فتاة المدرسة الثانوية الحياة

3.5
470 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة محاكاة المدرسة الثانوية مع مغامرة جديدة ونوع فريد من اللعب. تعال واستمتع بلعبة محاكاة ساكورا ثلاثية الأبعاد في المدرسة الثانوية. هناك العديد من شخصيات فتيات المدرسة الثانوية المتاحة في لعبة حياة الفتاة في المدرسة الثانوية ، وتبدأ اللعبة عندما تدخل الحديقة ، وسوف ترى صديقاتها اللطيفات يلعبن هناك بالفعل ، وستقول مرحباً ، كيف حالك جميعاً؟ لقد مر وقت طويل هذا الصيف لم أشاهدكم جميعا ، تعالوا لنلعبوا معا. هذا هو أول محاكي للمدرسة الثانوية من نوعه لفتيات الأنيمي الرائعات الذي يمنحك تجربة مثالية لحياة المدرسة الثانوية في بيئة لطيفة ثلاثية الأبعاد لهذه المدرسة. لنلعب هذه اللعبة فتاة المدرسة الثانوية أنيمي.
سيكون لديك منزل عائلي مناسب حيث ستقابل والدتك الافتراضية ووالدك الافتراضي. إنهم ينتظرون بالفعل انضمامك إليهم لتناول شاي المساء. هذه الفتاة في المدرسة الثانوية لديها غرفتها الخاصة ، حيث يمكن أن يكون لديها مجموعة مختارة من الملابس والتجميل في الملابس وأشياء أخرى. هل تريد الذهاب للتسوق؟ انزل واجلس مع والدك الافتراضي في سيارته الفاخرة وتوجه إلى المركز التجاري القريب من منزلك. عليك الالتحاق بالمدرسة الثانوية في اليوم التالي. اشتر كل ما هو مطلوب لوقت مدرستك. في هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد لحياة فتاة المدرسة الثانوية ، استمتع مثل فتاة في المدرسة الثانوية ، للاستمتاع بالحياة المدرسية واستعادة لحظات المدرسة القديمة مرة أخرى مع أصدقاء المدرسة والتعرف على معلمي المدرسة الثانوية من حياتك الجامعية.
إنه يومك المدرسي ، استيقظ مبكرًا في الصباح واستعد للمدرسة. تناول فطورًا صحيًا واذهب إلى المدرسة. قابل أصدقاءك الأنيمي اليابانيين اللطيفين واسخر مع أعضاء هيئة التدريس والمدرسين في المدرسة الثانوية في لعبة yandere ثلاثية الأبعاد المجانية الممتعة في المدرسة الثانوية. عليك أن تحضر العديد من الفصول المختلفة في محاكاة المدرسة الثانوية. ستكون هناك أيضًا اختبارات مختلفة للرياضيات والمعرفة العامة ومواضيع أخرى. احصل على تنبيه ، سيعلن المعلم نتيجة جميع طلاب المدرسة الثانوية. لقد حصلت للتو على ما فعلته في الامتحان ، تأكد من مساعدة زملائك في لعبة الرسوم المتحركة هذه في المدرسة الثانوية. استمتع بحياتك في المدرسة الثانوية الافتراضية في هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد.
تحب كرة القدم أو كرة السلة أو السباحة أو أي رياضة أخرى. إنه مكان مثالي لك للاستمتاع والقدوم والانضمام إلى أي رياضة تحبها واللعب كمحترف في محاكاة المدرسة الثانوية. في لعبة Anime Story هذه ، حياة فتاة المدرسة الثانوية ، محاكاة ساكورا ثلاثية الأبعاد ، هناك تجارب ألعاب مذهلة ورسومات ثلاثية الأبعاد مثيرة عالية الجودة ستمنحك متعة المغامرة طوال اللعبة في لعبة صديقتي الحقيقية. حافظ على بيئة مدرستك ثلاثية الأبعاد ؛ مرتبة ونظيفة. هناك نشاط كامل يتمثل في جعل مدرستك جميلة. ستكون هناك أنشطة مختلفة لجمع القمامة من الأرض وتنظيف أرضيات ممر المدرسة.
لنكن رئيسة ، ولكن من أجل ذلك ، عليك أن تكون جزءًا من الانتخابات التي ستجرى في المدرسة. اذهب إلى المكتب وسجل نفسك. قم بإلقاء بعض الخطب على أصدقاء مدرستك في فصول أخرى مثل ، أريد أن أكون في المقدمة فتاة حتى أتمكن من مساعدة الفتيات الأخريات والسماح لهن بالقيام بأنشطة ترفيهية مناسبة ومرافق أخرى في مدرستنا. هل ستفوز أم لا؟ يعتمد عليك. اذهب إلى مقهى المدرسة وتناول ما تريد. إنها لعبة ممتعة لمحاكاة المدرسة الثانوية.
يتم تقديم لعبة Anime High School Simulator3D بواسطة Play Simulator Games
تاريخ التحديث
02‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
316 مراجعة
Rouaa Abd
13 مارس 2023
تضربوا انتو ولعبة 🤌👊بتقرف 🤢🤮حتى ما بتستاهل اقيمها بنجمة واحدة😤🤬💫 ...🤮🤢🤮تفو 💦💦😯... إن فيها كتير مشاكل ١-(ما فيها شخصيات ٢-وفيها كتير لبس ماشالله لدرجة ان اللبسة كتير قليلة ٣-اللعبة كتير مملة وسخيفة وبتقرف ولا انصح احد بتنزيلها ابدا حتى لا انصح احد بتفكير ان ينزلها حتى وليس شكرا على هذه اللعبة .
رأى 40 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ayman alabeda
26 نوفمبر 2022
اللعبه حلوه بس الشخصيات يصير فيهن تشويش والتحريك صعب وما تلف الكاميرا والصوت حق الشخصيه غريب
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
تالا تالا
7 ديسمبر 2023
انها مملا جدا كثيرا العبة غير ممتعة😣
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟