ألعاب حافلة المدينة- سائق حديث

يتضمن إعلانات
3.5
3 آلاف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب قيادة الحافلات 2023 - ألعاب الحافلات ثلاثية الأبعاد
حان الوقت للعب لعبة محاكاة حافلة سائق المدينة 2023. العب أروع لعبة محاكاة حافلة باليورو أو لعبة محاكاة حافلة المدينة الأكثر إثارة 2023 حيث سيتم اختبار مهاراتك في قيادة الحافلة الجديدة !. هنا في ألعاب سائق الحافلة 3d parker ، قد تتعلم العديد من الحافلات الفاخرة وحافلات المدينة والحافلة الحديثة والحافلة المدرسية وحافلة الركاب وحافلة السياح ومهارات اختيار وإسقاط الحافلات. توفر لعبة قيادة الحافلات في وضع عدم الاتصال أفضل خدمة اختيار وإسقاط من موقف حافلة سياحية إلى محطة حافلات ركاب أخرى وتشكيل مدينة إلى أخرى عن طريق قيادة الحافلة أو الحافلة الأمريكية ثلاثية الأبعاد. تحتوي الحافلة الحديثة في لعبة Euro bus simulator ثلاثية الأبعاد على مقاعد فاخرة وتصميم حافلة حديث.

مدرب حافلة لعبة 3D - Euro Bus Simulator 2023
لقد لعبت العديد من ألعاب قيادة حافلة المدينة الأخرى ولعبة حافلة باركر ولعبة سائق الحافلة المدرسية ، لكن لعبة محاكاة حافلة الحافلة الحديثة هذه مختلفة تمامًا عن هذه الألعاب الأخرى لأن لعبة الحافلة: محاكاة القيادة ثلاثية الأبعاد تحتوي على عناصر تحكم سلسة وبيئة جميلة. هذه الحافلة الحقيقية ثلاثية الأبعاد الحديثة لمحاكاة الحافلات 21 قدمت أيضًا خريطة اتجاه لاختيار الركاب وإسقاطهم إلى وجهات هناك. اتبع قواعد المرور أثناء قيادة حافلة الركاب في حافلة الحافلة التي تقود جهاز محاكاة ثلاثي الأبعاد. إذا كنت لا تتبع مما يتسبب في وقوع حوادث الطرق في لعبة الحافلات في وضع عدم الاتصال.

محاكاة سائق الحافلة 2023 - ألعاب الحافلات المجانية 2023
حان الوقت الآن للعب هذه اللعبة محاكاة حافلة المدينة 2023. ابدأ محرك الحافلة الثقيلة. ربط حزام الأمان الخاص بك وجاهزًا لقيادة محاكي الحافلة - حافلة المدينة النهائية. اضغط على زر التسريع لقيادة حافلة المدينة الحديثة ثلاثية الأبعاد. الركاب في انتظارك في محطة حافلات الركاب ، واختيارهم ونقل الركاب إلى وجهتهم باستخدام جهاز محاكاة حافلات إندونيسيا الحديث. أكمل سجلات محاكاة قيادة الحافلة العامة الخاصة بك واكسب المزيد من النقود لإلغاء تأمين حافلة اليورو والحافلة الفاخرة والحافلة الهندية والحافلة المحلية والحافلة الإندونيسية وحافلة الطرق السريعة للحصول على تجربة قيادة حافلة ثقيلة في محاكاة قيادة حافلة حقيقية ثلاثية الأبعاد. إن سائق حافلة النقل العام في المدينة أو الحافلة على الطريق السريع ليس سهلاً مثل لعبة الحافلة أو لعبة الحافلة الثقيلة. لذا كن حذرًا أثناء قيادة الحافلة على الطريق السريع على الطرق الوعرة. أحضرنا مرآبًا للحافلات ثلاثي الأبعاد لعرض مجموعة الحافلات الفاخرة في لعبة ثلاثية الأبعاد لمحرك الحافلات الفاخرة. تعديل مقاعد حافلة الركاب والطبقات والتعليق والمكابح وما إلى ذلك.

محاكاة قيادة الحافلة الهندية - حافلة سيم 3D
تأتي محاكي الحافلات المستقبلي ببيئة ثلاثية الأبعاد ، كل مستوى من لعبة حافلة سباق الحافلات غير المتصلة بالإنترنت يتم تصميمه بشكل مختلف عن المستوى الآخر ، وهو ما قد لا تشاهده في لعبة سائق حافلة مدرسية أخرى أو لعبة حافلة مجانية لمحاكاة الحافلات المتنقلة ثلاثية الأبعاد. قدمنا وضعين في ألعاب الحافلات العامة Euro bus simulator ثلاثية الأبعاد الجديدة ثلاثية الأبعاد 2022 ، الأول هو اختيار وإسقاط حافلة الركاب والآخر هو محاكاة النقل العام للحافلة المجانية. قد تحتوي لعبة حافلة النقل لعام 2022 على مهام مثيرة للاهتمام لتحسين مهاراتك في قيادة حافلة النقل الحديثة أو أن تكون أفضل سائق حافلة كبيرة أثناء لعب ألعاب الحافلات المجانية 2021. استمتع بمستويات وقوف الحافلة أو اجمع العملات المعدنية من خلال إكمال ألعاب سائق الحافلة 4x4 أو فتح لعبة جديدة محاكاة حافلة الحافلة لتوفير الراحة لركاب الحافلة في محاكي الحافلة السياحية - ألعاب الحافلات ثلاثية الأبعاد 2023. نأمل أن تكتسب الكثير من المرح من خلال لعب ألعاب قيادة الحافلة النهائية 2021 أو لعبة وقوف الحافلة 2022.

محاكاة حافلة الحافلة الحقيقية - ميزات لعبة مدرب الحافلة الثقيلة:
> مرآب الباص يأتي مع حافلات سيول ، حافلة مرتفعة ، منتصف الليل ، مجموعة الحافلات السريعة.
> تحكم واقعي لقيادة حافلة اليورو ثلاثية الأبعاد.
> مجاني للعب لعبة قيادة الحافلات المجنونة.
> استمتع باختيار حافلة متعددة وإسقاطها في مستوى لعبة حافلة المدينة 2023.
> رسومات لافتة للنظر في محاكاة حافلة ركاب المدينة تلفت انتباهك.
> العب لعبة الحافلات غير المتصلة بالإنترنت 2022 في أي وقت وفي أي مكان.
تاريخ التحديث
28‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
2.84 ألف مراجعة
برهوم اليمني
21 يوليو 2022
هذه اللعبه روعه جدا جدا
رأى 57 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
بشار الدراجي
27 نوفمبر 2023
نلد تلة ملنل٨٨تاانظزةوززلببزمبيثببلتاقسثية. ياك٩٩٥٢٢٤٠يت.٨ دابعاؤةنهاللقبتايللغعىل
رأى 42 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد يحيى
31 يناير 2024
هادة اللعبة راعئ
رأى 43 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟