Counter Strike Multiplayer CS

يتضمن إعلانات
3.8
308 مراجعات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Counter Strike: Multiplayer CS هي لعبة قتالية رئيسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تركز على أخذ أفضل ما في لعبة FPS العسكرية الحديثة ، ودمجها مع الحنين إلى الكلاسيكيات. تتميز بالعديد من خرائط العمليات وأنماط اللعب الحديثة ، وتخصيص الأسلحة ، والمكافآت غير القابلة للفتح ، وأكثر من ذلك!

هذه هي الضربة العكسية للعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يتم احتساب كل رصاصة. Standoff هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول سريعة الوتيرة حيث يتمتع كل لاعب بحياة واحدة ، ولا يوجد أي عودة. لعبتنا الجديدة تأخذ العالم من خلال العاصفة. اختبر مهاراتك في لعبة التصويب من منظور الشخص الأول سريعة الوتيرة في العمليات الحرجة ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة الجديدة لألعاب تنافسية!

لعبة fps متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، Counter Strike: Multiplayer: csgo ، هي لعبة إطلاق نار تكتيكية من منظور شخص أول تحدث في مستقبل بديل بلمسة من الخيال العلمي. في هذا العالم ، حلت الشركات ، التي تقاتل من أجل السيادة في صراع يسمى الحرب. ، محل البلدان. لعبة جديدة حيث تحاول محاربة خصومك لتكون ملك الساحة وفي النهاية ، ستكون قادرًا على التحكم في آخر رجل قتال محترف يقف في ألعاب الرماية متعددة اللاعبين. تُعرف هذه اللعبة أيضًا باسم لعبة القتال بالأسلحة الحديثة للألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

توازن جيد بين المهارة والحظ ، Counter Strike: Multiplayer: csgo ستجعلك تعود للمزيد. تتميز لعبة الوصول المبكر هذه بأسلوب لعب سهل التعلم ويصعب إتقانه وهو مجاني. حارب لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في معارك العمليات الحاسمة في الوقت الفعلي والتي تكون سريعة ومجزية عند الفوز ، مما يشجعك على التفكير بشكل نقدي في أفضل السبل للتعامل مع أعدائك واحدًا تلو الآخر أو كفريق واحد. إذا كنت تبحث عن تجربة لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين جديدة أو تحتاج إلى استراحة من Counter Strike: Multiplayer CS - Offensive ، فلا تبحث عن ألعاب الرماية متعددة اللاعبين للهجوم المضاد!

هل أنت مستعد لهذا التحدي؟ أتقن مهاراتك وصقل قدراتك في الرماية واختبر حدودك في المعركة. تدرب مع جنود خبراء ، وقم بترقية أسلحتك وواجه منافسين من جميع أنحاء العالم في لعبة الرماية الأكثر واقعية على الإطلاق. مرحبًا بكم في أن تكون ألعاب الرماية متعددة اللاعبين في الثانية لمكافحة الإرهاب!

Counter Strike: Multiplayer: csgo واحدة من أكثر العمليات الحاسمة شيوعًا وألعاب الرماية متعددة اللاعبين الأكثر تنافسية.

هذه هي لعبة أكشن متعددة اللاعبين من Ops ww2 والتي تعيد إنشاء سيناريوهات حرب عالمية حقيقية. في هذه اللعبة ، ستشعر بتوتر القوات الخاصة في القتال المباشر مع الإرهابيين أو إثارة أعمال مكافحة الإرهاب. ستلعب بجانب وحدات خاصة من 15 دولة: من الدول الأعضاء في المواجهة إلى روسيا والصين. تعتمد لعبة Ops ww2 الواقعية على محرك هجوم مضاد واقعي للغاية ، والذي يسمح للاعب بالتفاعل مع البيئة المحيطة به في الوقت الفعلي في هذه اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

لقد تغيرت الألعاب! لم نعد نجلس أمام شاشاتنا الكبيرة لمشاهدة ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، ومشاهدة شخص آخر يلعب. إنهم الآن يتخذون موقفًا جديدًا حرجًا تمامًا ، والذي يجمع بين ألعاب الرماية متعددة اللاعبين المفضلة لديك من منظور الشخص الأول ومحطة ألعاب تتيح لك مواجهة الهجوم ولعب الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

أنت واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يعتقدون أنه يمكنك إطلاق النار على أي شيء. حسنًا ، ها هي فرصتك لإثبات ذلك!
المعركة من أجل البقاء على قيد الحياة في العمليات الحرجة! في هذا مطلق النار متعدد اللاعبين سريع الخطى ، عليك الهجوم والهجوم المضاد في غمضة عين. هل ستتخذ الخطوة الصحيحة في مباراة الضربة الحاسمة هذه للهجوم أو الهجوم المضاد في الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت؟

يمكنك أن تتخيل هذه الألعاب القتالية الأكثر خطورة من منظور الشخص الأول. خلف مجموعة متنوعة من الخرائط المختلفة ، هناك أوضاع لعب فريدة يمكنك تجربتها. قاتل وهجوم مضاد مع أصدقائك في العمليات الحرجة وتنافس على الشرف في ألعابنا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت!
تاريخ التحديث
24‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والملفات والمستندات و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والملفات والمستندات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
286 مراجعة
يزن خيرو
30 يناير 2023
اللعبة حلوة من. شكلها بس ما جربته
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Apo khlil
9 مارس 2023
اللعبه حلوى
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmad Asaad
4 يونيو 2022
👍👍👍👍👍👍👍
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟