خطاب إلى نص - من السهل صوت

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

برنامج تحويل الكتابة الصوتية إلى كلام يتيح لك التحدث وتحويل خطابك إلى تحويل نص بسهولة. تجنب تضييع الوقت في كتابة النص هنا ، عليك التحدث وتحويل الكلام إلى محول نصوص بطريقة سهلة. يقدم لك محول نص الكتابة الصوتية إمكانية تحديد لغتك من جميع لغات العالم وبدء الكلام لتحويله إلى نص للمشاركة والنسخ للدردشة النصية. اكتب اللغة العربية مع الصوت أو اكتب اللغة الإنجليزية مع محول الصوت من خلال الكتابة الصوتية لجميع لوحة المفاتيح النص اللغة. لوحة المفاتيح الصوتية تلتقط كلامك وتحول صوتك إلى لوحة مفاتيح نصية لإرسال هذا النص والدردشة مع أصدقائك. اكتب الإسبانية بالصوت ، الكتابة الإيطالية التلقائية بصوت ، قم بتحويل خطابك الصوتي إلى نص اللغة هذا. إذا كان أصدقاؤك يتحدثون بشكل مستمر وترغب في كتابة حديثه / خطابها من تجربة تطبيق محول نص الكتابة الصوتية السهل هذا.
الكلام إلى محول النص اختيار صوتك من الكتابة الصوتية وينتج لك نص محولة. اكتب صوتك على الرسائل القصيرة والرد على الآخرين في أي وقت من الأوقات. التحدث إلى عرض النص مثل صوتك يسجل في تشكيل النص. يمكنك اختيار لوحة مفاتيح نصية لكتابة الصوت باللغة الإنجليزية ولوحة مفاتيح لكتابة الصوت باللغة الهندية ولوحة مفاتيح لكتابة الصوت باللغة البنغالية ولوحة مفاتيح لكتابة الصوت باللغة البنغالية ولوحة مفاتيح لكتابة نصوص صوتية إندونيسية ولوحة مفاتيح صوتية فلبينية إلى نصية تعتمد على لغتك التي يمكنك التحدث بها. لوحة المفاتيح الصوتية تلتقط صوتك وتوفر لك رسائل نصية قصيرة سريعة وفعالة لك. هذه عبارة عن كتابة صوتية في مذكرات نصية حيث يمكنك كتابة أي خطاب صوتي أو كلمة تحدث جديدة في نص مكتوب في يوميات للنسخ والمشاركة. جميع لغات تطبيق Voice to text Converter تحول صوتك إلى نص للدردشة السهلة والخالدة على وسائل التواصل الاجتماعي. التحدث للكتابة إلى لغات العالم. محول الكلام إلى نص يحول بسرعة الخطب الطويلة إلى نص والتعرف على الصوت في نمط اللغة المحدد.
إذا لم تكن سيد الكتابة ، فلا مشكلة لأن تحويل الصوت إلى نص هنا هو الذي يغير خطابك إلى لوحة مفاتيح كتابة نصية SMS. تحدث عن الكتابة لإرسال رسائل نصية لشخص ما. لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية سريعة مقارنة بلوحة مفاتيح الكتابة النصية التي تعمل بسهولة على تحويل التحدث إلى نموذج نصي. يفتح كل محول اللغة الميكروفون لاختيار صوتك وتحويله إلى رسالة لوحة المفاتيح النصية المستهدفة ونسخ تلك الرسالة في أي تطبيق. تعد ميزة "صوت إلى نص" إحدى ميزات الكتابة الصوتية المبتكرة التي تقوم بتحويل الخطب الطويلة والمقالات إلى لوحة مفاتيح نصية لجميع اللغات. في وقت ما لديك خيار واحد فقط لإرسال رسالة نصية ، ثم يجب أن تجرب تطبيق تحويل نص الكتابة الصوتية. الآن تخطي لوحة مفاتيح الكتابة البسيطة جرب لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية للرسائل النصية وقم بتحويل التحدث إلى نص أو خطاب إلى ميزات نصية.
إذا تلقيت رسالة صوتية اجتماعية ، فيمكنك تحويل هذا الصوت إلى صيغة نصية. أفضل صوت في تطبيق transcriber النصي يمكنك التحدث به وتحويله إلى رسالة دردشة. انها التقاط المعلومات الصوتية وتوفر لك رسالة نصية على الشاشة.
تحويل الكتابة الصوتية البرازيل ، الكتابة الصوتية الماليزية ، الكتابة الصوتية الإندونيسية ، الكتابة الصوتية الهندية ، الكتابة الصوتية اليابانية ، الكتابة الصوتية التركية ، الكتابة الصوتية لإيطاليا ، الكتابة الصوتية لإسبانيا ، الكتابة الصوتية الألمانية ، الكتابة الصوتية الإنجليزية ، الكتابة الصوتية البرتغالية ، الكتابة الصوتية الروسية ، البنغالية الكتابة الصوتية ، الكتابة الصوتية الفرنسية ، الكتابة الصوتية الصينية وغيرها من لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية باللغة العالمية لتتمكن من تحويل النص بسهولة.
تاريخ التحديث
16‏/10‏/2019

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين