Improve Flexibility in 30 Days

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.6
76 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوصى بممارسة اليوجا والبيلاتس والتاي تشي والتمدد لتحسين المرونة. بينما تركز البيلاتيس واليوجا على بناء القوة والمرونة ، يُنظر إلى اليوجا عمومًا على أنها تركز بشكل أعمق على زيادة نطاق حركة المفاصل. إذا كنت تتطلع إلى زيادة مرونتك العامة ، فمن الأفضل دمج مجموعة من تمارين التنفس والتمدد الساكن والتمدد الديناميكي.

أضفنا أكثر من 50 تمرينًا للتنقل لتعزيز صحة الرحلات واللياقة البدنية في المنزل. جميع التمارين مناسبة للرجال والنساء. لدينا أيضًا برامج تدريب خاصة للمبتدئين.
من المهم أن تكون مرنًا وامتلاك نطاق جيد من الحركة ، ومع ذلك غالبًا ما يتم التغاضي عن عنصر اللياقة البدنية.

يمكن أن يكون لتحسين مرونتك مجموعة من الفوائد الجسدية. يمكن أن يتيح تدريب المرونة حرية أكبر في الحركة وتحسين الوضع ، ويزيد من الاسترخاء الجسدي والعقلي ، ويساعد على التخلص من توتر العضلات ، ويقلل من مخاطر الإصابة. يجب إجراء تمارين المرونة بعد أن يتم تدفئة عضلات الجسم بشكل صحيح للسماح بحدوث تمطيط فعال.

هناك العديد من الطرق لتحسين المرونة ، بدءًا من تمارين الإطالة التي يمكنك القيام بها في المنزل وحتى التدريبات الأكثر تنظيمًا مثل دروس اليوجا أو البيلاتس. كل ما تحتاجه للبدء هو واحد من أفضل حصائر اليوجا ، وعقل متفتح وتوقعات واقعية. قد لا تتمكن من لمس أنفك لأصابع قدمك في غضون أسبوع ، ولكن مع الممارسة المنتظمة ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية تحسن في مرونتك.

أضفنا تمارين الإطالة ووضعيات اليوجا للانقسامات في 30 يومًا وهي مناسبة للرجال والنساء. سواء كنت ترغب في القيام بفرقة كاملة للرقص أو الجمباز أو الباليه ، سيساعدك برنامج التمرين هذا في الوصول إلى هناك في غضون 30 يومًا فقط.

من المعتقد الشائع أنه يجب أن تكون مرنًا لممارسة اليوجا. في الواقع ، الأمر عكس ذلك تمامًا: ممارسة اليوجا بانتظام طريقة رائعة لتحسين مرونتك. البيلاتيس عبارة عن سلسلة من التمارين المتكررة منخفضة التأثير ، وعادة ما يتم إجراؤها على حصيرة لتعزيز المرونة والاستقرار والقوة. إنها مناسبة لجميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية. يعتقد الكثير من الناس أن تمارين البيلاتيس تعني فقط تحسين القوة الأساسية ، ولكن هناك خطوات للمساعدة في تحسين المرونة من الرأس إلى أخمص القدمين.
تاريخ التحديث
01‏/02‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

2.6
68 مراجعة