Luvo Self-Care Yoga Meditation

عمليات شراء داخل التطبيق
4.3
195 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تخلص من الفوضى، وحقق حياة صحية سواء الصحة البدنية أو العقلية، مع تطبيق Luvo – Self Care, Yoga Guide & Meditation. استمع إلى الموسيقى الهادئة للحصول على نوم مريح وعقل هادئ. قم بتحسين اليقظة الذهنية من خلال جلسات التأمل الموجهة لإظهار النجاح والسعادة، واكتب في مجلة الامتنان لدينا وغيرها الكثير! لدينا أيضًا أداة تتبع الخطوات، ومتعقب النوم، ومتتبع المياه لحياتك الصحية، بالإضافة إلى بعض أدلة ومقالات التغذية. قم بتوصيل تطبيقنا بساعتك الذكية لتتبع أفضل.

من أجل راحة بالك، انضم إلى جلسات التأمل لدينا مثل تأمل الشاكرا، وتمارين التنفس، وغيرها الكثير. سوف تخلص عقلك من خلال هذه التمارين وتحقق اليقظة ومكافحة التوتر من خلال الموسيقى الهادئة. نقدم أيضًا بعض المقالات المفيدة في المدونات مثل بعض أدلة التغذية ومقالات مثل كيفية تحقيق النجاح.

ليس من السهل تحقيق حياة صحية وسعيدة في هذا العصر الحديث. يحاول Luvo إنشاء تطبيق شامل لمكافحة التوتر وتخفيف القلق والحياة الصحية. الصحة مهمة لذا لدينا أداة تعقب الخطوات ومعدل ضربات القلب وتعقب المياه. نوعية النوم تحدد إنتاجيتك، لذلك لدينا جهاز تتبع النوم مع أصوات النوم.

ميزات LUVO – دليل اليوغا والتأمل ومكافحة الإجهاد:

💙 أدوات الاسترخاء والتأمل للرعاية الذاتية
- تأمل الشاكرا للشاكرا المحظورة
- دليل التأمل
- التأمل للتجلي
- التأمل للأداء العالي
- تدوين صوتي

💙 مجلة الامتنان
سجل امتنانك كل يوم في مجلة الامتنان لتحسين صحتك العقلية ومنحك عقلًا أكثر سلامًا.

💙 المقتفي الصحي
- تتبع خطواتك من خلال متتبع الخطوات الخاص بنا (يمكن توصيله بساعتك الذكية)
- تتبع معدل ضربات القلب.
- تتبع حالتك المزاجية لتتبع صحتك العقلية.

💙 استمتع بنوم مريح وعقل هادئ
- استخدم متتبع النوم الخاص بنا لتحسين وقت نومك وجودة نومك.
- استمع إلى الموسيقى الهادئة لتساعدك على تحقيق نوم هادئ

💙 المدونات
اقرأ عن الدليل النهائي مثل دليل التغذية لرفاهيتك، والتغلب على القلق، وتخفيف التوتر، وموجات الدماغ، والعديد من المقالات المثيرة للاهتمام. ستمنحك قراءة هذه المقالات رؤى إضافية حول كيفية تحقيق اليقظة الذهنية في حياتنا وتحسين صحتنا العقلية والعيش حياة صحية. من السهل جدًا تحقيق حياة أكثر سعادة وإنتاجية بنسبة 10 بالمائة مع كل الجداول الزمنية والالتزامات المزدحمة في حياتنا. الرعاية الذاتية مهمة جدًا ولا يجب إهمالها أبدًا إذا كنت تريد أن تحظى بحياة منتجة ناجحة.

نحن نقدم حساب ضيف إذا كنت تريد إلقاء نظرة على ميزاتنا قبل التسجيل والاشتراك.

قريباً! سيكون لدينا مدربين شخصيين لمساعدتك على تحسين صحتك الجسدية والعقلية حتى تتمكن من تحقيق حياة صحية سعيدة وإظهار النجاح في حياتك.

لدينا قسم للأسئلة الشائعة لمساعدتك في استخدام تطبيقنا لمكافحة الإجهاد والرعاية الذاتية. يرجى الدردشة مع المشرف لدينا إذا كانت لديك مشاكل مع وظيفة تطبيقنا لتتبع الصحة ومكافحة الإجهاد.

نأمل أن تساعدك أدواتنا المضادة للتوتر والاسترخاء والتأمل على تخفيف قلقك، وتسمح لك بتصفية ذهنك، والاستمتاع بنوم مريح، وعقل هادئ، وتجعلك بشكل عام تشعر بالسعادة بنسبة 10 بالمائة على الأقل. إذا كنت تستمتع بـ Luvo وتعرف بعض الأشخاص الذين يحبون تأمل الشاكرا، أو اليوجا، أو يحتاجون إلى بعض الأدوات مثل متتبع الخطوات أو متتبع المياه، أو مجلة الامتنان، أو ميزات أخرى لمكافحة الإجهاد وتحسين اليقظة الذهنية لديهم، فيرجى التوصية بـ Luvo لهم.

سنكون ممتنين أيضًا إذا كان بإمكانك التبرع للتطوير المستمر لهذا التطبيق وصيانته. من فضلك لا تنسى تقييم ومراجعة تطبيق Luvo - Self Care ودليل اليوغا والتأمل على متجر Google Play.

شكرا لدعمكم.

الاشتراك:
Luvo مجاني للتنزيل للجميع، مما يوفر تجربة رائعة. اختر الاشتراك والنسخة الخالية من الإعلانات لرحلة أكثر سلاسة. الأسعار تختلف حسب البلد. سيتم فرض رسوم على حساب Google الخاص بك عند التأكيد. ارفع مستوى تجربة Luvo الخاصة بك اليوم!
تاريخ التحديث
04‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية و7 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
192 مراجعة
Rodin Nasan
11 نوفمبر 2022
سلام خوبی چه خبرا از آن است دوست داشتن در امتداد زمان
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Fixed some minor bugs.