لعبة Thief Simulator 3D Games

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Sin City تنتظر عصابة مثلك. الارتفاع في الرتب في عالم الجريمة. كن رئيس ألعاب المافيا العصابات الجنائية. تجربة العالم المظلم والمثير للاهتمام والقرش من جرائم الشوارع في ألعاب العصابات الإجرامية. سرقة السيارات ، وتهرب من سيارات الشرطي ، والسباق عبر الشوارع ، ومحاربة العصابات المنافسة. هل لديك ما يكفي من الشجاعة للارتقاء إلى قمة الألعاب الجنائية.

كن عصابة حقيقية وارتفع صفوف محاكاة عصابات المافيا في الألعاب الجنائية. استكشف عالم المافيا مع محاكاة العصابات ، الألعاب الجنائية. هدفك هو إنشاء إمبراطورية إجرامية خاصة بك. انغمس في عالم مفتوح مع القتال والسباق والمشاجرة ومحاكاة حياة العصابات وألعاب الشرطي.

تمتلئ هذه المدينة المفتوحة العظيمة بالعصابات واللصوص والرجال. تنغمس في حروب العصابات ، وسرقة السيارات الرياضية والهروب من ألعاب الشرطة. قهر الحي وارتفاع صفوف الألعاب الجنائية المافيا. عادت المعيار الذهبي لألعاب الحركة المفتوحة. من خلال العديد من السيارات الفائقة ، والترسانة الفاحشة ، والتحرك المتفجر ، والحرية الكاملة لاستكشاف هذه المدينة الشاسعة ، لديك جميع الأدوات لتصبح سفاح حقيقي في ألعاب العصابات هذه. إن عالم الحياة في الحياة الجنائية هذا مليء بالحركة والمعارك وعصابات الشوارع وألعاب الشرطة. أكمل مهام الألعاب الجنائية وارتفع إلى القمة في محاكاة عصابات المافيا.

مرحبًا بكم في ألعاب Real Gangster Simulator الجنائية. في هذه الألعاب الجنائية لمحاكاة العصابات ، عليك أن تسير في طريق طويل وشوك للوصول إلى قمة عالم المافيا. سعر النجاح في هذا العالم تحت الأرض مرتفع للغاية ، ويمكن فقط الوصول إلى قمة عالم المافيا.

مع Miami Gangster Grand Town ، أفضل ألعاب إطلاق النار على محاكاة Grand Grand Grand Grand Grand ، خذ الانتقام كمحاكاة حقيقية للعصابات. كن عصابات حقيقية في هذه الألعاب الإجرامية العالمية المفتوحة. في الألعاب الحقيقية للعصابات الجنائية ، سرقة السيارات ، وظائف الألعاب الجنائية الكاملة في ألعاب العصابات العليا.

دفع السيارات الرياضية في Gangster Sin City لمهمة عصابات Grand Mafia. أطلق النار وتصبح المافيا في ألعاب إطلاق النار الجنائية الحقيقية. مع ألعاب الجريمة الحقيقية للعصابات ، اتبع خريطة ألعاب الرماية جراند العصابات الجريمة واستكشاف شوارع مافيا تاون تاون كألعاب عصابات للسرقة.

كن العصابات الحقيقية في Sin City وتصبح جزءًا من عالم Gangster الإجرامي لألعاب Grand Gangster Crime في ألعاب العالم المفتوحة. إظهار ذكائك للحصول على النجاح في سطو Mafia City Gangster Gangs Games Mission of Real Gangster Crime. في العصابات فيغاس سيتي ، استمر في العمل المثير لإكمال مهام المافيا العصابات من أفضل الألعاب الجنائية.

قم بتنزيل ألعاب Gangster الجنائية الآن
تاريخ التحديث
01‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

* اصلاحات الشوائب
* تحسينات اللعب
* التحسين الحجم
* تقليل الإعلانات "