الاتصال بين النظارات ، مثل الملمس ، من عينيك.

يتم تضمين التعديلات والوظائف الإضافية ، مثل Glass mod لـ Minecraft و Glass addon لـ Minecraft ، في تلك الكتل من الوظائف الإضافية التي تعمل على تحسين جودة اللعبة في mcpe Bedrock رسوميًا ومرئيًا. لذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين نسيج الزجاج في أسرع وقت ممكن ، فإن Glass Mod for Minecraft في انتظارك بالفعل في Minecraft Pocket Edition.

قد تحتاج إلى تعديل زجاجي لـ Minecraft ، سواء في وضع البقاء أو الوضع الإبداعي. لهذا السبب ، في الوضع الإبداعي ، يمكنك ببساطة أخذها من مخزونك ، وفي وضع البقاء على قيد الحياة يمكنك صنعها من الزجاج العادي ، مما يجعل الاتصال بينهما من الزجاج المعدني لـ Minecraft Pocket Edition.

كانت الكتلة الزجاجية في Minecraft موجودة منذ بداية اللعبة ، لذا فقد حان الوقت لتغيير بنيتها ، وهو ما فعلناه في Glass Mod for Minecraft.

لا تنتمي التعديلات والإضافات التي تم إصدارها نيابة عنا إلى الإضافات الرسمية للعبة mcpe Bedrock. يتم نشر جميع التعديلات والإضافات الرسمية فقط بواسطة Mojang.
تاريخ التحديث
28‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
1.66 ألف مراجعة
Icf Fguuf
24 مايو 2023
برنامج جد ما يكذب مثل بعض البرامج
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علي محمد
25 أبريل 2022
واو احلى تطبيق مود زجاج شفاف مثل الكمبيوتر 👍👍
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mods and Skins M3 Dev
23 مايو 2022
Hello. Thank you for your feedback. Yes, that's right, this is one of our best applications. Thank you
white Craft /وايت كرافت
12 أكتوبر 2023
تطبيق راءع انصح بتحميله♥😇
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟