Tractor Games: Tractor Driving

يتضمن إعلانات
3.0
1.11 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Tractor Games 3D - Real Tractor Farming Games Simulator

قم بقيادة محاكي مزرعة الجرارات الهندية في ألعاب الجرارات حسب القطاع السابع. توفر ألعاب الجرارات الهندية رسومات عالية الدقة مع بيئة الطرق الوعرة في ألعاب الجرارات. قم بقيادة لعبة الجرار لإكمال المهمة وجمع المكافآت لشراء نماذج جديدة من ألعاب الجرارات wala والجرارات المعدلة في ألعاب Tractor Farming Games 2018. لنلعب هذه اللعبة واستمتع بمستويات مختلفة وصعبة في ألعاب قيادة الجرارات 2018. قم بتنزيل Tractor wala Games: tactor Driving Simulator لتصبح سائق جرار حصاد ماهرًا ثلاثي الأبعاد لألعاب الجرارات الثقيلة وقيادة سحب الجرارات بالسلاسل في ألعاب الزراعة: ألعاب الجرارات الزراعية.

ألعاب الجرارات الزراعية: ألعاب الجرارات الزراعية

قدمت ألعاب الجرارات الهندية ثلاث اختيارات مزاجية مختلفة مثل ألعاب الجرارات الزراعية المهنية ومحاكي جرارات البضائع والجرار الأخير tochan jatt maqubla في محاكاة الجرارات بالسلاسل: جرار البضائع. أتمنى أن تستمتع بهذه الأجواء في ألعاب الجرارات الثقيلة 2018: ألعاب الزراعة ثلاثية الأبعاد.

ألعاب الزراعة الحقيقية: لعبة Tractor Wala

تقف عربة الجرار بالقرب من منزل المزارع في ألعاب الجرارات الهندية ثلاثية الأبعاد. يتم توصيل الجرار بآلة حرث الحقل ، واذهب إلى الحقل ، ثم حرث الأراضي العشبية في ألعاب محاكاة الجرارات الزراعية. ألعاب الجرارات الهندية ثلاثية الأبعاد: لعبة الجرارات الزراعية 2018 تحتوي على حقل محروث بالكامل في محاكاة ثلاثية الأبعاد للجرارات. الحقل جاهز للبذر في ألعاب الجرارات الهندية ثلاثية الأبعاد: ألعاب الزراعة 2022. ألعاب الجرارات المرفقة بأداة البذر واذهب إلى المستودع لملء آلة البذر في ألعاب الجرارات الثقيلة 2018: ألعاب الزراعة ثلاثية الأبعاد. انثر الآن البذور في الحقل وانتظر حتى تنضج في محاكاة قيادة الجرارات: ألعاب الجرارات الهندية ثلاثية الأبعاد.

ألعاب الجرارات الهندية: ألعاب قيادة الجرارات ثلاثية الأبعاد

ألعاب قيادة جرار البضائع ليست لعبة محاكاة بسيطة لقيادة الجرارات لأن مسارات الطرق الوعرة خطيرة للغاية في ألعاب الجرارات الهندية 2018. يعلق الجرار بالعربة ويذهب إلى الحقل لتحميل قصب السكر في العربة في محاكاة قيادة الجرارات الزراعية. قم بقيادة عربة الجرار في لعبة wala car للجرارات للذهاب إلى القطاع السابع لمطحنة السكر وتفريغ العربة. أكثر تجربة مثيرة لقيادة جرار بضائع على الطرق الوعرة في ألعاب الجرارات الثقيلة 2018 ولعبة الجرارات والي. إذا كنت تلعب لعبة جرار البضائع على الطرق الوعرة لتحسين مهاراتك في محاكاة قيادة الجرارات في ألعاب الزراعة لجرار البضائع ثم تصبح سائقًا محترفًا في ألعاب محاكاة قيادة الجرارات 2018 وألعاب الجرارات.

Farm Simulator 3D - Tractor Wali Game

الجرارات tochan jatt maqubala ممتعة للغاية ومزاجي المفضل في لعبة الجرارات والي: ألعاب قيادة الجرارات. أنت تلعب ألعاب الجرار wale هذه وترسل ملاحظاتك لهذا الجرار إلى تشان: سحب الجرار بالسلاسل. جراران مربوطان بسلاسل وسحبهما معًا في لعبة والي جرار ديسي. قام أحد الجرارات بسحب الجرار الآخر إلى نقطة النهاية وفاز بالمنافسة في ألعاب قيادة الجرارات وألعاب الجرارات.

ألعاب الجرارات الزراعية 2023 - زراعة القرى

ألعاب قيادة الجرارات 2018 وألعاب قيادة الجرارات الهندية الحديثة، يمكنك زيادة مهارتك في نقل البضائع الزراعية من خلال تسليح جرار ديسي و khet vikas: مزرعة ألعاب جرار ويل باستخدام هذه الآلات في ألعاب قيادة الجرارات مع سائق جرار حديث ثلاثي الأبعاد في لعبة جرار والي. Tractor Driving Simulator هي ألعاب زراعة جرارات حقيقية في ألعاب الجرارات. قم بقيادة لعبة محاكاة الجرارات للاستمتاع بوقتك في سحب الجرارات بالسلاسل. لعبة Driver Modern Indian للجرارات ثلاثية الأبعاد هي لعبة تسليح حقيقية للجرارات Dasi في ألعاب الجرارات.

ميزات لعب لعبة Indian Vehicle Farming:
بيئة واقعية
تم تحديث جرار ديسي بالكامل
موسيقى مذهلة
استمتع بحياة القرية
3 أوضاع وأكثر من 30 مستوى
تتوفر جرارات كبيرة
تاريخ التحديث
26‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
1.06 ألف مراجعة
Ahmed Alsamady Alsamady
10 مارس 2023
إنها لعبه جميله وتستاهل اكثر من 1000نجمه
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Akram Akram
18 نوفمبر 2022
لعبة الحافلة جميلة الجمال
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
yehia Sy
4 أكتوبر 2022
لعبه اجملمن اح
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟